الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    عارفه انا لقيت حلوة ب cat شنطة الظهر بس شكلها صراحه مره رجالي
    شكلي بشوف جرير ودبنهامز
    اي سوق شعبي ؟؟؟؟؟
    لقيت بس ماعجبتني مره لاني ابغى قويه واسود او بني عشان تتحمل وب500 و700 ومافوق
    انتي في جده ؟
    لا بالرياض ...

اذا تقدري على هذا المبلغ انصحك تروحي اديداس ... غالي ايوه , بس جودة مضمونة 100%ان شاء الله ..
    ربي يوفقك ويسعدك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    لا بالرياض ...

اذا تقدري على هذا المبلغ انصحك تروحي اديداس ... غالي ايوه , بس جودة مضمونة 100%ان شاء الله ..
    ربي يوفقك ويسعدك ..
    500 معقوله لكن اكثر لا
    بشوف ان شاء الله
    امين وياك يا قلبي
    7 "
  3. جادة شكرا انك طمنتينا
    اسمعي اول شي الله يصلح اللي بينكم ,ويكتب لكم الخير انتي وخطيبك, ولو انها فضلت متأزمة يعني تقعدي بحسرتك هنا والامور متلخبطة مع خطيبك , وانتي حاسة انك فقدتي شي تنتظرينه, والا تسافري وتنشغلي بالدراسة وتحسي انك مازال بيدك شي تمتلكينه, وممكن مع الايام ترجع المياة لمجاريها وانتي مسافرة تستجد احداث.
    ثاني شي بالنسبة لأخوانك, اللي بيطلع معك ممكن يصير له الحاق ويصير يصرف له راتب ويجيب زوجته معاه وتاخذو بيت انتي مستقلة فوق بغرفتك وهم تحت بكامل خصوصيتهم , ترى مستفيدين كلهم
    الله يسعدك اذا امك بتنقهر من قعدتك بالبيت, فكري فيها بانه من البر تكملي بالبعثة
    وكلمي مرافقك وقوليله عن مخاوفك انك بتكوني عقبة قدامهم
    ترا هو كمان بيستفيد

الله يفرج همك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    جادة شكرا انك طمنتينا
    اسمعي اول شي الله يصلح اللي بينكم ,ويكتب لكم الخير انتي وخطيبك, ولو انها فضلت متأزمة يعني تقعدي بحسرتك هنا والامور متلخبطة مع خطيبك , وانتي حاسة انك فقدتي شي تنتظرينه, والا تسافري وتنشغلي بالدراسة وتحسي انك مازال بيدك شي تمتلكينه, وممكن مع الايام ترجع المياة لمجاريها وانتي مسافرة تستجد احداث.
    ثاني شي بالنسبة لأخوانك, اللي بيطلع معك ممكن يصير له الحاق ويصير يصرف له راتب ويجيب زوجته معاه وتاخذو بيت انتي مستقلة فوق بغرفتك وهم تحت بكامل خصوصيتهم , ترى مستفيدين كلهم
    الله يسعدك اذا امك بتنقهر من قعدتك بالبيت, فكري فيها بانه من البر تكملي بالبعثة
    وكلمي مرافقك وقوليله عن مخاوفك انك بتكوني عقبة قدامهم
    ترا هو كمان بيستفيد

الله يفرج همك
    حبيبتي سويت ربي يسعدك ..

ردودكم هونت علي كثيييير ...

كل مافي الامر اني خططت كثير لحياتي وتجي كلمة من شخص تخرب علينا..
    هذا اللي رفع ضغطي واكتأبت ..

ربي يسهل ..

جزاك الله خير حبيبتي ..
    7 "
  5. آختي جادة

ما اقول الا الله يسسهل آمرك يارب ويفرج همك ويزيح همك ..

وقولي هالدعاء وانا آخوك 3 مرات لعل الله ينفع به

اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين أنت ربى و رب المستضعفين إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى,إن لم يكن بك على غضب فلا أبالى و لكن عافيتك هى أوسع لى,أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت به الظلمات وصلح عليها أمر الدنيا و الآخرة من أن تنزل بى غضبك أو يحل على سخطك ولك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك .
    ----------
    اللهم إنى أسألك باسمك العظيم الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت و إذا سألت به أعطيت و إذا استرحمت به رحمت و أذا استفرجت به فرجت ان تفرج عنى ما أنا فيه و أن تكفينى شر الحاسدين و المعادين و انصرنى عليهم بنصرك و تأييدك يا قوى يا معين .

يارب ي رحمن يا رحيم فرج عن آختي جادة كل غم وهم واسعدها وناولها ما تتمناه ..
    هذا الي اقدر آقولة وفعلا انا حزين جداً لم قريت انك قررتي الانسحاب ..
    لكن انت تريد وانا اريد والله يعفل ما يريد ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas1
    آختي جادة

ما اقول الا الله يسسهل آمرك يارب ويفرج همك ويزيح همك ..

وقولي هالدعاء وانا آخوك 3 مرات لعل الله ينفع به

اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين أنت ربى و رب المستضعفين إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى,إن لم يكن بك على غضب فلا أبالى و لكن عافيتك هى أوسع لى,أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت به الظلمات وصلح عليها أمر الدنيا و الآخرة من أن تنزل بى غضبك أو يحل على سخطك ولك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك .
    ----------
    اللهم إنى أسألك باسمك العظيم الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت و إذا سألت به أعطيت و إذا استرحمت به رحمت و أذا استفرجت به فرجت ان تفرج عنى ما أنا فيه و أن تكفينى شر الحاسدين و المعادين و انصرنى عليهم بنصرك و تأييدك يا قوى يا معين .

