الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي يقول 200 دولار و 150 وزعلان ! .. انا كعيت 400 دولار تقريبا 1600 ريال .. لا ! وفوق هذا يبونها على شكل " شيك " وأرسله بفيديكس مع المستندات ! الله ياخذهم يارب .. تمرمطت مع العمالة الأجنبية في "تحويلات الراجحي" لين طلعت الشيك ههههه

أول ما أوصل أمريكا أبي اطلع ال 400 دولار من ظهر الملحقية ههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    فيه معاهد عليهم حركات غريبه ارسلي لمنسق القبول بالملحقيه لولايتك.. ايميل المعهد الي ذكر فيه رفضه لاخوك ولشهاده البنكيه+ الشهاده البنكيه حقت اخوك+ الافاده حقت الوزاره الي موضح فيها ان اخوك هو مرافقك+ الايتوني حقك + جواز اخوك .. وانا شاء الله تتيسر.. واذا قدرتي تكلمين مدير المعهد وتشرحين له الوضع بان اخوك هو مرافقك ولازم يجيب قبول من نفس المعهد..يكون افضل
    المعهد مرررة مو راضي والملحقية مسؤول ولايتي يقول مالي صلاحية والوزارة هنا نفس الشي وصرت اسوي زي ماقلت احشرهم بردود بعض انو كل واحد يرمي ع التاني ولسا يصرفون و راسلي مشرفك واطلبي الضمان من البوابة وهرج فاضي!
    7 "
  3. انسخي رد منسق القبول الي قاتلس به انه غير مسؤول وارسليه للاستاذه ماري.. هي بتعطيه توجيه رسمي ب انهاء موضوعك.. عموما موضوعك من مهام منسق القبول.. اذا تقدرين تكلمينها فون يكون احسن لانها يوم الجمعه تنزحم وماترد ع الايميل..ماري سفالدي 571-327-2315 msvaldi@sacm.org مساعدة مكتب
    7 "
  4. سلام عليكم جميعا ..
    ادري حايسين بأموركم والله يعين الجميع ,
    صراحة جاني قبول على مارس من معهد جامعة بول ستيت في منسي - شهرين وأنا انتظره- وطول هالفترة متعشمه انه مناسب لي واستانست ان ماعليه سب سبحان الله قلت خليني اقرا مواضيع قديمة الا أشوف الكل يقول عالمعهد مفلل سعوديين والمدينة صغيرة !!!!!! خفت من ناحية السكن داهما صغيرة !

ورحت راسلت معهد تبع كلية مجتمع بسبوكان وحايسه أحس الوقت بيروح علي لأني ابي دراستي على مارس وأخاف اراسل وانتظر هالمعهد ويسحب علي كم اسبوع ، ممكن احد يشور علي لو انه مكاني وش يسوي :d ?!
    7 "
  5. انا رائي خليك ع معهد جامعة بول ..دام تخصصك موجود بالجامعه ف اعتبري ان اختيارك كان صحيح.. بالنسبه للسعوديين خلاص غزو العالم ولله الحمد. بالنسبه للمدينه فعلا صغيره وهذي اشوفها ميزه لان بيكون السكن فيها رخيص والمدينه هادئه وانت رايحه دراسه موب سياحيه والشقق متوفره ..شيكي ع موقع apartmentsوموقع rent حطي اسم المدينه وكود الولايه وتطلع الشقق المتاحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic

جزااك الله خير وربي يوفقك على رأيك .. وثانكيوو .. وميغسي .. وشكرااً برشا برشا

ههههههههههه ردك ساعدني كثير على هالتفكير الحوسه اللي انا فيه
    7 "
114 من 410 صفحة 114 من 410 ... 64109113114115119164 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.