الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يالربع انا شاك ان سلوى المطيري معانا بالملتقى؟؟ لانه فيه وحده زي اسلوبها.. سلوى ببداية كل مقطع تقول.. السلام عليكم معاكم سلوى المطيري.. وذي نفسها كل موضوع . السلام عليكم انا مبتعثه من المرحله 8 احتاج اراء خبراء... بالله ياماجد الحربي انت شايف ان هالاشكال كفو بعثه؟؟ والله مجرد حظ عابر لا اقل ولا اكثر
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اللي كذا يبغالهم موضوع مثبت باسمهم يكتبو كل اسئلتهم بدل كل دقيقتين فاتحين موضوع وفي نفس الموضوع بعد

7 "
  2. ريومتهم للاسف ماعندي خبر ولكن كملي اجراءاتك عادي.. هدى انا مازلت اتذكر انك انتي وعبدالله العتيبي كنتوا اول الاعضاء المشاركين بالملتقى قبل ١٠ شهور آه كانت ايام جميله.. بالنسبه للاخت سلوى المطيري.. غير مقبول بعد اكثر من ٧ شهور من التقديم للابتعاث يجي واحد يسال اساله بايخه.. المسالة سهله.. اقراء قبل تكتب.. ابحث عن المعلومه^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    طلع لي في الحالة فووق مكتوب بخط كبير ازرق Issued

وتحت هالكلام !! .. دقيت على فيدكس الحين قال ما وصلنا جوازات اليوم .. وعطيته رقم التتبع يقول داخل القنصلية زي ماقال لي قبل 4 ايام خخخخ .. ايش يعني الحين اصدرت ولا باقي ؟

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.

مبروووووووووووووك الله يوفقك و ييسر لك عقباااالنا يا كريم

اعطيتنا امل
    7 "
  4. ممكن مساعدة ..
    أنا راسلت معهد في ولاية الاباما ... لكن المشكله انهم قالو ان الضمان المالي الي ارسلته لهم مايعتبر ضمان ... لانه كما هو مكتوب بالضمان اني مرشحه للابتعاث ولست معيته للابتعاث ... ماهو الحل ... ساعدوني ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhrr
    ممكن مساعدة ..
    أنا راسلت معهد في ولاية الاباما ... لكن المشكله انهم قالو ان الضمان المالي الي ارسلته لهم مايعتبر ضمان ... لانه كما هو مكتوب بالضمان اني مرشحه للابتعاث ولست معيته للابتعاث ... ماهو الحل ... ساعدوني ؟؟
    ارسلتي لهم الضمان القديم
    او اللي ارسلوه لنا بعد التحديث لان الصيغة تختلف
    7 "
  6. قابلت مهندس ميكانيكي الويكند اللي راح في مكة

نموذج للشخص اللي ترسم صوره له ويطلع بصورة مختلفة 180 درجة

عاد هو يقول اول ماقريت اسمك حسبتك من بزارين الثانوي اللي توهم متخرجين

تخبرون ثقل ورزانة اول
    7 "
275 من 410 صفحة 275 من 410 ... 225270274275276280325 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.