الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مهندس عاديه ماتهم.. امون اوكيه اطبعي النموذج وعبيه وسوي له سكان وارسليه مع المتطلبات..ان شاء الله يقبلون الايميل.. لاني قريت انهم يبونها عن طريق البريد العادي..

- - - مشاركة محدثة - - -

مهندس اهم شي المعهد يكون موصى فيه ومفتوح.. ^_^
    7 "
  2. امين الله ييسرها لي و لكم يعني خلاص نجهز الشنطة ونتقضى للسفر انا قلت ماراح افكر بهالامور الا بعد موعد الفيزا بس يكون مابقى شي عالسفر
    بس الظاهر التوتر لاعب فينا
    طيب انا زوجي ناوي يدرس بس بعدي بترم وقت المقابلة يبين لهم هذا الشي او لا لانه اكيد بيغير فيزته ؟
    7 "
  3. تغيير الفيزة من اف ٢ الى اف ١ موب سهل.. واسمع ان طريقته صعبه وتاخذ وقت طويل.. اذا هو ناوي يدرس خليه ياخذ اف ١ من الحين.. واذا موب حريص او مستعجل ع الدراسه.. خليه اذا جاء هناك يحول مع العلم ان فيه معاهد تدرسه حتى لو معه اف ٢
    7 "
  4. مهندس ياشيخ ربي يفتحها عليك عـــارف إنه ردك نبهني وقومني من العسل إلي أنا نايمه فيه
    من جد المواعيد مافي إلا بعد تلات أسابيع كنت مخططه بعد 15 من شهر 3 أبدأ بتقديم الفيزه وع بالي ححصل موعدي ع نفس الوقت ^^ نيات خخخخ ..
    يبغالي أتحرك موعد دراستي نهايه مايو إن شاءالله تتسهل الأموووور..

^
    ^
    بخصوص الأيتوني يامهندس أنـا كذلك نفس الوضع مدة الأيتوني مكتوب 12 شهر" سنه " لكن الكورس فقط الشهرين إلي قبلوني عليها ..
    مأشوف فيـه مشكله وإحتياطا أفتكر راسلتهم بخصوص دي النقطه وكان جوابهم إنه لاحقا تمددي أهم شيء الإيتوني مسجل ع سنه .. هذا والله أعلم
    7 "
146 من 410 صفحة 146 من 410 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.