الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    السلام عليكم

ايش اقرب موعد في قنصلية جدة

ضروري
    ..............................

16مارس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    السلام عليكم

ايش اقرب موعد في قنصلية جدة

ضروري
    ..............................

16مارس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deepfreeze
    السلام عليكم .....كيفك حالكم إنشاءالله بخير ...كلها 4 ساعات واركب الطيارة اسأل الله العظيم أن يحفظنا ويحفظم ويوفقكم ويسعدكم يارب ويصبر اهالينا ويصبرنا على الغربه ويثبتنا واياكم على طاعته ...وسامحوني كاني غلطت على احد او زعلت احد فارجوا من الله ثم منكم ان تسامحوني ودعواتكم لي بالتوفيق ...وياريت احد يبشرني على سعودي ماجيك (عزوز الشمري )شخباره وش سوا وش علومه ....استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه ....
    توصـــــل بالسلامة اخوي..
    الله يوفقك ويسهل لك دربك وتحقق مراااادك يارب
    بحفظ الله ورعايته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deepfreeze
    السلام عليكم .....كيفك حالكم إنشاءالله بخير ...كلها 4 ساعات واركب الطيارة اسأل الله العظيم أن يحفظنا ويحفظم ويوفقكم ويسعدكم يارب ويصبر اهالينا ويصبرنا على الغربه ويثبتنا واياكم على طاعته ...وسامحوني كاني غلطت على احد او زعلت احد فارجوا من الله ثم منكم ان تسامحوني ودعواتكم لي بالتوفيق ...وياريت احد يبشرني على سعودي ماجيك (عزوز الشمري )شخباره وش سوا وش علومه ....استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه ....
    توصل بالسلامة يارب الله يسهلك أمرك ويحفظك من كل شر ....... ماجيك الحمدلله وصل بالسلامة من يومين وجالس يزبط وضعه الله يسهل أمره ويعينه
    7 "
  4. تاصل بالسلامه اخوي ديب ومشكوره ياعبير.. ابرز مشاهداتي لليومين ذي كالتالي الديره اسعارها جدا مناسبه اقصد المطاعم والشوبنق والاثاث والاجهزه الكهربائيه.. يمكن اغلى شي هو السكن.. الاثاث انصحكم بالبحث عن متاجر قريبه لكم.. بتلقون اسعارهم جدا ممتازه..
    7 "
  5. شسمَه رحلتي عقب 4 أيآم إن شآء الله ، وعآد قآعد أفكر أوّل مَ أوصل آيش أسوّي ؟

لأن مَ حجزت فندق وولآ عآئلَه وولآ شيء !
    الاســـم:	nosweat.gif
المشاهدات: 101
الحجـــم:	301 بايت

أعرف أنه أول شيء أفتح مَلف وأفتح حسآب وأطلع شريحه وأسجل بسفير وأطبع الضمَآن . . بس وَين أنآم بأوّل يوم ؟
    الاســـم:	msgplusimg0583.png
المشاهدات: 99
الحجـــم:	583 بايت
    عآدي أرُوح لفندق عقب مَ أوصل وألآ لآزم بحجز مُسبق وزحمَه ؟
    7 "
  6. شيفو في فندق يتعامل معاه النادي السعودي في سياتل أحجز عن طريقهم احسن لك انا كنت حاجزه 11 يوم ب 1250$ بدون الضريبة 15%
    بس بعدين الحمدلله الفيزا حقتي خربت والغو حجزي فقمت عن طريق النادي السعودي حجزت طلع ليا المبلغ مع الضريبة 941$ أنصحك فيه صراحة هذا اسم الفندق
    Hotel Nexus Seattle
    هذا موقع النادي السعودي
    ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظپظٹ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ظˆط§ط´ظ†ط·ظ†طŒ ط³ظٹط§طھظ„
    وهذي صفحتهم على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/saudiseattle

ماجيك بشرنا ان شاء الله لقيت شقة ؟؟
    7 "
  7. شيفو

عادي لكن انصحك تحجز فندق من هنا عشان تريح راسك لأنه بعد رحله طويله الواحد يبغى يروح سيدا على غرفته و ينط سباحي عالسرير

بالنسبه للسكن اذا حاب تسكن مع روميت امريكي و احد ولا مجموعه شوف كريغ لست

انا اخذت كذا موعد من شباب طالبين روميت عشان اذا وصلت ابدا اسوي معاهم مقابلات واشوف السكن اللي يناسبني

و بتلاقي شيء يوفر عليك كثير بدل ماتسكن لحالك

طبعا تأكد منهم في الاشياء اللي ماتكون حابها مثل البارتيات و الحشيش و غيره و راح تحصلهم صريحين معاك جدا في الغالب

بالنسبه لحجز فندق اذا ماتعرف كيف روح لمكتب سياحه يضبطك او كلم النادي مثل ماقالت عبير

والاربعه الايام هاذي حاول اقل شيء انك تاخذ فكره كويسه عن السكن في سياتل

و تتسهل امورك ان شاء الله و رحله موفقه يارب
    7 "
304 من 410 صفحة 304 من 410 ... 254299303304305309354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.