الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الغالية
    وصل الآي تونتي والحمد لله

والدراسه راح تكون في الصيف يعني شهر june

السؤال:

متى ابدأ احجز موعد في السفاره ؟ ومتى اصدر قرار الابتعاث؟
    قبل موعد الدراسة بشهرين أفضل لك لأن قرار الإبتعاث ثلاث شهور و ينتهي
    و الفيزا إحتمال تطول لا قدر الله فمن الأفضل قبلها بشهرين وشوي
    7 "
  2. سويت انا ممكن احكيلك عن تجربتي لما كنت بنيوزليندا .. طبعا كنت مستاجر استديو فيه عماره من دورين .. وهالعماره فيها غرفة غسيل وحده.. تقريبا اربع غسالات+ ٤ نشافات.. كانت تشتغل الغساله بفلوس.. مثلا دولار للدوره الوحده.. والنشاف كذلك.. طبعا مسحوق الغسيل موجود ..وسلامتك طبعا فيه محلات غسيل عامه وكلها نفس الفكره.. طيب وراء ماتجيبي لك غساله+ نشاف وتريحي راسك.. شيكي ع النت بتحصلين مستعمل وتواصلي مع الطلبه بيفيدونك بمحلات المستعمل. وترى فيه شقق تكون تلقائي حاطها غساله ..
    7 "
  3. انتم كم شخص؟؟ وبعدين البيت كله لكم او بتاخذون جزء منه.. هو فعلا البيت استقلاليه اكثر من الشقه. عموما خصصيلك يومين بالاسبوع او ثلاثه للغسيل.. وسهالات .. بس حاولي فيها .. غريبه ناس ترفض غساله^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

مبروك يالذيب.. تعال تعال وين تروح.. يبوي خلك مثلي طير شلوى تذكرتك تجيك وانت بالبيت^_^ لازوم تتعلم مني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انتم كم شخص؟؟ وبعدين البيت كله لكم او بتاخذون جزء منه.. هو فعلا البيت استقلاليه اكثر من الشقه. عموما خصصيلك يومين بالاسبوع او ثلاثه للغسيل.. وسهالات .. بس حاولي فيها .. غريبه ناس ترفض غساله^_^

- - - مشاركة محدثة - - -

مبروك يالذيب.. تعال تعال وين تروح.. يبوي خلك مثلي طير شلوى تذكرتك تجيك وانت بالبيت^_^ لازوم تتعلم مني
    الله يبارك فيك .. و الله من الحماس ودي أروح بنفسي هههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    شوفي هذا ردي ع البنات اللي راسلوني ع الخاص , نسخته هنا للفائدة ..

بعطيك نبذة عن كل محل اشتريت منه ..

1/ تيرنوفا .. هذا المحل خطير هاذي الايام خصومات هائلة لحقي عليه ( التوب الطويل يجي ب60 و90 ريال , يابلاش مقارنة مع اسعار غيرهم )

روحي له وجيبي لك كم توب على كم قميص وبلوفر طويلة وساترة ..ونصيحة جربي مقاسك بالسوق عشان ماتروحي وترجعي ع الفاضي ..
    والحلوعندهم ,يجيك طقم مرتب ماعليك الا تختاري مقاسك..

2/ سنتر بوينت , هذا كمان روووعه , عنده ايشاربات للمحجبات بس ب20 ريال , نسقي لك مجموعة مع لبسك , وتلاقي عنده توبات حلوه بس بصراحة مااخذت منها ..
    الجينز عندهم بس ب60 ريال , لكن دوري صح من المصفطة مو المعلقة ..

3/ الجاكيت انصحك بدبنهامز , لأن كل الجاكيتات الساترة غالية اقل شي ب600 , بس عند دبنهامز فيه اشياء ارخص ,حقي ب500

4/ محل نيولوك , من اجمل المحلات اللي عندهم بنطلونات بجودة عالية وسعر مناسب .
    وانصحك تاخذي بنطلونات قطن , مره مفيدة تحت الجينز مع البرد ..

ايش كمان اش كمان ؟؟????تحاول تتذكر لك ..

5/ فيه بنات مبتعثات قبلنا نصحوني اجيب معاي قربة ماء حار ,ماادري اذا تعرفيها .. مفيدة اذا كانت ولايتك ثلج ..

6/ جيبي عندك ورقة صغيرة واكتبي كل الاشياء الصغيرة اللي تتذكريها واللي الواحد سهل ينساها , زي مقص الاظافر , خيوط الاسنان , دبابيس حجاب .

7/ البجامات وتوابعها احسن مكان ستي ماكس , عن تجربة ملابسهم تعيش بالغسيل والكوي ,, وشوفي كيف اجواء ولايتك وجيبي لك اللي يكفيك طول الاسبوع عشان ماتغسلي الا بالويكند ..

ادعو لي بنات ..

يسسسعدك يااااااااارررررب ويحقق لك كل اللي تتمنين ....... بروح اشووفها بالذات وراي وقت الحمدلله غيررر كيذ ولايتتتتي حاررررة كلفورنيا بصعووبة لقيت جاكيتتتت خفيف وباررررد ....بس يبغالي اخذ واحد ثاننني مع ان اخوووي يقولي تعالي واوديك افضل محلات لاتشترين شي من جدة بس اححححس لازم اخذ لي كم غرض وتترررررى القربة تبع الماء الحار مهمه وتفيدك بكذا شغله باخذها واخذتتت شنطه صغيره فيها انواع المقصات والحوسه .....

اححسسس اهم شي لكل المبتعثين والمسافرين عموما ياخذوو فرشاة اسنان بالطياررره قبل لاتوصل فرررش ع السريع بالذات اننا ناكل بالطياره وحوسه ...... للفائدة والله يوصلكم سالمين غانمين يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deepfreeze
    ابشركم وصلت فيزتي انا واختي اليوم الساعه ١٠ ونص انا سويت المقابله يوم السبت وخذتها اليوم الحمدلله

- - - مشاركة محدثة - - -

ابشركم وصلت فيزتي انا واختي اليوم الساعه 10 ونص انا سويت المقابله يوم السبت وخذتها اليوم الحمدلله
    الف مبرووووووك اخوي عبدالله ......... بسالك وش الاسئله اللي كانت متوجهه لك ... وهل انت دارس اولا ؟؟؟ وباي قنصلية صارت المقابله ؟؟ وهل موعد دراستكم قريب ؟.........اعتذرررررررر عن الازعاج
    7 "
94 من 410 صفحة 94 من 410 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.