الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSN
    واخيررررر جت فيزه مرافقي بعد انتظار 7 اسابيع كانت طووووويله جدا الحمدلله
    بكرا طالعه للوزاره ياارب التساهيل
    ألف مبررووووووووووووك ياعسل

بالتوفيق يارب الله يسهلك باقي الأمور وعقبال الباقيين يفرحون بفيزهم قريباً ان شاء الله
    7 "
  2. كم تمنيت لو أني مشرف بالملتقى لانه فيه كم يوزر بالملتقى بحاجة إلى باند أقوى شي.. استفساراتهم كثيره ومتكرره وغبيه.. ليتهم يشاركون بموضوعنا هذا ويطرحون اسئلتهم السامجه لكن يصرون ع ادراج مواضيع جديده.. تؤكد شي واحد فقط أن برنامج الابتعاث يشوبه الكثير من الشوائب..عموما ندعو لهم بالهدايه.. واي واحد يعرف هذي اليوزرات راح اعطيه هديه ^_^
    7 "
  3. قايلك ان قرارك بيتاخر .. اسمع شوري خل عنك تجلس يوم مايوم .. احجز دايركت للوس انجلوس من جده يالتركيه او البريطانيه وزي ماقلت لك ترانزيتك ساعتين.. يعني مايمديك تنزل بالمطار إلا راكب طياره لوس انجلوس. وخل التمشيه ب لوس انجلوس ليا وصلت ع خير
    7 "
  4. السلام عليكم ... اخباركم ياحلوين

في مشكله سايره معايا انو مو راضي تتحمل معايا الملفات على موقع الوزارة وتظر لي علامة Error
    مااني عارفه شو الحل فيها ابعا احمل تعويضات الفيزا والسيفيس ومو راضيه تضبط معايا

الا عندو الحل يساعدني الله يسعدكم يارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    اختي بقولك شغله اصحححححححك تسمعين لاحد بشي اخترتيه و مقتنعه فيه مبدئيا واستخرتي فيه قبل اي شي ..... اكبر دليل ان كلام الخلق مو صح التناقض اللي صاير ناس تقولك معهد تمام وناس تقول معهد سيء ونفسيتك بتصير صعبه وغير كيذا الثقه باللي اخترتيه بتتزعزع التجربه الشخصيه هي اكبر برهان وانا متاكده مو كل من راح ابتعاث هاذا شاطر يعني ناس تبغا الراحه وكل شي سهل فطبيعي بتجي تقولك المعهد سيء وصعب ومدري ايش الا من رحم ربي
    .....
    انا جلست شهرين انتظر الاي تونتي وتقريبا يااست من المعهد وبالاخير وصل والحمدالله وتسهلت الامور ...لاتسمعين لاحد وخلي تجربتك هي الي تحكمك مو حروف تغير مسارك من اشخاص ماتعرفين وضعهم وامامك حلوووول كثيره لو ماعجبك المعهد اقلها تغيرينه ......

موفقه ان شاءالله ياعسل .....

الله يسعدك ويسخر لك كل خير يارب
    انا والله من ايام الجامعه كانو البنات يذمون في استاذات ويقولون لاتاخذي معاهم الماده وكنت مااحب اسمع لااحد الا لمن اجرب بنفسي
    وفعلا اجرب ويختلف رائي عن رايهم
    كلامك مريح حسيت بلحظه اني ضعفت وكلامك رجعني
    الله يوفقك ويكتب لك التوفيق والسعاده يارب

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف شكر

7 "

6. السلام عليكم ... اخباركم ياحلوين

في مشكله سايره معايا انو مو راضي تتحمل معايا الملفات على موقع الوزارة وتظر لي علامة Error
    مااني عارفه شو الحل فيها ابعا احمل تعويضات الفيزا والسيفيس ومو راضيه تضبط معايا

الا عندو الحل يساعدني الله يسعدكم يارب ..

اتاكدي من الحجم .!
    والصيغه افضل لو تكون pdf
    7 "
264 من 410 صفحة 264 من 410 ... 214259263264265269314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.