يارب ي رحمن يا رحيم فرج عن آختي جادة كل غم وهم واسعدها وناولها ما تتمناه ..
    هذا الي اقدر آقولة وفعلا انا حزين جداً لم قريت انك قررتي الانسحاب ..
    لكن انت تريد وانا اريد والله يعفل ما يريد ..
    جزاك الله خير اخوي

ربي يسعدك ويوفقك ويعطيك لين يرضيك ..

جد ارتحت نفسيا لما قرأت الأدعية ..

ربي يسهل ..

شكرا لك ..
    7 "
  7. اللهم آمين وياك آختي ...

وثقي بالله وما تضيق الا وتفرج هذا لطف الله بعبادة

وعندي احساس انك راح تسافرين ان شاء الله وتتحسن الاوضاع . بس شدي حيلك

الحمد لله هذا اهم ششيء ..

اللهم آمين وياك يارب

العفو ولو ما سوينا ششيء
    7 "
  8. الله يفرج همك اختي جادة جدا ويكتب لك الخير اينما كان ويرضيك به ، كلن له هم بس ياهم لي رب كبييير الله يفرجها ع الجميع ،، ومن ضمن همومي اليوم هههههه مع ذلك اضحك ياحليلي ، ارسلت اوراقي لاصدار قرار الابتعاث لاستاذه هيفاء والمفاجأه الأولى دقت علي وقالت مانوديك هناك الا بتخصص ماليه وثاني شي قالت لي معهدك مش موجود بقائمة الوزارة ولازم تراسلين الملحقيه وتجيبين لنا موافقتهم على هالمعهد . قلت لها بس هو متاح بقائمه الملحقيه وقد راسلت مشرف الولايه حقتي وأكد لي هالشي ، بعدها اعطتني ايميلين لحرمتين وقالت راسليهم وارسلي لي الجواب . عاد انا اقول مراح يردون علي الا متى ويمكن مايردون ،، ياليت اخواني / اخواتي اذا تعرفون ايميلات او ارقام اشخاص ترد بشكل سررريع تعطوني اياها واكون شاكره لكم ..

الحمدلله حتى ترضى واذا رضيت وبعد الرضى .
    7 "
  9. جادة

بجد خوفتينا بالبدايه بس الحين دام نفسيتك ارتاحت باذن الله تتخذي القرار الصح واللي يرضي امك ويضمن مستقبلك

وبالنسبه لاخوك عادي من الحين لين يتزوج وتسكني قريب منه مثل ماقالت سويت

------

اي صح البارح نزلت قضيت ملابس

رحت التحليه لزارا حسيته بنده هههههههههه

زحممممه ماطلعت من عنده غير ببدي واخذن بنطلون بدلته مرتين في النهايه رجعته

لاني اروح اقيسه بمحل ثاني يقول ماعندنا قياس وقت التخفيضات

بس بعدها رحنا جاك اند جونز بس غالي وتركته ولله الحمد هع

حصلت جنز واحد طحت عنده بس ماحصلت مقاسي

رجعت اتش اند ام وشريت من عنده كثير اسعاره كانت مناسبه

بعدها رحت مجمع العرب وشريت من زارا اللي هناك جزمتين اكرمكم الله

وجنز من محل اسمه بولو اتوقع

ومحل ماعرف شسمه كمان جنز هههههه وخلاص

باقي الشنط يبيلها نزله لحالها شكلي بروح جرير زي ماقالت جاده لان الشنط اللي حصلتها غاليه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أمي
    الله يفرج همك اختي جادة جدا ويكتب لك الخير اينما كان ويرضيك به ، كلن له هم بس ياهم لي رب كبييير الله يفرجها ع الجميع ،، ومن ضمن همومي اليوم هههههه مع ذلك اضحك ياحليلي ، ارسلت اوراقي لاصدار قرار الابتعاث لاستاذه هيفاء والمفاجأه الأولى دقت علي وقالت مانوديك هناك الا بتخصص ماليه وثاني شي قالت لي معهدك مش موجود بقائمة الوزارة ولازم تراسلين الملحقيه وتجيبين لنا موافقتهم على هالمعهد . قلت لها بس هو متاح بقائمه الملحقيه وقد راسلت مشرف الولايه حقتي وأكد لي هالشي ، بعدها اعطتني ايميلين لحرمتين وقالت راسليهم وارسلي لي الجواب . عاد انا اقول مراح يردون علي الا متى ويمكن مايردون ،، ياليت اخواني / اخواتي اذا تعرفون ايميلات او ارقام اشخاص ترد بشكل سررريع تعطوني اياها واكون شاكره لكم ..

الحمدلله حتى ترضى واذا رضيت وبعد الرضى .
    الله يسمع منك ويفرج همك انتي بعد،،،

انا مشرفه الولايه حقتي اسمها الين اتوقع كانت معاي خطوه بخطوه وقت تسجيل المعهد

ترد علي بنفس الوقت اللي ارسل بها فيه >>بس طبعا وقت دوامهم

لاني كنت اراسل من الساعه 9الليل وورى

انتي شوفي مشرف ولايتك وارسلي له
    7 "
64 من 410 صفحة 64 من 410 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.