الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اليوم بأذن الله رح احجز على الخطوط البريطانيه > الرياض - لندن - ديترويت .وبعدين لمدينتي ان اربور
    لكن عندي استفسار بسيط
    ايهم افضل . اروح للملحقيه بواشنطن او اكمل اوراقي بعد ما اوصل ان اربور ؟

يعني لو اروح للملحقيه بيعطوني الضمان المالي بنفس اليوم و اخلص اشغالي ولا بيقولون لي نرسله ايميل؟

ولما احجز و اقول اخذ ترانزيت بواشنطن بعدين ديترويت مايقولون شيء

وشكرا
    7 "
  2. و عندي سوال

سمعت و قريت و مو متاكده انو الخطوط البريطانيه ارخص من الخطوط الباقيه و نقدر ناخذ درجه اولى ! صدق هالكلام ؟

وشكرا جزيلا

- - - مشاركة محدثة - - -

و عندي سوال

سمعت و قريت و مو متاكده انو الخطوط البريطانيه ارخص من الخطوط الباقيه و نقدر ناخذ درجه اولى ! صدق هالكلام ؟

وشكرا جزيلا
    7 "

3. الوضع الحالي : لا أزال حايسه باختيار الرحله

ههههههههههههه

الحين كل اموري مشيت تمام و زي الحلاوه و الفل.. و ابسط مرحله الي هي اختيار الرحله اتعكننت اموري

انا الاسبوع الي راح كنت مسافره اوروبا

و جربت الطياره الخايسه

Airbus Industrie A320-100/200

كانت اسسسسسوأ رحله في حياتي !!! و لحد يحجز باول صف!! على اساس انو واسع و مريح.. ابتلشنا انا و امي بالبزارين (كل ال 4 كراسي الي جنبنا امهات و بزارينهم)

درجه سياحي.. صغيره المقاعد .. و الافق بعد صغيره!!! حراميه ياخذون فلوس زياده على كراسي ولا جابت طاري الافق !!

الزبده :

حاليا شكلو مسار رحلتي حيكون يا عن طريق المانيا / فرنسا .. بعدين من هناك على سان فرانسيسكو باذن الله

من الرياض ان شاء الله .. حتكون سياحي .. فقاعده اشوف انواع الطيارات الي تودي هناك و تكون اوسع و اريح من هذي الطياره الخايسه

لقيت هذا الموقع :

Airline Seat Maps | SKYTRAX

اما الخطوط الالمانيه بذا الموقع اللنك خربان .. لقيت هذا اللنك :

Lufthansa آ® - Seat maps

الله يدبرنا على احسن تدبيره يا رب
    7 "
  4. توني رجعت من مكتب الطيار الي بشارع الأمير سلطان.. لسا ما جا الهندي الي الكل يمدحو هههههههههه

و قال انو سار بس بفرع الشرفيه الابتعاث (بيتي قريب من فرع الامير سلطان عشان كذا مستسهله مشوارو)

بس الحمد لله استفدت!!

سألت الولد الي يشتغل على الخطوط الفرنسيه.. قال لي لااااااااا! عفنه

قال مهي مريحه و خدمتهم زفت .. قال الألمانيه أحسن بكثييييير

اصلا انا شفت الفرنسيه الافق مره تعتبر رخيصه بالنسبه للالمانيه

اجل مو من فراغ هههههههه

الله المستعان
    7 "
  5. عزوز انا مرافق مع زوجتي وطلب كشف الحساب ثلاث شهور وقعد يبحلق فيه وطول وهو يبحلق

انت تتعامل مع السفارة الامريكية يغني خل كل اوراقك جاهزة ممكن القنصل يطلب اي ورقة منك لازم تكون موجودة عشان ماتدخل في حيصي بيصي
    7 "
350 من 410 صفحة 350 من 410 ... 300345349350351355400 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.