الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بالاسبوع ٢٥ ساعه وباليوم ٥ ساعات من غير البريك بالعاده المعاهد تبداء من ٨:٣٠ او ٩ إلى ٣:٣٠ او ٤ كذا بهذي الحدود.
    يعني بس ادرس 5 ساعات نقول مثلا من 9 الى 1 ظهر بس مو قليل مرة ؟
    وكاتبين في موقعهم لغة مكثفة ؟
    7 "
  2. اخواني انا حااااايسه باختيار مقعد الطائرة علما ان رحلتي ع الخطوط الاماراتية والاماكن المتاحة سارت مررره قليل وطبعا ماقد سافرت عشان كذا بأسال

ودي اعرف هل عادي اخذ مقعدين لي ولمحرمي والمقعد الثالث الي جنبهم خاص بالمعاقين هل فيها اشكالية ودي بأحد مجرب الوضع لان معاد فيه اماكن متاحه الا كذا
    7 "
  3. ممممممممره نفسيتتتتي تبننننننننننننننننننننن ...... ارسلوا الاي تونتي تبع اخووويه وانا مهم موافقين على ضماني المالي يبغون ضمان مالي باسمهم وهاتك مراسلات مع ماسووون لين ارسل لي ضمان مالي خاص باسم المعهد وخايفه مايرسلونه بعد ااااه قسم بكيت حتى من القهر والهم وراسلت الوزاره وطبعولي ضمان مالي خاص فيني ثاني برسل تبع ماسون وبعدها لو ماوافقوا برسل تبع الوزاره وبتروح اختي تستلمه من الرياض السبت ياخوووفي بس تصعب .... دراستي 1 ابريل راح الووووقت وخايفه موت من السفاره تاخر فيزنا انا واخوي تعقدت قسم بالله ..... لاحول ولاقوة الا بالله ...
    7 "
  4. سماره الله يصلحك هالسوداويه ماراح تنفعك ابد.. انا اعرف واحد قدم فيزه من اسبوع واستلمها بيومين مع العلم انه مرافق..انتي ارسلي الضمان الي سواه لك ماسون.. واعتبري موضوعك خالص.. طبعا من يخلصون الايتوني خليهم يرسلون نسخه بالايميل والاصل يرسلونه بفيدكس.. وكلها كم يوم ويكون عندك.. ومن هنا ل ١ ابريل وقت طويل جدا.. هدي بالك والامور سهله..
    7 "
  5. دايما خليك متفاءله وتذكرين لما قلتي المعهد رفض.. قلت لك فيه اكثر من حل.. وفعلا كل الحلول صارت متاحه قدامك.. تنهارين وتتضايقين علشان هالسالفه. اسمحيلي اقولك ماراح تصلح لك البعثه.. بتواجهين مشاكل وضغوط.. كيف بتتعاملين معها؟؟ خليك واثقه من نفسك وتذكري ان غيرك يتمنى البعثه وماحصلت له ف هدي بالك ورتبي امورك ^_^
    7 "
165 من 410 صفحة 165 من 410 ... 115160164165166170215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.