الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    اشتقتلكم.......... بكره موعدي بالسفاره بس سؤال شاطح جاي ببالي .................................... كيف اكلم القنصل عربي فصحى ولا عامية ؟؟؟؟
    أنا اللي سوت معي المقابلة كانت أمريكية تكلمني بالفصحـــــى ... وكنت اجاوبها بالفصحى علشان تفهــم علي
    الله يسهل لك امور الفيـــــزا .. وطمنينا عنك اختي .. موفقـــــــة
    7 "
  2. مخترع بشر وش صار على فيزتك .. انا قبل اسبوع لقيت حساب السفارة الأمريكية مغرّد بتويتر .. وكنت توني مشيك على حالة فيزتي بالموقع .. وجيتهم معصب ومدرعم هههه وكتبت لهم تغريدة .. بعد اسبوع رد علي بمنشن يقول احنا نعطي الفيز الدراسية الأولوية خصوصا اللي دراستهم قربت .. واذا قربت دراستك راسل الايميل ذا ....... اللي هو ايميل السفارة بالرياض !! .. وانا من اول اراسل القنصلية بجدة .. المهم إني ارسلت لهم الخميس طبعا ويكند .. اتوقع يردون السبت أو الأحد .. ونشوف وش يقولون

جالس أسوي شوبنق هالأيام .. أخاف أشتري شتوي و كل شيء بعدين ما تطلع الفيزا و أجل دراستي لـ مارس خخخخخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    مخترع بشر وش صار على فيزتك .. انا قبل اسبوع لقيت حساب السفارة الأمريكية مغرّد بتويتر .. وكنت توني مشيك على حالة فيزتي بالموقع .. وجيتهم معصب ومدرعم هههه وكتبت لهم تغريدة .. بعد اسبوع رد علي بمنشن يقول احنا نعطي الفيز الدراسية الأولوية خصوصا اللي دراستهم قربت .. واذا قربت دراستك راسل الايميل ذا ....... اللي هو ايميل السفارة بالرياض !! .. وانا من اول اراسل القنصلية بجدة .. المهم إني ارسلت لهم الخميس طبعا ويكند .. اتوقع يردون السبت أو الأحد .. ونشوف وش يقولون

جالس أسوي شوبنق هالأيام .. أخاف أشتري شتوي و كل شيء بعدين ما تطلع الفيزا و أجل دراستي لـ مارس خخخخخ
    خذ ربيعي وكم بلوفر والباقي صيفي خلاص الصيف على الابواب يعني لا تكثر لا يطلع وزن زايد وتتوهق فيها وبعد هناك البضاعه افضل بكثير من الي هنا وبارخص بعد
    الله ييسرلك
    7 "
235 من 410 صفحة 235 من 410 ... 185230234235236240285 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.