الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    ^
    موفقه بإذن اللـــه وأطمني عــــــــــاد أسهل إجراء في البعثه كلها السفــاره مع إنه الكل بشيل همها وانا قبلك بس بجد أسهل خطوه ..
    البهذله وصداع الرأس عند حجز التذاكر وخاصه مع بعض الموظفين الله يهديهم أسبوعين من حوسه لحوسه ويالا خلصت وموبالشيء اللي في بالي الحمدلله بس ع كل حال..وإن شاءالله تسهل معاك كمان دي الخطوه ..^^..
    ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شكلك مقدمه ع جامعات صعبه.. عموما زي ماقلت بالنسبه للبكالوريوس اغلب الجامعات تطلب ٦١ والتحضير للتوفل يتطلب شهور.. احسك حيل مستعجله .. عموما الاختبار يبي له تدريب ومعرفه ب تكنيك الامتحان.. يفترض تكوني ماخذه كورس توفل .
    ايه المعهد يعطينا ساعة كل يوم تقريبا ,, تدريب على التوفل ...

الله يكتب الي فيه خير
    7 "
  3. كيف حالكم عساكم طيبين وحشتوننننننننننننننننننننننننننني

مرة مكروف في المعهد ونفسية مش ولا بد

- - - مشاركة محدثة - - -

كيف حالكم عساكم طيبين وحشتوننننننننننننننننننننننننننني

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق ان شاء الله ... لازلت بانتظار صدور فيزة مرافقي ... دعواتك
    7 "
  5. هاااي قااايززز

يالله احس زمان هنا
    منجد تعب وكرف مو طبيعي اشتغلونا واجبات واختبارات ودوامي من الظهر للمغرب
    السعوديين ماشالله بكل مكان كاني بارضي :/

نصيحة سافروا من بدري لاتسووا زيي طلعت قبل دراستي بيوم وتعبت مرة ، ولسا ماخطيت خطوة
    الشقة وحوستها هممم كبير وكمان المواصلات شي لابد منه هنا

الله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم ، حبيت اسلم بس
    7 "
  6. اخخخخخخ

تصدقون لي حوالي اسبوعين و انا كل ما اكون فاضيه ادخل هذا الموضوع و اقرا؟؟

توني الي خلصتو

من اول صفحه لآخر صفحه!!!

من جد استمتعت و انا اقرا تجارب الاخوان و الاخوات.. احس نفسي بقرا رواية للمبتعثين و تجاربهم هههههههههههه

من الشخصيات الرئيسيه في الروايه:

مايا.. يا رب خلصت الفيزا حقت المرافق و راحت امريكا بدال ايرلندا

فهد .. الله يخلي لك الوالده.. شكلك شاد حيلك بالدراسه لانك اختفيت (او حفلات ليدي قاقا)

مهندس.. شكلو فيك عرق نسائي.. تقلق كثير.. ههههه الله يسهل اجراءاتك و يطمن بالك.. و يجمعك مع الوالده و اختك لانا على خير و يخليهم لك

سعودي ماجيك.. من جد اجوبتك تثلج الصدر و ما شاء الله عليك.. اقترح انك تشتغل بالوزاره شي لو علاقة بشؤون الطلاب المبتعثين ههههه

مخترع البرايه.. اسمك لحالو خطير ههههههههه

نورا و بنت حصة و مس داني و أحمد راشد و كثيييييير كمان.. بس مخي حاليا قاعد يسوي شت داون و تنح

و استفدت من شغلات كثييييييييير

جزى الله كل خير كل شخص شارك بالموضوع..

بالنسبه لتجربتي مع السفاره :

جددددددددددا مريحه و سهههههههههله و هذا بفضل الله

بس تعبنا بالانتظار انا و الوالد

ساعتين و ثلث الين ما خلصنا (مع انو جينا قبل موعدنا ب ثلث ساعه و كان الساعه 10)

اخر مين طلع كان احنا

اسئله عاديه

انا: فين حتدرسي - ايش حتدرسي
    بابا: ايش تشتغل - قيد سافرت امريكا من قبل

بس انا ما جبت لا كشف الدرجات و ولا الضمان المالي.. و قبل ما نطلع من البيت بربع ساعه بديت اطبع صورة الدي اس 160 و نسخ من ايصال سامبا و السيفس (البرود)

و لما مشينا بالسياره عند الاشاره الي جنب بيتنا افتكرت اني نسيت الآي توني بالبيت.. مسكين بابا كان على وشك الانفجار ذاك اليوم ههههههه

و لما جا بابا يديهم كشف الحساب حقو قالو مو لازم.. قلنا لهم بابا عندو رحلة عمل خارج المملكه بعد اسبوع.. قالو عادي حتطلع الفيزا خلال الاسبوع..

