الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن المحرم بليز مساعده

سؤال عن المحرم بليز مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Opto
    Opto

مبتعث جديد New Member

Opto الولايات المتحدة الأمريكية

Opto , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Opto , بجامعة KSU
    • KSU
    • Opto
    • أنثى
    • لايوجد, بنتظار البعثه
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 19th, 2012, 01:27 PM

السلام عليكم
    ادخل بصلب الموضوع مباشرة
    زوجي مرافقي بالابتعاث وعنده اجازه 3 شهور
    وفيزته F2 يعني فقط مرافق مش طالب
    واخر بند في قرار ابتعاث طالبه ينص على ( اذا كان محرم المبتعثه موظفا حكوميا فيلزم لاتمام اجراءات ابتعاثه تقديم الاجازه النظاميه الصادره من جهة عمله ولن يتم الصرف عليه الا مع بدء الاجازه)
    وزوجي نهاية اجازته شهر 5 عربي وسفرنا الى امريكا بعد شهر واجازته الاستثنائيه مكتوب فيها بداية اجازته 25-5-1433
    يعني بعد انتهاء 3 اشهر لاجازاته السنويه اللي برصيده
    هل معنى البند اللي فوق بان زوجي مابينزله مكافاة مرافق الا من بداية 25-5-1434بعد انتهاء اجازة زوجي او لا هذا الامر ينطبق على اللي ناوي يدرس لغة علما بان ورقة الاجازه الاستثناءيه عند زوجي ولكن بدايتها. بالتاريخ اللي فوق

اللي عنده خبره بهالامر بليز يساعدني - بليز ماابي حد يرد كتوقعات
  2. هم قصدهم بالصرف بعد الإجازة الاستثنائية انه ما يصرف له راتبين راتب من جهة عمله وراتب من الملحقيه

انا مسوي نفس الطريقة

وعارف انه مو صارفين علي لكن انا عنيت هالشيئ لان راتب المرافق اقل بكثير من راتب جهة عملي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER711
    هم قصدهم بالصرف بعد الإجازة الاستثنائية انه ما يصرف له راتبين راتب من جهة عمله وراتب من الملحقيه

انا مسوي نفس الطريقة

وعارف انه مو صارفين علي لكن انا عنيت هالشيئ لان راتب المرافق اقل بكثير من راتب جهة عملي
    اللي فهمته من كلامك بان الصرف على زوجي بيبدا من بعد انتهاء اجازته اللي مقدمها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.