الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    فهد , الله ييسر سفرك , والله دايم اقول الله يسعده ضفّ امالنا وتجهيزاتنا ومشاعرنا بهالموضوع , شكرا لك
    توصل يالسلامة

بالنسبة للحلوين مدمنييييين القهوة , اكواب ستاربكس رهيييبة جداً جداً يعني تضمن حرارة القهوة وتضمن ما ينكب منها شي ابدا على ضمانتي
    وقبل كم شهر منزلين كوب حراري اللي بغطا ومرسوم عليه بيت بروشان ومكتوب عليه جده <3 اقترح تاخذوه عشان الهوم سك وكذا خخخ اقصد تستخدموه كويس وتعريف للبشر العالمية عن السعودية وجده وبيوت الروشان
    تراث يعني

اي والله فهد ماقصر , كل ما طفشنا وتعبنا نفسيا يعطينا أمل بقصة السفر هاذي , ربي يسعده ويوفقه ..

كوب ستاربكس , نفسي اخذه من السعودية بس مافيه مجال , شنطي ماتكفي ولا توافق ولا تستوعب اي شي زيادة ههههههههه

بالعافية طلعت كم غرض عشان احط قهوتي الحبيبة مكانهم ..

دعواتك ..
    7 "
  2. حتى ولو : ههههههههههه ي لبى روحك ي شيخ ان شاء الله الخميس الصباح الساعه 8 الاقلاع

a l h a w e : صديقي التويتري < متعوب عليها :P هههههههه لحظه بس حسيت اني ماجد عبدالله :$

Sweet December : تسلمين والله بجد هالكلام يرفع من معنوياتي الله يرقع قدرك ويوفقك ي رب شكرا لك

جادة جدا : اهلن والله بالعروس << معليش قطيت الميانه شوي .. جدا شكرا ي اختي والله يوفقك ي رب

والله مدري شقول لكم بس من جد كلامكم يرفع من معنوياتي ويزيدني ثقه في نفسي اكثر
    كل اللي بالخاص بدون استناء والاعضاء اللي نوروني ف هالموضوع وشاركنا بعض في كل تفاصيل قصة ابتعاثنا
    الله يوفقكم وترجعون بشهادات عالية وتحققون احلامكم ي رب واحد واحد
    وامانه عليكم من استفاد ف يوم من هالموضوع يدعي لي بالتوفيق
    اعذروني دخولي لنت هاالايام صار ف اوقات مب هذاك الزود بسبب انشغالي بالترتيب وكذا
    والحمدلله خلصنا ولو اني عادي جدا اقعد ساعه ف الغرفه اتذكر وش بحتاج ي شين الفضاوه بس لوووول
    7 "
  3. الله يسهلك دربك وترجع رافع راسك وراس اهلك ..

انا استفدت كثيير من الموضوع الله يوفقك يارب ويجزالك الجنه ..

عاد نازلين في نفس المدينه وان شاااء الله تكون كل الاامور سهالات ..

واول ماتوصل بالسلامه تسرد لنا رحلتك كامله لاني مرررره متحمسه اروح لشيكاغو وفي نفس الوقت حاسه بخوووف بس كلو سهاله بااذن الله ..

الله يسعدك يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    حتى ولو : ههههههههههه ي لبى روحك ي شيخ ان شاء الله الخميس الصباح الساعه 8 الاقلاع

a l h a w e : صديقي التويتري < متعوب عليها :P هههههههه لحظه بس حسيت اني ماجد عبدالله :$

Sweet December : تسلمين والله بجد هالكلام يرفع من معنوياتي الله يرقع قدرك ويوفقك ي رب شكرا لك

جادة جدا : اهلن والله بالعروس << معليش قطيت الميانه شوي .. جدا شكرا ي اختي والله يوفقك ي رب