اداني ورقه زهريه فيها ايميلهم.. و قال لي ارسل الضمان و كشف الدرجات

اول ما رجعت ارسلتو

من بكره شيكت و ترالا لا لاااااا كانت فيزتي اصدرت .. بابا تحت الاجراءات (ما قلت لو عشان ما يقلق)

بعد 4 ايام.. الاحد بابا كمان اصدرو فيزتو

الاثنين جتنا رساله من فيديكس نستلم جوازاتنا.. بعدين قلت لبابا انو اصدرو فيزتي على طول و انقهر

قال ايش معنى و انا اوراقي كامله اخروني؟؟؟؟؟

قلت لو عشاني مبتعثه على حساب الدوله يا حبيبي و لله الحمد

----------

اصدار قرار الابتعاث :

في البدايه ما رضى ايميل الاستاذه هيفاء يستلم ايميلي (اكيد كان مليان)

بعدين حولت ملفاتي لصورة بي دي اف و وصلها

تعهد المحرم انا كتبت صيغتو طباعه بالكمبيوتر.. طبعتو و خليت بابا يوقعو بعدين سويتو سكان كمان

كانت هوية بابا حاطتها مع السجل الاسري

ردت انو ارسل بس السجل الاسري لحال

و ثاني يوم جاني اصدار القرار الحمد لله

------------------

حجز التذاكر :

انا حاليا بهذي المرحله..

لسا مو محدده متـي حسافر.. بابا عندو ظرف لازم يكون بامريكا 2 ماي

انا زواج بنت خالتي 13 ماي و مررررررررررره ابغا احضرو

الاورينتيشن داي حق المعهد 29 ماي

ينفع بابا يسافر لحالو..

بعدين انا اسافر لحالي يوم 15 ماي؟؟؟ حيطلعو لي التذاكر ولا لا؟

انا سمعت انو في بنات كثير يسافرون بدون محرم .. بس مدري صدق ولا اشاعه..

و شايله هم السكن.. سان فرانسيسكو طلعت مرررررره كبيره.. و لما كنت اشوفها بقوقل ماب كنت احسها اصغر

مليااااانه احياء

معهدي American Language Institute

في جامعة San Francisco State University

و القبول حقي قبول مشروط و لله الحمد.. بس اخذت شهرين الين ما ارسلو لي القبول و الاي تونتي (بالفيديكس خدمة البريد الطلابي المستعجل)

طولت لانو قبول مشروط.. و خلال 3 ايام تقريبا من طباعتهم للقبول حقي.. وصلني لفديكس!!

هذي هي الخدمه الي متعاقده معاها الجامعه

https://study.eshipglobal.com/
    7 "
  7. اولا مشكوره ع الايكات.. ثانيا.. فعلا الشباب والبنات لهم وحشه حيل.. ولكن الاغلبيه اختفوا ^_^ بالنسبه للسفر. ان بغيتي رائي تعالي مع ابوك ٢ مايو.. وصدقيني كل ماجيت بدري كل مارتبت امورك وريحت بالك.. وهذا الي شفته انا .. صدقيني البدايات موب سهله.. تبغاء تدور سكن// تبغا تاثث .. تبغا تطلع شرائح.. تبغا تشترك بالنت والتي في .. تبغا تتغرض للبيت إلخ ومن فوائد الي يجي بدري انه يعرف المدينه ويتعود عليها.. وماتبداء الدراسه الا هو مركز ١٠٠٪ بالدراسه..بالنسبه لسان فرانسيسكو من اجمل مدن كاليفورنيا.. الجامعه حيل ممتازه ولكن متطلباتها صعبه ف شدي حيلك.. سان تراها غاليه ف الله يعينك... بالنسبه للسكن فيه موقع اسمه rent.. حيل ممتاز بيفيدك..بالنسبه للخطوط الاماراتيه تؤدي لسان دايركت من دبي..انصحك قبل السفر بانك ترفعين متطلبات الملحقيه وتسوين لها حفظ.. ابوك لازم يكون. معاه اثبات بان عنده اجازه استثنائيه او برنت من الاحوال يثبت انه غير موظف
    7 "
  8. هلا والله ب حمودي.. هذاني قاعد اجهز نفسي لاختبار التوفل.. لانه عندي قبول مشروط للجامعه ع شهر اغسطس.. وطالبين ٦١ توفل او٥.٥ بالايلتس بحكم اني بدرس بكالوريوس.. ف بجرب التوفل وان شاء الله اجيب الدرجه.. هالاسبوع عندنا اجازة الربيع .. المعهد جيد والمدينه جيده.. ولكن اللغه تبغاء مجهود مضاعف من الطالب.. شف اذا تخصصك وتخصص اهلك موجود عندنا بالجامعه.. تعال عندنا.. بدال تتمرمط بسياتل ^_^
    7 "
343 من 410 صفحة 343 من 410 ... 293338342343344348393 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.