الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم رحت الوزارة ل استلام القرار ، لاني راسلتهم ع طريق الايميل وطلبوا وكالة ، وراح ابوي الله يحفظه مع ذا البرد وطلع الوكالة =( ورجع تعبان شويات =...(
    المهم اني خذيت ورقة الابتعاث اليوم الصباح وبعدها قصيت التذكرة ، لما رجعت البيت شيكت ع إيميلي وحصلت مسج من الوزارة > تطلب وكالة من الوالد ل المرافق و ان القرار راح يرسل لي مره اخرى .
    المشكلة ان الوكالة صياغتها واضحه جداً > مكتوب فيها ابني و ابنتي ( ونفس اغلب المبتعثات ) .

ارسلت ل الوزارة صورة من الوكالة وبطاقة العائلة و الاحوال الايميل وقلت لها ارجو التاكد من المعلومات .

الان انا الحمد الله قضيت كل اموري من الوزارة .
    بس مو عارفه ايش اسوي >انتظر ردهم و اسحب وهذا الغالب =/ أو .....
    ( ساعتين وانا قاعدة بالوزاره يعني ماانتبهوا من الوكالة الا بعد ما مشيت من عندهم > وش ذا ؟ ، وربي جتني الغلقه )
    اعتذر لكثرة الحكي وربي ضاق صدري وقلت احكي لكم =/
    7 "
  2. صبااح الخير

كيف الحلوين ..

وكيف الامور ان شاء الله ميسره مع الكل والله يسهلها ع الجميع يارب ..

فيزة اخوي الحمد لله صدرت بس ماجاني شي الفيديكس وان شااء الله تكون سهاله يارب عليا وعليكم

والحمد لله ع سلامة الناس الا وصلو امريكا فهد وجادة ومااعرف مين الا بعدهم .. والله يوفقكم يارب وييسر اموركم اجمعين ..

ابغا اسال عن مخدات الرقبه لاني مررره احتاجها في الطياره وتعبت وانا ادور عليها مالقيتها .. مين اشتراها ومن اي محل انا حاليا في جده ايش افضل محل ومو شرط افضل محل المهم مخده اقدر القاها في محلات المراتب والمخدات الطبيه ولا لا

وناس يقولو سيتي ماكس بس للاسف مالقيت او الفرع حقنا ماكان فيه وممكن تكون في الفروع الثانيه ..

الا اشتراها يقول الله يسعده دنيا واخره من فين اخذها ... ومشكووووورين ماتقصرو ...
    7 "
151 من 410 صفحة 151 من 410 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.