الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي&اسيرك
    شباب بالنسبة للي يبي يغيير المعهد وقد صدر له قرار الابتعاث وش الإجراءات لانهاقفلت معي من فلادلفيا قبل اروح لها
    اتذكرك قلت انك صرت في فيلادلفيا!!

حبيت افيدك في هذي النقطه تقدر تغير المعهد اذا صرت بأمريكا تجيب قبول من المعهد و تسوي ترانسفير للسيفس من معهدك القديم و اهم شي انها توافق الملحقيه

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شرهانه ع ذهب اجل.. بجيبلك قطعتين من القماش حق العجز علشان تفصلينها ك دراعه لك بامريكا خخخخ.. عاد لسه مكلم وزارة الصحه وقالولي انه وكيل الوزاره اعتمد الموافقه ع منحي اجازة دراسيه ..صارلي من رفعت طلب الاجازة الى ماصدرت الموافقة 6 اسابيع وبيرسلونها ع منتصف الاسبوع القادم يعني ع مااستلم قرار الموافقه يكون لها 7 أسابيع .. هههاي والله البيروقراطيه صدق ^_^

كلوووووولولولويش واحلى زغروده

مبروووك مدغشقر تستاهل كل خير
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يخليكم عندي استفسار وشايله همه الحين انا خلصت اموي كلها وارت قرار الابتعاث عندي مشكله بتاريخ بداية بعثتي حطوها نفسه نفس تاريخ اصدار القرار انا بداية دراستي بمارس 24-3 وطيارتي ع 16-3 مدة البعثه ثلاث سنوات ماجستير ولغه المشكله انه الحين هالشهرين انا هنا بالسعوديه ماسافرت وقاعده تنحسب علي فيا اخوان الله يخليكم ايش الحل هل استعجلت انا باصدار القرار مبكره بشهرين وانا هناك ببعثتي راح احتاج هالشهرين ضمن دراستي
    افيدوني جزيتم كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    يا شباب موظف الطيار يقول مالك غير الخطوط السعوديه

انا حصلت فيها والانتظار من نيوييورك الى اتلانتا ساعتين ونصف

هل الخطوط السعوديه تمام اتوكل على الله
    ليش مالك الا الخطوط السعودية?????
    على أي أساس قالك هالشئ..لاني ناوية ع الخطوط الامارتية
    7 "
  5. الامس خلصت تعبئة DS-160 ودفعت حق السفس وكل شي
    وبعدين انتبهت ان في تعبئة DS-160 في سؤال البلدان الي زرتها في الخمس سنوات الماضية انتبهت اني ما كتبت دولة زرتها وهي الامارات !
    هل في شي يترتب عليه, اقدر اتواصل معاهم واضيف هالمعلومة او وش اسوي؟
    7 "
190 من 410 صفحة 190 من 410 ... 140185189190191195240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.