الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله ع السلامه نورتي امريكا.. اختي سيتات بالنسبه لسؤالك الفيزة تبدي فيها قبل التاريخ المذكور بالايتونتي ب ١٢٠ يوم واصدار قرار الابتعاث تبدين به قبل نفس التاريخ ب ٩٠ يوم وبما انك دراستك ع الخريف ف عندك وقت طويل جدا.. تاكدي ان المعهد مفتوح وغير متكدس... وانا رائي دام انك مطوله.. لو تجيبي قبول مشروط يكون افضل.. لانه يُسمح لك بالدراسه بالمعهد حتى لو كان متكدس.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة 89
    السلام عليكم

ماشاء الله بديتوا تخلصون ,, الله يووفقكم

انا عندي اكثر من سؤال بخصوص نموذج الds-160 صارلي اكثر من اسبوع حايسة فيه :0 :0
    ا
    1- نموذجي فيه غلط بمعلومة ::type of passport حطيت اوفيشال وهو المفروض ريقيولر
    اقدر اعيده ؟؟ ولا بيسوون لي مشكلة ؟؟

2- وفيه بسؤال هل (هل التحقتكم بأي مؤسسة تعليمية ) < بس حطيت معلومات الجامعة وماحطيت معلومات الثانوية عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3-المرافق اخويا طالع بفيزاf1 وقبوله بالمعهد على اساس كشف حساب من ابوي , ايش احط فيه سؤال(من المتكفل بدراستك ) احط الملحقية ولا العائلة ؟؟؟

4- اخوي درس في مدرستين مرحلته الثانويه , هل احط اسم اخر مدرسة له ولا افصل لهم واقول مدرستين ؟؟؟؟؟؟؟< سؤال غبي بس اخاف يكونون دقيقين

الله يجزاكم خيررر محتاجة ردود مؤكده على اسئلتي ومابغيت افتج موضوع جديد واسوي زحمة وانتم ماراح تقصرون بهالموضوووع

ارجووكم محتاجة ردود بدددري لاني ابغى احجز موعد بالسفارة والابليكشن معططططلني وخصوصا الخطأ

وشكرا
    أخت حياة إذا كنتي لسا ماعرفتي .. الأبلكيشن تقدري تسوي واحد تاني عادي
    بالنسبه للي حيتكفل أتوقع تحطي أبوكي أحسن
    الباقي ما أعرف والله بس عندي ملف فيه شرح مفصل لكل الأبلكيشنز اللي تحتاجيها إنو كيف تعبيها وايش تختاري ,, إذا تبغي ممكن أرسلك هوا ع الإيميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ايش مشكلة المرافق مع المعهد ياايمان؟؟ تفاهمي معهم واذا عقدوها كلمي منسق القبول بالملحقيه حق ولايتك وبيحل الاشكاليه

- - - مشاركة محدثة - - -
    م ..
    المعهد مو راضي يسجل المرافق بالشهادة البنكية يبغو ضمان من الوزارة لانهم مايقبلو الا طلاب البعثة ، والوزارة تقول كلمي الملحقية والملحقية تقول لا دا من اختصاص الوزارة ولاهما راضين يعطوني ضمان المرافق ولا حتى يرسلوه للمعهد:/
    وانا ابغاه يطلع بفيزا دراسية لانو يبغى يكمل
    7 "
  4. فيه معاهد عليهم حركات غريبه ارسلي لمنسق القبول بالملحقيه لولايتك.. ايميل المعهد الي ذكر فيه رفضه لاخوك ولشهاده البنكيه+ الشهاده البنكيه حقت اخوك+ الافاده حقت الوزاره الي موضح فيها ان اخوك هو مرافقك+ الايتوني حقك + جواز اخوك .. وانا شاء الله تتيسر.. واذا قدرتي تكلمين مدير المعهد وتشرحين له الوضع بان اخوك هو مرافقك ولازم يجيب قبول من نفس المعهد..يكون افضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريومتهم
    ايمان اغلب المعاهد تطلب رسوم 155 دولار .. لانها محسوبة رسوم الابلكيشن ورسوم البريد السريع
    لكن معهدي طلب رسوم 45 دولار فقط الي هو رسوم الابلكيشن ..
    انا قدمت على كذا معهد لكن وقت الدراسة ماناسب لي واستقريت على هالمعهد ودراستي في مارس باذن الله
    اها
    بس دامو جايك بالطريق متفي مشكلة ان شالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    انا معاكككك بابريل ................ز وانتظر الاي تونتي لي ولمرافقي قالوا الاسبوع الجي يرسلووونه ,,, واول مايجي بروح للسفااااره عسى ربي يسهلها بعد هالانتظار وربي من جد البعثه صعبه مهي شي سهههل ان شالله نخلص امووورنا ومايجي ابريل الا وحنا مرتاحين .................اممممممممممممين
    امين ي رب
    لازم نخلص قبلها بفترة عشان نرتاح ، بس يارب تتسهل..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـارة
    وصلت أمريكا الحمدلله
    جادة و فهد وصلتوا أو لا جادة معاي بنفس اليوم بس بخطوط ثانية
    بشروني عنكم
    الحمدلله ع السلامة ..
    احكي عن رحتلك :d
    7 "
113 من 410 صفحة 113 من 410 ... 63108112113114118163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.