الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    حابه اسأل عن تعويض الملحقية عن رسوم التسجيل بالمعهد حقت الابلكيشن؟ كيف اثبت عملية السداد؟!

واللي رايح عالاماراتية كم الوزن المسموح؟ مافهمت كيف شنطة ولا شنطتين؟ وبالطيارة كم شنطة؟ وشنطة اللاب يعتبروها شنطة؟ الهاند باق حقتي كمان؟! بليييز فيدوني!
    وهل استلمها بمطار دبي ولا خلاص استلمها بمديني بامريكا؟!
    7 "
  2. التعويض يكون عندك صوره من كشف حساب يوضح عملية السداد او تاخذين ايصال سداد من المعهد او صوره من الشيك اذا سددتيهم بالشيك.. الاماراتيه ع مااعتقد قطعتين كل قطعه ٢٣كيلو.. الهاند باق مدري يمكن ٧ كيلو.. الاب توب عادي.. العفش بتسلمينه ب امريكا.. انا افضلك لو تتصلين ع الهاتف المجاني لاماراتيه وتستفسرين منهم يكون افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    التعويض يكون عندك صوره من كشف حساب يوضح عملية السداد او تاخذين ايصال سداد من المعهد او صوره من الشيك اذا سددتيهم بالشيك.. الاماراتيه ع مااعتقد قطعتين كل قطعه 23كيلو.. الهاند باق مدري يمكن 7 كيلو.. الاب توب عادي.. العفش بتسلمينه ب امريكا.. انا افضلك لو تتصلين ع الهاتف المجاني لاماراتيه وتستفسرين منهم يكون افضل
    لاسددت بالكريدت كارد مو شيك وهناك ما اضمنهم اخلاقهم خايسه ويالله يستعوبو او يردو وانا هنا كيف هناك فالافضل اسوي الخيار الثالث اللي قلت عليه ، كيف اسوي كشف حساب :d البطاقة حقت بابا ولا بلعب فيها :d ؟!

طيب ينفع احط قطعة تشمل وزن القطعتين لانو مالي خلق شنطتين بحشرهم بوحده :d
    ويعني اشيل معايا شنطتي وشنطة تانية(بحط فيها اشيائي الثمينة خخ وكم قطعة ملابس احتياطا لو صار لعفشي شي او تأخر)غير حقت اللابتوب عادي؟! صح كدا ولافهمت غلط؟!

وشكرا ماقصرت ^)
    7 "
281 من 410 صفحة 281 من 410 ... 231276280281282286331 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.