الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    معليش اخواني وش ايميل قنصلية جدة وهل يردون بنفس اليوم ؟لاني برسلهم عالفجر و اصبحهم
    بس وش افضل ارسل على انه انا المبتعثة استفسر عن فيزا زوجي او هو يرسل يستفسر عن فيزته ؟
    موفقين

انا اراسل سفارة الرياض ان شاءالله الاخوان يفيدونك بخصوص ايميل قنصلية جده

سلطانه انتي كم لك تنتظرين الفيزا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    اسبوع ههههه قالت لنا كلنا كم يوم وتطلع و جتني انا و اولادي ثالث يوم وزوجي لا فممكن لو رسلت من ردهم يبين اذا مطولين او لا
    قلت شكلك شهرين هههههه

لا لاتراسلينهم اصبري دام مالك الا اسبوع وبعدين مو شرط اذا قال القنصل مده تكون صحيحه عشان كذا لاتحرقي اعصابك ع الفاضي وانتظري اسبوعين او ثلاثه لو لاقدر الله ماوصلك شي راسليهم لان حتى لو ارسلتي الحين ماراح يعلمونك كم باقي عليها حتى لو مابقى الا يوم بيقولون تحت الاجراء الاداري < من تجربه هالمعلومه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    داني يمكن يطلبونها ويمكن لا .. ف جيبها من باب الحرص الزائد.. عبير بوديك لشارع المنصور بحي العتيبيه بجنب الحرم تتسوقين منه هههاي وبكثرلك من الحنه والحلتيته ^_^

افا ما هقيتها منك ياولد شمر اخرتي حنه وحلتيته كان خليتها ذهب على الأقل خبري فيه محلات ذهب جنب الحرم ^_^
    7 "
  4. شرهانه ع ذهب اجل.. بجيبلك قطعتين من القماش حق العجز علشان تفصلينها ك دراعه لك بامريكا خخخخ.. عاد لسه مكلم وزارة الصحه وقالولي انه وكيل الوزاره اعتمد الموافقه ع منحي اجازة دراسيه ..صارلي من رفعت طلب الاجازة الى ماصدرت الموافقة ٦ اسابيع وبيرسلونها ع منتصف الاسبوع القادم يعني ع مااستلم قرار الموافقه يكون لها ٧ أسابيع .. هههاي والله البيروقراطيه صدق ^_^
    7 "
  5. مساء الخير

عندي سؤال
    طلعت شهاده بنكيه لمرافقي من بنك الجزيره
    وصيغة الشهاده
    انه السيد ( اسم مرافقي ) عنده حساب بذا البنك وفيه رصيد وقدره ( طبعا مكتوبه بالريال ) ووبس
    كذا تمام ولا لازم شهاده جديده ؟؟
    الله يطمنكم طمنووني
    7 "
188 من 410 صفحة 188 من 410 ... 138183187188189193238 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.