والله مدري شقول لكم بس من جد كلامكم يرفع من معنوياتي ويزيدني ثقه في نفسي اكثر
    كل اللي بالخاص بدون استناء والاعضاء اللي نوروني ف هالموضوع وشاركنا بعض في كل تفاصيل قصة ابتعاثنا
    الله يوفقكم وترجعون بشهادات عالية وتحققون احلامكم ي رب واحد واحد
    وامانه عليكم من استفاد ف يوم من هالموضوع يدعي لي بالتوفيق
    اعذروني دخولي لنت هاالايام صار ف اوقات مب هذاك الزود بسبب انشغالي بالترتيب وكذا
    والحمدلله خلصنا ولو اني عادي جدا اقعد ساعه ف الغرفه اتذكر وش بحتاج ي شين الفضاوه بس لوووول
    يلاا توصل بالسلامه وتعطينا تقاريركـ وتجاربك

مدري ليه احسكـ بتقعد تجيب العيد هههههههههههههههه مهجول

وانت الحين ادخل متأخر عشان تتعود على نظامهم هناك

ليلنا نهار عندهم هههههههههههههه<<تسليك تسليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا

>>>معصبة ..

يوم خلصت كل شي جاي تتحلطم , ياويلك مني ..

بعد التعب هذا كله حزين ليه ؟؟؟

المفروض تفرح انك انجزت .. يالله بكرا ترجع بلقب دكتور ..والكل يسوي لك الف حساب في العمل..

وعروض العمل تكب عليك كب ...

كل هذا وحزين ؟؟؟؟

وترى الاهل بتشوفهم كل يوم , فيه فيس تايم وفيه تانجو وفيه فايبر

ماعد فيه شي اسمه فراق , الا اذا كنت حتى الان تستعمل الجمل في التنقل ...

يالله افرح ياويلك لو زعلت ....

.....................

بنت اختي الصغيرة تبكي عشان قالو لها اني مسافرة ,, فكرت اجيبها قبل سفري بيوم ونسوي حفلة , يعني نوع من انواع الذكريات الحلوه , وبجيب لها كيكة كتكات من القباني وبنصور كمان مع بعض ..

هاذي بس كيف اقنعها ؟؟

من شدة حزنها خلت ابوها يروح يشوف بكم تذاكر امريكا ع الصيف عشان يجو عندنا, ولقيو التذكرة الوحده ب7000ريال للشخص الواحد , وتحطمت ياقلبي عليها ..

يمكن هي اكثر شخص بحزن عليه ... اذا ربي رزقني بشتري لها ايباد واشحنه لها هدية ..
    لالالا الحمد لله مانب متحطم ولا ششيء ولكن الي يحز في خاطري ويحزني لم البيت كله كأيب كأني ماراح اششوفهم او مدري وش
    سالفتهم الوالدة الله يحفظها له 3 ايام كل ما تششوفني تبكي وتحزني عليها لاني دايم مع الوالدة مشاوير اي شيء انا وانا الي حول البيت والاهل

الحمد لله الله يسسسعدك جادة فعلا كلامك آثر فيني الله يجزاك كل خير ويسهل دربك ..
    الله يسسمع منك ونششوفك برضو بروفسسوره موب دكتورة . ان شاء الله
    صحيح البرامج فكت علينا حاجات واختصرت المسافات ..

-----------

ي حليها الله يخليها لآهل والله يطول بعمرها بطاعته ..

موفقة عزيزتي ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى ولو
    جاده: ياشيخه الله يعطيك العافيه منجد مجتهده

وغير مجتهده تحمسين الاعضاء

هههههههههه احسكـ تعطين الواحد اعجاب على مشاركته قبل يكتبها

يتحمس كل شوي يكتب رد ههههههههههههههه

ههههههههههههههههه قول ماشاء الله ...

يااخي انا انسانة ابحث عن ناس تدعي لي من كل قلبها , وكل ماتذكرتني تدعي لي ...

خسرت وظيفتي اللي احبها ..

والانسان اللي حبيته وارتحت له حرموني منه ..

نفسي استقر بوظيفة محترمة واتجوز اللي تمنيته ...

ادعو لي ارجوكم ...هذا كل الهدف من ردودي ..

+

اعيش فضاوة الله وكيلك ماعندي اي شي في الحياة الا موضوع البعثة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad_Yahya
    أخوي بقولك لك شيء مهم مررره ..

صدقني يا إحساس ترا إحنا نختار ونحدد الحالة اللي نمر فيها وقت المواقف الجديده بحياتنا ..

