الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله خلصنا كل الامور وكان ضروري اننا نطلع اصدار الاركاب الى بنوتتي الصغيرة وساعدتنا استاذة دلال الله يعطيها العافية ^_^
    كل الي لازم نحجز نروح الطيار نحجز على 10 مارس ونجهز الشنط ! >=]
    سؤال ~
    الطيار يفتح يوم الخميس والجمعة؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الحمدلله خلصنا كل الامور وكان ضروري اننا نطلع اصدار الاركاب الى بنوتتي الصغيرة وساعدتنا استاذة دلال الله يعطيها العافية ^_^
    كل الي لازم نحجز نروح الطيار نحجز على 10 مارس ونجهز الشنط ! >=]
    سؤال ~
    الطيار يفتح يوم الخميس والجمعة؟
    7 "
  2. مساكم الله بكل خير

الف مبرووك نوير على اصدار القرار والاشياء الحلوه الباقيه
    ومايا يارب تتسهل لك في المكان اللي فيه خير لدنياك واخرتك
    وكل اللي اصدرو فيزتهم وخلصوو امووورهم
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

حالي انا/
    الحساسيه تااااااااااااعبتني
    ومن اخذ الحبوب بس نووووووم

المهم الحين المعهد اخر شي ارسل لي انهم بيرسلون لي قرارهم النهائي والايتوني بعد اسبوع او اسبوع ونص
    يوم الاثنين خلص الاسبوع واليوم النص وارسل لهم مايردون
    رغم انهم كانو يردون اول بااول
    اذا طول مرره بعد 24 ساعه
    بس الحين صارو يطولو

وش العمل
    ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Tomato
    ^ ملاك ليه ما تعطيهم رقم الملحقيه الي تبع الولاية يتفاهمون معاهم؟

إيه يفتح .. فرع آلوزآرهـ سمعت إنه فآتح يوم آلخميس .. أمآ فروعهم آلبآقيه فهم على مدآر الإسبوع ..
    موفقه خير ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ياترى
    اخواني انا راح اطلع شهر 6 ولكن حاب استفسر قبل عن اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث ؟
    إنت مصدقهم على سآلفـــــة إنه لآزم خلآل مآدري كم شهر تصدر قرآر إبتعآثكـ ؟!
    بآلله مصدقين هآلقصه !! ترى بكل مرحله يقولونهآ .. أنآ ضمن آلمرحله آلثآلثه وإلى آلسآبعه وأنآ أسمعهم يرددون نفس آلجمله ..
    ولجل أطمنكـ وأريح قلبكـ ..
    أختي مبتعثه ضمن آلمرحله آلسآبعه وقبل إسبوعين أصدرت قرآر الإبتعآث وأخذت آلتذآكر آلحمد لله .. وش رآيكـ ؟!

قلت لكـ .. ركز وإجلس مع أهلكـ وروووق وشوووف لكـ مدينه ومعهد جآمعه منآسب .. وضبط أموركـ بآلسعوديه ..
    بعدين روح للوزآرهـ وخلص أموركـ ..
    ترى كلآمهم هذآ لأنه في مرآحل للإبتعآث قآدمه .. ولجل مآيبلشون بعدد آلطلآب أللي مآرآحوآ .. قآلوآ هآلكلمه ..
    ولأن آلموظفين لهم يوزرآت خآصه بكل مرحله ..
    أنآ يوم يجيت بخلص أورآق أختي أضطر آلموظف يروح يجيب يوزر آلمرحله آلسآبعه ويدخل على بيآنآت أختي ..
    قبلهآ كآن مآفيه يروح قآل طيب وين عذركم ؟! صرفته بكم كلمه وخلص أورآقنآ ولله آلحمد ..

موفق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer saeed
    احد عنده واسطة في السفارة الامريكية !!!!

من جدكـ إنت وآسطه !! على بآلكـ روآتبهم مثل روآتب حرس آلحدود يتشحطط بآخر آلدنيآ ورآتبه مآيتعدى 5 آلآف ريآل !!
    لآ وآلله مآعندنآ !!

خلي وآسطتكـ رب آلعآلمين .. وقآبله كل ليله بآلثلث الأخيـــر .. صلي صلآة آلليل وقول له عن مشكلتكـ ..
    ترى كل شي بيدهـ ..
    7 "
  6. بنت حصة .. خلاص أضمن بعد يومين بيصدرونها ؟ :$ .. المشكلة التحديث جاء في ظهر الاربعاء .. على نهاية دوامهم .. والخميس و الجمعة إجازة .. أما لو تصدر يوم السبت أو الأحد .. يصير االاحد بالليل وانا بالرياض و صباح الاثين مصبح عليهم بالوزارة و احجز على 24 أو 23 بما إن دراستي 27 فبراير

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك العظيم .. عقبال الاصدار
    7 "
  7. سعد مبروك مبدئيا الله يتمم لك ع خير

انا مثلك كذا الاربعا اللي راح اخر الدوام الساعه ٢ وشوي الظهر سوو تحديث ع فيزة زوجي و اعيش حاله نفسيه خميس وجمعه اخاف انه تحديث تسكيته يوم جا السبت حمدلله حول الظهر اصدروها ووصلتني الاحد

تطمن بتوصلك ان شا الله
    7 "
261 من 410 صفحة 261 من 410 ... 211256260261262266311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.