الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله وصلت لسيآتل أمس المغرب وصكيتهآ نومه لين قبل شوي :$

عآد الحين يجي وقت الجد وأبي أرُوح أفتح حسآب وأطلع شريحه وأشترك بالبآص . . الخ

وأبي أسأل . .

لو أروح لأقرب مَحطة بآص عآدي يوصل وألا مَ حيوصلني ؟ وكمَآن مَ أعرف عنوَآن البنك أو شركة الاتصآلآت فلو قلت له اِسم البنك وكِذآ عآدي ؟

وأخيراََ مِين يعرف أرقآم نآس بالنآدي السعُودي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looloo2012
    كيف اضيف شخص معايا بالموعد لانه ماقدرت سويت ليا موعد وابويا له يوم ثاني الموعد ماقدرت اضيفه معايا
    المفروض اذا جيتي تسوي موعد يجيك اضافة ابن الاسرة او شي كذا
    انا وقتها زيك ماطلع لي خيار فيزا سياحية لكن اشتريته له يوز وسويت له موعد في نفس وقتي ودخلنا مع بعض
    حاولي ان تخليه معاك في نفس اليوم او انت تاجلي وقتك وتصيري معاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    الحمدلله وصلت لسيآتل أمس المغرب وصكيتهآ نومه لين قبل شوي :$
    الحمدلله عالسلامة اخوي
    والاسئلة عاد مالي علم فيها عرب امريكا يفيدونك ان شاءالله

مرووم انا نفسك مرافقي طالب ولسى ماطلب تأجيل بس شوفي جدول اخوك اش كتبو في الحالة ؟
    7 "
  4. ازيكوو يا قدعااع !

احب اطمنكم امس الظهر وصلت لوس انجلوس
    ومرا سهاله الحمدلله بس جدا متعبه الرحله
    كانت من جده الى دبي الى لوس انجلوس

وصح ع فكرا فيه ناس كانوا متوترين من هرجة الجوازات لمن يسألوهم
    ترى الوضع مرا عادي ، كم سؤال ويختمولكم الجواز ^_^

لمن خلصنا شفنا واحد هندي عند الشنط كان يشتغل بمكة انبسط لمن شافنا
    وساعدنا والله وحتى عند تفتيش الشنط اخر شي فيه امريكيه تتكلم عربي مكسر مرا عسسل
    قالتلنا روحوا محا افتشكم خلاص امشوا .. وحاليا انا بالفندق بس الجو بارد والله

يعني اللي ماطب امريكا باقي لا يشيل هم سهاله ان شالله وربنا معاكم
    7 "
  5. الف الحمد لله ع سلامته اللي وصلو و عقبال الباقين يارب

الحمد لله اليوم موعد السفاره و ان شء الله خلال 5 ايام راح توصلنا الفيز
    طبعا متخوفه لان ما بقى غير 15 يوم على دراستنا و ما ادري كم يوم ممكن ياخذ قرارا الابتعاث و حجز التذاكر و هيك

سؤالي
    اقدر افتح ملف بس اوصل قبل افتح حساب بنكي او حتى اطلع شريحة جوال
    و ممكن افتح للمرافق ملف معايا بنفس الوقت او انتظر تجي الموافقه على ملفي اول
    لانو شايله هم الضمانات حق المعهد ما ودي من البدايه نتمشكل مع المعهد و نتاخرفي سداد الرسوم
    7 "
  6. الحمدلله على سلامتكم استيلا & تشيفو

ارسسلت للوزارة اليوم صور المتطلبات كانت بملف PDF بس رجعت ارسلت لي الأستاذة غادة تم استلام المتطلبات لكن غير واضحة الصور! اغيدي ارسالها بصور اوضح ، مع أنها إذا صار لها زوم تكون واضحة
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حالتي حوسة معليش من دون ما اكلف عليكم ابغ مساعدتكم واحكيكم حالتي من البدايه ويارب الاقي مساعدة وكان يامكان كانت في وحدة وهيا انا اخترت جامعه ball state U وماكنت فاهمه ولا شي في التقديم لانو بصراحه لغتي ضعيفه وبس والحمد لله حاولت وحاولت وعرفت ويوم الخميس كملت الابلكيشن تبعي حقت الطلاب الدوليين و دحين انا متاخرة عشان جوازات اولادي ماسويتها لسه وعندي طفل رضيع وماني عارفه كيف حيجيني القبول ( يعني كيف اعرف انو قبول ) وبعدين ماني عارفه ايش الخطوات الي بعدها بقرا من كل مكان بس مرة بالخبط وماني فاهمه ودحين ماني عارفه كيف اتواصل مع الوزارة واحكيهم قصتي عشان لايلغولي البعثه (وماني فاهمه ايش قصه انو الوزارة بعد شهر يدققو على المبتعثين ) وعلما بان ان شاء الله يجيني القبول على دراستي (شهر اغسطس ) فل سمستر يعني يمكن على رمضن او العيد وكيف الفيزا الصورة الي محتاجينها كم مقاسها وكم حبه اصور وكم المبالغ الي حادفعها غير حقت الابليكيشن وفين تكون ( بالتفصيل ) الله يسعدكم
    وكمان ابغ ادرس ماستر في نفس الجامعه كيف ابحث واقدم للماستر للي عندو خلفيه بليز مايبخل

معليش كلاميييييي كتييييير سامحوني بس احسها حوسه مع الاولاد
    7 "
319 من 410 صفحة 319 من 410 ... 269314318319320324369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.