الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    نوره انا فيزتي استلمتها بعد مااصدرت بيومين او ثلاثه او اربعه ف تابعي رقم الشحنه بفيدكس.. بس انتي استلمتي فيزتك؟؟ يعني سويتوا لكل جواز ورقه ع حده؟؟ داني الله يعينك تسوين نموذج من جديد.. بس انتي سددتي السيفس حق المعهد القديم او لا؟؟
    ايه مستلمتها من زمان بس باقي هو
    هذا اللي ناقصنا بعد الله لايقوله يتأخر علي فيدكس كان صدق اداهمهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0oura
    ههههههههه صراحه جدا انت مؤدب
    اجل اربع ايميلات ب شهرين

انا اسبوع اللي راح تأزمت حالتي و ارسلت تقريبا ثلاث مرات بس ترا انا بالرياض يعني اراسل السفاره واحس سفارتتا حليله وتعطي وجه مو مثل القنصليات

بس الايميلات تعتبر عنصر مساعد لكن الاساس هو الاستغفار و الدعاء و حمدلله ربي فرجها والا كنت فاقده الامل لانهم مسوين بيندنق ع قولتهم
    ايه انا ملاحظ إن السفارة تعطي وجه شوي .. حتى الردود اللي ينسخونها الاعضاء هنا أحس اللي كتب الرد مهتم فيك و شوي ويجي يمسح ع راسك ويقول ماعليه تصبّر !!

اما قنصلية جدة ما عندها تفاهم .. تعطيك رابط الموقع حق الحالة وتقول شيك منه و فكنا شرك ههههه

يارب بس .. اليوم ايميل وراح لهم أتوقع بيجي الرد بكرة الصباح أو قبل الظهر .. و الاسبوع الجاي برضو مضبط لهم ايميل هههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    شفتو ذي مشكله اللي كان معتمد ع مكتب وجاب قبوله عن طريقه هيا قم راسل هالحين الجامعات < فيس يبكي
    لي ساعه افتر في موقع جامعه uic وجامعه ديبول ماعرفت اطلع جدول متى تبدا الدراسه فيهم
    ولا يهمك يا حلو
    Graduate and Professional Degree Programs | University of Illinois at Chicago

تحصلها بال
    7 "
  4. السلااام عليكم صباحكم خير وبركة..

الله ييسر امورنا ونطلع على خير يارب

ياغاليين انا عندي استفسار ابي احد يجاوبني عليه..

الحمدلله القبول وصلني عن طريق الايميل وان شاءلله كم يوم ويوصل فيدكس

ابغى اعبي الابلكيشن واطلع الموعد

سؤالي هو اذا عبيته بكرا مثلا واخترت موعدي في الرياض كم الفترة ممكن تكون؟!

يعني ممكن بعد شهر موعد مقابلتي ولا كيف !!!!؟؟!!! لان موعد دراستي في مايو ان شااءلله وابطلع في ابريل

والوالد مرافقي ومتقاعد كيف اخليه معاايا في نفس الموعد ولازم حتى لو متقاعد يجيب ورقة من عمله؟!

والله يوفقكم يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    شفتو ذي مشكله اللي كان معتمد ع مكتب وجاب قبوله عن طريقه هيا قم راسل هالحين الجامعات < فيس يبكي
    لي ساعه افتر في موقع جامعه uic وجامعه ديبول ماعرفت اطلع جدول متى تبدا الدراسه فيهم
    هاذي صفحات المواعيد
    معهد ديبول
    International Programs: Calendar
    معهد لايولا
    Calendar / Current Course Schedule:Loyola University Chicago

معهد ايلنوي
    Calendars and Fees
    اذا عندك استفسار عن التسجيل في ديبول اساعدك لان قدمت عليه من قبل
    بالتوفيق
    7 "
  6. ههههههه انا تخصصي اصلان مو موجود في الينوي كلها ترى جاي لانو عجبتني الديره + تخصصي موجود في لوس انجلوس او سان فرانسيسكو بس ابي ابدل هالمعهد الخايس يااخي بروح معهد تبع جامعه والاقوى معروف ديبول او ال uic
    7 "
242 من 410 صفحة 242 من 410 ... 192237241242243247292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.