الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ، شكرًا قد السما لكل من سأل عني او ارسل لي بالخاص ، ابشركم وصلت بسسس من اول ماجيت مرضت ، برد كلمة شوي ع الأجواء هنا ، بس اخذ علاجي وارجع انام بغرفتي ، بنات نصيحة مني للي تتقضى الان ، كثري لك بجامات قطن وشرابات الموضوع برد بجد ماتعودنا عليه . فتحت ملف بالنت وما وصلني الرد يمكن لانه ويكند وكلمتهم تيلفون ومارد الموظف اخر شي اكتشفت انه معطل يوم السبت ، لسه ماشفت أحد سعودي هههههه يمكن لاني مااطلع من الفندق الا نادر بس اختي تقول شافت بنات بالمطعم اللي تحت ، اذا طبت ان شا الله بتعرف عليهم ، جبت لي شريحة جوال فاتورتها ب ٦٠بالشهر ماتتغير بعلمكم من وين والتفاصيل ان شا الله . فيه اشياء كثير بعلمكم عليها ان شا الله بس تخف زكمتي والله حاسة روحي بتطلع ، كنت بموت بالباص بس ربي رحيم سخر لي من قفل الشباك .دعواتكم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    السلام عليكم ، شكرًا قد السما لكل من سأل عني او ارسل لي بالخاص ، ابشركم وصلت بسسس من اول ماجيت مرضت ، برد كلمة شوي ع الأجواء هنا ، بس اخذ علاجي وارجع انام بغرفتي ، بنات نصيحة مني للي تتقضى الان ، كثري لك بجامات قطن وشرابات الموضوع برد بجد ماتعودنا عليه . فتحت ملف بالنت وما وصلني الرد يمكن لانه ويكند وكلمتهم تيلفون ومارد الموظف اخر شي اكتشفت انه معطل يوم السبت ، لسه ماشفت أحد سعودي هههههه يمكن لاني مااطلع من الفندق الا نادر بس اختي تقول شافت بنات بالمطعم اللي تحت ، اذا طبت ان شا الله بتعرف عليهم ، جبت لي شريحة جوال فاتورتها ب ٦٠بالشهر ماتتغير بعلمكم من وين والتفاصيل ان شا الله . فيه اشياء كثير بعلمكم عليها ان شا الله بس تخف زكمتي والله حاسة روحي بتطلع ، كنت بموت بالباص بس ربي رحيم سخر لي من قفل الشباك .دعواتكم .
    وعليكم السسسسسسسسسلام والف سسسسلامه على قلبك خيتو

وتقومي من الشر وترجعي بصحتكـ

كثري فيتامينات وسوائل حاره

وبأذن الله تحصلين سعوديين لين تقولين ابي الفكه هههههههههههههههههههههههههه

ع العموم ننتظر تقريركـ ونتمنى لك الشفاء العاجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    نوره ولايهمتس بكرى بروح للسفير ومااطلع من مكتبه الا فيزتك معي ^_^

وتلوموني بمدغشقر ياناس

اهيط من كذا ماحصلشش

الله يستر بس موب اذا شافك الغى بعثتي لامريكا بكبرها و صارت نهايتي الجامعه الالكترونيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    السلام عليكم ، شكرًا قد السما لكل من سأل عني او ارسل لي بالخاص ، ابشركم وصلت بسسس من اول ماجيت مرضت ، برد كلمة شوي ع الأجواء هنا ، بس اخذ علاجي وارجع انام بغرفتي ، بنات نصيحة مني للي تتقضى الان ، كثري لك بجامات قطن وشرابات الموضوع برد بجد ماتعودنا عليه . فتحت ملف بالنت وما وصلني الرد يمكن لانه ويكند وكلمتهم تيلفون ومارد الموظف اخر شي اكتشفت انه معطل يوم السبت ، لسه ماشفت أحد سعودي هههههه يمكن لاني مااطلع من الفندق الا نادر بس اختي تقول شافت بنات بالمطعم اللي تحت ، اذا طبت ان شا الله بتعرف عليهم ، جبت لي شريحة جوال فاتورتها ب ٦٠بالشهر ماتتغير بعلمكم من وين والتفاصيل ان شا الله . فيه اشياء كثير بعلمكم عليها ان شا الله بس تخف زكمتي والله حاسة روحي بتطلع ، كنت بموت بالباص بس ربي رحيم سخر لي من قفل الشباك .دعواتكم .
    بسم الله عليك ماتشوفين شر يا فرندتنا

ماشاء الله عليك انزكمتي وخلصتي جدعتي همها

لاني عارفه اول مااوصل ابفلوز

طمنينا عنك اول ب اول وتراك واعدتنا بالصور
    <ماتنوعد بشي
    7 "
  4. هلا والله بجاده ههههاي ارحبووو .. الحمد لله ع السلامه نورتي بلاد العم سام.. اذا تعافيتي باذن الله نبي تقرير مفصل عن الرحله.. نوره خلاص هونت .. استني لين تخلص الاجراءات الاداريه.. متى موعد دراستك؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    الف سسسسسسلامه عليككك ماتشوفين تعب ان شالله هاذا بسببب تغير الاجواء عليككك اشربي ليمووون طول الوقت وتدفي ززززين الزززززين والحمدالله على سلامتككككك وننتظظظظر اخبارك بس بعد ماتزززين صحتك مره
    7 "
  6. االى الساده المسافرين على رحلة رقممم ااااه المتوجهه الى ااااخ التوجه الى صالة .... مدري صح كيذاو لالا اااه ودي اسمعها قولو ان شاءالله اتوقع حتى انتم بتموتون تسمعونها ههههههههههههه قريب قريب

حبايبي فية دكشنننننري الكتروني ولالا وهل ينفعنننني اذا كان فيه ولالا

بددددي مشورتكم حبايبي ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. هووووووووووووووولا فهود باشا وعليكم السسسلام

حي الله القميلين طلو علينا طله وحده

اخبارك استاز فهد عامل ايه

حضرت حفله ليدي قاقا والا للحين؟

ووين الصور اللي قلت بتنزلها

بشر كيف العيشه مع العايله وكيف جوهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    االى الساده المسافرين على رحلة رقممم ااااه المتوجهه الى ااااخ التوجه الى صالة .... مدري صح كيذاو لالا اااه ودي اسمعها قولو ان شاءالله اتوقع حتى انتم بتموتون تسمعونها ههههههههههههه قريب قريب

حبايبي فية دكشنننننري الكتروني ولالا وهل ينفعنننني اذا كان فيه ولالا

بددددي مشورتكم حبايبي ؟؟؟؟؟؟

اي والله تخيلتني اسمع هالنداء وانا اصيح دموعي اربع اربع > ع جريف لاننا نصير مودعين الفاملي

ايه كني قد قريت انه فيه دكشنري الكتروني بس يختي انا مااقتنع بهالاشياء
    اذا سألتيني ليش بعلمك
    7 "
124 من 410 صفحة 124 من 410 ... 74119123124125129174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.