أحيانا فعلا نكون من داخلنا متخوفين و حزينين !! بس تقدر تقنع نفسك بالجانب الثاني .. الجانب الحلو !

أنت ليش موجود معنا هنا بـ مبتعث ؟! ليش قدمت على البرنامج ؟! ليش مشيت مشوار طويل من تقديم على جامعه او معهد .. لين الفيزا .. لين قرار الإبتعاث ؟!!

مافي احد غصبك تمشي هالمشوار صح ؟! أنت بنفسك اخترت و قررت .. ليش ؟! لآن هذا اللي انت تبيه بكل بساطه

ولآنك إنسان طموح .. وتحب نفسك وتحب أهلك !!!

طيب طالما الشيء اللي احنا اخترناه صار , ليش الزعل ! حتى لو داخلك زعل عاند نفسك .. كذب على نفسك .. مثل انك مبسوط

وصدقني راح تمشي عليك وبتصدق أنك مبسوط و مودك عال العاال ..

..

مافي شيء مزعلك قد فراق الأهل أككيد .. وهذا الشيء زي ما قالت أختي جادة .. إحنا بعصر الحمد لله .. مافي شي اسمه غربه

تقدر تعيش مع اهلك كل لحضه .. وكل مناسبه .. وبكل سهوله

,

حاول تقنع نفسك بإنك مبسوط .. ولا تتأثر باللي حواليك

لانك بكذا رح تساعد نفسك انك تتخطى هالمرحله بسرعه , وبنفس الوقت تأثر على اهلك وتخليهم يرتاحون

ويتطمنون عليك وانت رايح

..

أنا علاقتي بأهلي قويه مرره , أغلب الشباب يحبون يطلعون مع اخويائهم .. ويتنحشون من آهلهم و مسؤولياتهم بالبيت

وانا من النوع اللي احب اطلع مع اهلي كثير , و أغلب حياتي هم شاغلينها .. أكثر من أصحابي واكثر من قرايبي واي احد ثاني

ومع ذلك مبسووط انا و هم متأثرين بوناستي لدرجة انهم مبسوطين أكثر مني

وبطلع من البيت إن شاء الله وانا اضحك .. وهم يضحكون 3>

..

فكر ف كلامي زين ,

وتوكل على ربك

الله يسسعد آخوي وفعلا كلام جميل الله يريح عليك ..

آكيد والله من زمان ونفس اكون مبتعث ..

والحمد لله جا الوقت الي الله وفقني فيه وتسسهلت آموري ...

وفعلا لابد الواحد انه يحسس نفسه بعكس الواققع ع شان يتعايش وينسى

والحمد لله انا بالعكس متحمس لكن زي ما ذكرت الله يهديهم الاهل

وانا من النوع الي ع طول اتأثر بالي حولي مهما كنت سعيد ومتحمس

لكن تعدي ان شاء الله ..

ربي يحقق آحلامك آخوي فعلاً كلام عسسلل مثل صاحبه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas1
    لالالا الحمد لله مانب متحطم ولا ششيء ولكن الي يحز في خاطري ويحزني لم البيت كله كأيب كأني ماراح اششوفهم او مدري وش
    سالفتهم الوالدة الله يحفظها له 3 ايام كل ما تششوفني تبكي وتحزني عليها لاني دايم مع الوالدة مشاوير اي شيء انا وانا الي حول البيت والاهل

.
    بالنسبة للوالدة .. صدقني الموضوع عاطفي بحت ... لسه انت بعينها الولد الصغير اللي لو ماحلفت عليه مارح ياكل ..

انت اعطيها سواليف ...

ياامي بكرا بتخرج واتوظف واصير دكتور راتبي 40 ألف ..

ياامي بكرا تشوفيني ماسك منصب مهم احسن مااجلس عندك اخذ حافز ..

ياامي بكرا تفتخري فيني ..

بالصيف بحجز لك تجي عندي تشوفي الطبيعة والامطار ..

وانا كل سنة عندي اجازة شهر كامل ...

ومن هذا الكلام ...

هي تبكي عشان تحبك , مو عشان ماتبغى تسافر ...

بس ..

ربي يوفقك اخوي ..
    7 "
86 من 410 صفحة 86 من 410 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.