الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد8080
    انا احتري قبول جامعه لي شهرين والى الحين ما وصلني شي من مكتب القبولات (يمكن عشان نسبتي ظعيفه)

اخوووي احسن شي تكلمهمم وتعرف وش بيصير على موضوعك لاتنتظر اكثررر ترى باينه. شهرين مره كثيررررر .......... عندك 5 الاف جامعه شوف الجامعات الي تقبل نسب بسيطه وراسلهم اول قبل لاتدفع شي شوف يقبلونك او لا الله يوفقك
    7 "
  2. والله كل يوم يمر قاعدين نفقد فيه اعضاء مميزين.. الله يوفقهم يارب.. بالنسبه للاخت حياه اوكيه سويي نموذج جديد اهم شي نوع الجواز حطي عادي.. بالنسبه لاخوك المتكفل هي الملحقيه موضوع المدرستين والجامعه مايهم..
    7 "
  3. حنا ياحقون شهر مارس وابريل.. حنا( الناس الرايقه) الي تروح وقت يكون فيه الجو لطيف والسماء صافيه والازهار متفتحه والورد تفوح رائحته الزكيه.. ومنها نكون استفدنا من تجارب اصدقائنا الي سبقونا ومنها يخف الضغط ع حجوزات الطيران وع الملحقيه..>>-- يحب الهدوء ^_^ ... اقلها انا مرتب اموري وحاجز الرحله وباقي ع رحلتي ٥٠ يوم.. نبداء عاد ندخل بمرحله ترتيبات السكن والفلوس والسياره واهم شي نستعد نفسيا ولغويا للمرحله الجايه..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حنا ياحقون شهر مارس وابريل.. حنا( الناس الرايقه) الي تروح وقت يكون فيه الجو لطيف والسماء صافيه والازهار متفتحه والورد تفوح رائحته الزكيه.. ومنها نكون استفدنا من تجارب اصدقائنا الي سبقونا ومنها يخف الضغط ع حجوزات الطيران وع الملحقيه..>>-- يحب الهدوء ^_^ ... اقلها انا مرتب اموري وحاجز الرحله وباقي ع رحلتي ٥٠ يوم.. نبداء عاد ندخل بمرحله ترتيبات السكن والفلوس والسياره واهم شي نستعد نفسيا ولغويا للمرحله الجايه..
    سعودي حتى انا بحجز في تاريخ واحد مارس بس انت على اي خطوط
    7 "
107 من 410 صفحة 107 من 410 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.