الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman24
    لالا الحمدالله ما احتاج انزل السوووق كل شيء موجود
    وماك بوك والفون ان شاء الله بشتريه اذا وصلت بالسلامه

الحمد لله تمام .. افضل ششي

اممم وان شاء الله تتوفقي بهوم استي كوويسين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    الله يسعدكم وييسر درووبكم ،، انبسط اذا دخلت ولقيت سواليفكم ،، احساس وجادة قوو قلوبكم كلها ايام وتطيرون الله يوصلكم بالسلامة وتخبرونا بتجاربكم
    اللهم آمين .. وياك ان شاء الله .. ويسسهل عليك ي رب

الله يجعله دوم يارب ..

الحمد لله لا ما عليك ان شاء الله مقوين قلوبنا

ان شاء الله

وانتي بششر ايش صار عليك ان شاء الله خلاص ماعد بقالك ششيء ..

-----------------
    7 "
  3. اللهم في هذه الجمعه افرح قلبي وقلب من احب وَ اغسل احزاننا وَ همومنا وَ اغفرلنا ذنوبنا انك على كل شيء قدير
    يارب .. طهرني وطهر آخوتي من الحزن و بعثرة الخطايا و هبني وهب لهم يا الله نسيانا و غفرانا و حقق لي ولهم يارب أفضل ما نتمناه و أرزقنِي وارزقهم الفرحه بأيامي وايامهم آلقآدمه
    ...اللهم جمل في الدنيا هيئتهم...
    ...وأختم بالصالحات أعمالهم...
    ...وسدد في الخير مسيرتهم...
    ...واحفظ بين الخلق كرامتهم...
    ...وعطر بين الناس سمعتهم...
    ...وارفع عند الحساد مهابتهم...
    ...وبارك يارب في كل أيامهم.
    اللهم ياخالق آدم من تراب .. وجاعل الجنه لمن صلى وتاب .. أرزق أحبتي محبتك وأبعد عنهم البلاء .. وأرفع شأنهم في الأرض والسماء .. وأرزقهم من وآفر العطاء .. وأشملهم بمغفرتك وعفوك في الدنيا والآخرة أنّك سميع مجيب الدعاء اللهم انك افترضت علينا ما لا نطيق اداءه الا بتوفيقك فوفقنا لاداء ما افترضته وحرمت علينا ما لا نمتنع من مواقعته الا بحفظك فاحفظنا عن مواقعة ما حرمته فلا نعتمد الا عليك اللهم ارحمنا برحمة تغنينا بها عن رحمة الراحمين وارض عنا رضى لا تسخط علينا ربي . . إني بعظمتك أحتاجك دوماً ، فـ ؛ أحفظني عن ما يضرني اللهم إني عفوت عن جميع خلقك ابتغاء عفوك ومرضاتك فاعف عني واغفر لي وارحمني وتب علي إنك أنت التواب الغفور.اللهم يامغير الأحوال غير حالي إلى أحسن حال وسخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي و أصرف عني كل ما هو شر لي يــــــارب اجعلنى ممن تفائل بخيرك فأكرمته وتوكــــل عليك فكفيتـــه اللهـم فـي يـوم الجمعـه أنفـث ف صدورنـا الأنشـراح وانـر ب هدايتـك دروبنـا وتقبـل دعواتنـا واشـف مرضانـا
    يَا ڕْب لي فـِـيْ رجاك خمسة آماني رضاك ، وُ آلستر ، والتوفيق ۆ آلغفرآن و الجنّـة اللهُم فِي گلّ دقيقَه تمُر عَلىْ گل ميـت وهوَ في قبرّه .. أسألگ أنْ تفتَح له بَـآباً تهُبّ منّه نسَآئم آلجنّه لا يُسَد أبَدآ اللهم افرح قلبي وقلب احبتي وأغسل أحزاننا وهمومنا وأغفرلنا ذنوبنا . . إنّك على كل شئ قدير
    7 "
  4. جمعة مباركة عالجميع
    بالنسبة لموضوع الشرايح مثل ما قالو الاخوان فوق خلها شغالة معك احسن رح تحتاجهاولو يكون معك جوالين بعد احلى واحلى
    انا رحت ابي افعل التجوال بسوا قاللي مسبقة الدفع مفعلة تلقائيا بس اشحن مبلغ طيب بالشريحة
    7 "
74 من 410 صفحة 74 من 410 ... 246973747579124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.