الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شا الله بكرى ,, ناوية اروح افتح حساب جاري في بنك الانماء

لأن عندهم شي مميز صراحة

وهو يمديهم يطلعونلك بطاقة صراف عادية وهي فيزا بنفس الوقت أقدر اشتري فيها عن طريق النت

يعني موب لازم يصير عندي بطاقة ائتمانية وتسديد وتأخير ,, واحتمالية ربا ومدري وشو
    7 "
  2. السلام عليكم،،، اليوم مريت على الطيار عشان اخذ تذاكري،،، طبعا انا حجزت من المكتب حقهم قبل يومين على الاتحاد لليران لحد ديتريوت،،، اتفاجأ اليوم يقول الموظف ان الادارة ارسلت ايميل تقول الحجز فقط ع السعودية لحد واشنطن..... ايش الحل ياشباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مطور
    السلام عليكم،،، اليوم مريت على الطيار عشان اخذ تذاكري،،، طبعا انا حجزت من المكتب حقهم قبل يومين على الاتحاد لليران لحد ديتريوت،،، اتفاجأ اليوم يقول الموظف ان الادارة ارسلت ايميل تقول الحجز فقط ع السعودية لحد واشنطن..... ايش الحل ياشباب
    صلح مثلي ,, رحت للطيار وسويت طلب استرجاع .,, يرجعونلك تعويض قبل ما يحجزون تذاكر حتى

انا من القصيم الي شيكاقو ,, طلعلي تعويض لي وللمرافق شيك 11250 ريال

صح التعويض اخذله اسبوعين وانا اراجع مكتب القصيم وأراسل مكتب الرياض,, بس تحجز على كيفك بعدين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ماستر
    ليه!!!
    عسى خييييير
    قبل اسبوع لقيت اكثر م رحلة وكلها تمام وفي اليوم المناسب وانشغلت عنها ولاحجزت
    واليوم اشيك على الرحلات والقاها ماش بدل ماتكون سياحية صارت فيها درجات ثانية الرحلات الداخلية اقصد ونفس الوضع على طول الاسبوع
    هذا على الاماراتية ولاادري وين ألقي ذحين
    استغفرالله
    7 "
  5. السلام عليكم .....كيفك حالكم إنشاءالله بخير ...كلها 4 ساعات واركب الطيارة اسأل الله العظيم أن يحفظنا ويحفظم ويوفقكم ويسعدكم يارب ويصبر اهالينا ويصبرنا على الغربه ويثبتنا واياكم على طاعته ...وسامحوني كاني غلطت على احد او زعلت احد فارجوا من الله ثم منكم ان تسامحوني ودعواتكم لي بالتوفيق ...وياريت احد يبشرني على سعودي ماجيك (عزوز الشمري )شخباره وش سوا وش علومه ....استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه ....
    7 "
303 من 410 صفحة 303 من 410 ... 253298302303304308353 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.