الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حنا ياحقون شهر مارس وابريل.. حنا( الناس الرايقه) الي تروح وقت يكون فيه الجو لطيف والسماء صافيه والازهار متفتحه والورد تفوح رائحته الزكيه.. ومنها نكون استفدنا من تجارب اصدقائنا الي سبقونا ومنها يخف الضغط ع حجوزات الطيران وع الملحقيه..>>-- يحب الهدوء ^_^ ... اقلها انا مرتب اموري وحاجز الرحله وباقي ع رحلتي ٥٠ يوم.. نبداء عاد ندخل بمرحله ترتيبات السكن والفلوس والسياره واهم شي نستعد نفسيا ولغويا للمرحله الجايه..

ي عيني ي عيني على اللي حاسبها صح ..

أنا بعد مخلص أموري من زمان ومرتاح .. باقي على رحلتي 11 يوم بالضبط

حلو الواحد يكون مخلص آموره قبل رحلته بفتره طويله ~

,

مافي آحد رحلته يوم الاثنين 21 يناير / على الخطوط الإماراتيه / إلى مطار دآلاس ؟!!
    7 "
  2. ديب انا ع الاماراتيه.. يالربع الي بيطلع من جده ياخذ التركيه حيل مناسبه له.. بالنسبه ياحمد موعد رحلتك كويس.. انصحك تبداء ب البحث عن عائله وتسكن عندهم.. السكن عند العائله مهم جدا بيطور لغتك بوقت قصير.. اهم شي اول ماتاصل ع طول تبداء ب اجراء فتح الملف وطلب الضمان المالي. وحاول تقراء كويس عن هالاجراءلانه بيكون استلامك لخطاب الضمان المالي من الملحقيه وكذلك لبطاقة التأمين الصحي هو أخر أجراءات البعثه.. خلاص مايبقى الا انك تركز بدراستك وتشد حيلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حنا ياحقون شهر مارس وابريل.. حنا( الناس الرايقه) الي تروح وقت يكون فيه الجو لطيف والسماء صافيه والازهار متفتحه والورد تفوح رائحته الزكيه.. ومنها نكون استفدنا من تجارب اصدقائنا الي سبقونا ومنها يخف الضغط ع حجوزات الطيران وع الملحقيه..>>-- يحب الهدوء ^_^ ... اقلها انا مرتب اموري وحاجز الرحله وباقي ع رحلتي ٥٠ يوم.. نبداء عاد ندخل بمرحله ترتيبات السكن والفلوس والسياره واهم شي نستعد نفسيا ولغويا للمرحله الجايه..
    ايه والله وانا خيتككككك الامور تكووون هادية مدري ليش ررررررجه احس الحين ودوامممممممممممه انا عننني لازم ب1 ابريل اكون مقابله فيس جنيفرررر الي لطعتني لطعه بنت كلب بالانتظارررر وبعطيها نظرتين ع الماشي من جد هدو انفسكم وروقوا وعينوا من الله خيرررر والي دوووبه يحاول ينحف والي مو فاهم شي يدخل دوره حق شهر ههههههه..................... الله يوفقني ويوفقكم ياررررب ويسهل امورنا ياكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ديب انا ع الاماراتيه.. يالربع الي بيطلع من جده ياخذ التركيه حيل مناسبه له.. بالنسبه ياحمد موعد رحلتك كويس.. انصحك تبداء ب البحث عن عائله وتسكن عندهم.. السكن عند العائله مهم جدا بيطور لغتك بوقت قصير.. اهم شي اول ماتاصل ع طول تبداء ب اجراء فتح الملف وطلب الضمان المالي. وحاول تقراء كويس عن هالاجراءلانه بيكون استلامك لخطاب الضمان المالي من الملحقيه وكذلك لبطاقة التأمين الصحي هو أخر أجراءات البعثه.. خلاص مايبقى الا انك تركز بدراستك وتشد حيلك
    يعطيك العافيه خيو , و زي ما قلت الواحد لازم يقرأ عن الخطوات الجايه .. وخصوصا تجارب الاعضاء والمشاكل اللي صارت لهم
    عشان يستفيد من اغلاط غيره ويتفادى المشآكل ..

بالنسبة للسكن مع عائلة هو شيء جميل واحسه الخيار الانسب على الأقل في البداية .. بعدين ممكن الواحد يستقل

عن نفسي كنت مخلي السكن مع عائلة عن طريق المعهد آخر خيار , لآن المعهد ياخذ زياااده عن الاسعار بـ 200 دولار تقريباً ..
    بس عجزت احصل عائلة بنفسي .. فأرسلت للمعهد اني احتاج سكن
    وارسلوا لي نموذجين اعبيها , واحد معلومات عني و رغباتي وكذا ... والثاني للدفع و معلومات الفيزا او الماستر كارد

الححين مشغول بإختباراتي الله يعين .. وقريب ان شاء الله اعبي الابلكيشنز وارسلها ~
    7 "
  5. حمد من الافضل تكون العائله عن طريق المعهد لان المعهد يتنقى العوائل الزينه.. يهمك تكون العائله قريبه من المعهد ومايكون فيه طالب عربي ساكن عندهم واهم شي النت متوفر عندهم.. واطلب عائله تكون فريندلي وتساعد الطالب ع اتقان اللغه.. وطبعا انت عارف ان ميزة العائله ان الدفع للايجار يكون اسبوعي.. مابينك وبينك عقد طويلا الاجل زي الشقق...
    7 "
108 من 410 صفحة 108 من 410 ... 58103107108109113158 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.