الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة غريبة قد تحرمني من الابتعاث أرجو المساعدة :(

مشكلة غريبة قد تحرمني من الابتعاث أرجو المساعدة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad316
    emad316

مبتعث جديد New Member

emad316 الولايات المتحدة الأمريكية

emad316 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة قريبا إن شاء الله
    • قريبا إن شاء الله
    • computer science
    • ذكر
    • قريبا إن شاء الله, قريبا إن شاء الله
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 19th, 2012, 08:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    بدون مقدمات بادخل في الموضوع على طول.
    في الملتقى الاخير اعلنت الوزارة عن دورة مجانية للغة الانجليزية لتهيئة المبتعثين . طبعا التسجيل فيها اختياري .. ولكن (( بعد التسجيل يجب على الطالب المواظبة على الدورة لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر وإلا لن يتم إصدار قرار الابتعاث ))

طبعا أنا قلت بما إني فاضي راح أسجل واستفيد .. وفعلا سجلت واستمريت على الدورة وكان الوضع تمام .. إلى قبل اسبوع تقريبا وبعد ان اختبرت اختبار تحديد المستوى لم أعد استطيع مواصلة الدراسة والموقع يطلب مني رمز الرخصة للمواصلة ويقول إذا لم تحصل على رمز الرخصة فاتصل بمدير التديريب !!!

طبعا راسلت الموقع ثلاث مرات ولم يأتيني أي رد .. وكلمت الجامعة السعودية الالكترونية وقالت ما عندنا أي أكواد كلم الوزارة ... أرسلت للوزارة ولم أجد أي رد .. كلمتهم على تلفونهم أكثر من 5 مرات وما احد يرد

أخاف تنلغي بعثتي بسبب هالمشكلة وأنا إلى الآن لم أجد أي حل بحثت في النت وبدون فائدة ..

هذه صورة الرسالة الي تطلع لي بعد ما اسجل دخولي بالموقع .

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	90373786.jpg
المشاهدات:	29
الحجـــم:	43.8 كيلوبايت
الرقم:	24254

أتمنى من الاخوان لو يعرفو ايميل شخص معين في الوزارة أقدر اتواصل معه ويحل مشكلتي
    أو إذا أحد مرت عليه هالمشكلة يساعدني

الله يجزاكم خير جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    يارجال لاتشيل هم أنا جلست ادخل الموقع كم يوم وطفشت منه لأن اسلوبهم غبي

تتوقع بالله يلغون بعثتك ويوقفوا ضد مستقبلك عشان دوره ؟

قولهم فصل النت من بيتنا

اهلين خيو
    والله هو ممل صح لكن والله عن نفسي استفدت منه أشياء ماكنت أعرفها ..
    ثاني شي هم أكدو في الملتقى أكثر من مرة إن الي يسجل ويسحب راح يتحاسب وممكن ما يصدر له قرار الابتعاث لأن الوزارة جالسة تدفع مبالغ عشان تستمر انت في الدورة فما يصير تسحب وهم يدفعون .. فأتوقع الامر مو بالسهولة هذي .
    أنصحك تواصل منها تستفيد ومنها تضمن ان مايحصل لك أي مشكلة بعدين.

ومشكور حبيبي على تفاعلك
    7 "
  3. الي مسجل وصلته رساله بالايميل
    انت ادخل بايميلك الي سجلته بالملتقى وباخر ست ارقام من رقم سجلك المدني

واذا ما ظبط اتوقع معناته ما سجلوك
    انا اول ما سجلت طلبه مني وبعد كم يوم جاني ايميل ان ادخل البيانات الي قلت لك ودخلت ومشت الامور من غير ما يطلبو رقم الرخصه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooty
    الي مسجل وصلته رساله بالايميل
    انت ادخل بايميلك الي سجلته بالملتقى وباخر ست ارقام من رقم سجلك المدني

واذا ما ظبط اتوقع معناته ما سجلوك
    انا اول ما سجلت طلبه مني وبعد كم يوم جاني ايميل ان ادخل البيانات الي قلت لك ودخلت ومشت الامور من غير ما يطلبو رقم الرخصه
    اهلين اختي..
    اوك أنا دخلت بالايميل واخر ست ارقام من سجلي المدني زي ما ارسلولي .. وزي ماقلت لك الامور مشت معي تمام وبدون أي مشاكل ..
    المشكلة هذي ما ظهرت إلا بعد ما اختبرت اختبار تحديد المستوى قبل اسبوع وليتني ما اختبرته..
    كل ما اخش يقول لي مبروك انهيت اختبار تحديد المستوى ودرجتك هي 48% وهي توازي المستوى التاسع في الموقع .. بعدين يطلبني رمز الرخصة عشان أكمل دراسة . والى الان لم اجد الجواب من وين أجيب رمز الرخصة

مشكورة على مساعدتك يعطيك ألف عافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooty
    انا اول ما دخلت صارت لي نفس مشكلتك بالضبط بعد اختبار تحديد المستوى طلب رقم الرخصه
    بس بعد كم يوم جاني الايميل ودخلت وما طلب مني رقم الرخصه

الله يعينك بس جرب ترسل لاي احد لين تلقى حل
    انا بعد ما اختبرت جاني ايميل من الموقع بنتيجة اختباري بس مافيها أي كود أدخله أو اي معلومات غير نتيجتي

الله يعطيك العافية على الإفادة .. المشكلة أرسلت للكل ولا مجيب
    لكن انا محتفظ بالرسايل عشان لو حصل مشكلة لا سمح الله تكون دليلي الوحيد إنو مو ذنبي

مشكورة أختي ما قصرتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.