الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    مخترع بشر وش صار على فيزتك .. انا قبل اسبوع لقيت حساب السفارة الأمريكية مغرّد بتويتر .. وكنت توني مشيك على حالة فيزتي بالموقع .. وجيتهم معصب ومدرعم هههه وكتبت لهم تغريدة .. بعد اسبوع رد علي بمنشن يقول احنا نعطي الفيز الدراسية الأولوية خصوصا اللي دراستهم قربت .. واذا قربت دراستك راسل الايميل ذا ....... اللي هو ايميل السفارة بالرياض !! .. وانا من اول اراسل القنصلية بجدة .. المهم إني ارسلت لهم الخميس طبعا ويكند .. اتوقع يردون السبت أو الأحد .. ونشوف وش يقولون

جالس أسوي شوبنق هالأيام .. أخاف أشتري شتوي و كل شيء بعدين ما تطلع الفيزا و أجل دراستي لـ مارس خخخخخ
    و الله جد !!

يعني اذا قربت دراستي ارسل لسفارة الرياض و الله انها قربت و فاتت و خلصنا من التأجيل و الحين ننتظر الموعد الثاني

مدري وش الفايده السفاره بالرياض تقول لي قنصلية الظهران منفصله عنا لازم تتواصلين معاهم

اذا ردوا لك طمّنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــايـــا
    و الله جد !!

يعني اذا قربت دراستي ارسل لسفارة الرياض و الله انها قربت و فاتت و خلصنا من التأجيل و الحين ننتظر الموعد الثاني

مدري وش الفايده السفاره بالرياض تقول لي قنصلية الظهران منفصله عنا لازم تتواصلين معاهم

اذا ردوا لك طمّنا

الله يفرج همك ويكتب لك الخير والجميع يارب
    7 "
  3. انا باقي 13 يوم ان شاء الله

ابششششششششركم صدرت فيزة الهازبند تبعي حمدلله يارب بعد انتظار مرير

عقبال يارب مرافق مايا ومخترع البرايه ومهندس وكل الناسات اللي ينتظرون

ملحوظه: بنت حصه بيبيي مئطووع واكتب لك واتزاب يا فرندتي مالك اثر احبك كثيرا يا بنت الايه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    بوساشا إنتي مثل وضعي ، أنا باقي ٣٠ يوم إن شاء الله
    وش سويتي بسالفة حجز العودة
    حجزتي لأبوك ؟
    الله يوفقك ان شا الله

لا ما حجزت والله ,, ما أدري أحس الموضوع غلط ...
    ما احد ذكر موضوع انه لازم احجز عودة ..
    وبلسانها موظفة السفارة بالملتقى قالتلي يطلع كندا أو المكسيك ويدخل مرة ثانية وتتجدد الاقامة

لأن فيزة أبوي مدتها 5 سنين
    لكن الاقامة يحددها موظف الجمارك
    7 "
236 من 410 صفحة 236 من 410 ... 186231235236237241286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.