الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية fahad15``
    fahad15``

    مبتعث مجتهد Senior Member

    fahad15`` الولايات المتحدة الأمريكية

    fahad15`` , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة kaplan chicago downtown
    • kaplan chicago downtown
    • اعلام
    • ذكر
    • chicago, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

    December 19th, 2012, 02:19 AM

    السلام عليكم


    بما اني خلصت اموري الحمدلله وكل ابو شي ولي اسبوعين واحتري سفري بعد عشرين يوم قررت اسوي هالموضوع نساعد فيه بعض
    مو شرط بس انا اللي اساعد قلت * دعوة عامة * ماله داعي كل شوي مفتوح موضوع نخصص موضوع نساعد فيه بعض من جميع النواحي
    والمثل يقول *ربعن تعاونوا ما ذلوا *

    شي ثاني لو احد في يوم استفاد من هالموضوع اتمنى تدعون لي بالتوفيق
  2. جزاك الله خير اخوي
    موفق ان شاء الله
    انا احتريهم يحولوني لي الدوله من امريكا لايرلندا وشكلهم مابيحوولوني وانتظر قبول من جامعه يجيني امس دفعت لهم
    وجبت قبولات معاهد من ايرلندا
    وامريكا ولا شي
    الله يسامحهم بس ضيعو كل ووقتي ليتهم يحولوني واكمل اموري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.