الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراجعة الملحقية .

مراجعة الملحقية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

مبتعث مميز Characteristical Member

جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 19th, 2012, 08:52 PM

السلام عليكم

قبل فترة كتبت سؤال عن دوام الملحقية لأن وصولي رح يوافق يوم عيد الكرسمس ..

وجو اعضاء وهزأوني وقالو لا , وفيه ناس اتريقت علي وقالت اني اول مره اسافر , وناس قالت اني استهبل مااعرف ايش ..

وقالو..

فتح الملف بالنت , مايحتاج تروحي للملحقية ولاتكلميهم ... وصدقت بحسن نية ..على نياتكم ترزقون ..الحمدلله ..

وبالصدفة لقيت هذا الاعلان إتصال المبتعث أو الطالب الدارس على حسابه الخاص بالملحقية

قولو الحمدلله اللي ربي حطه بين يدي ولا سمعت لكم ... كان فاتني اشياء كثيرة احتاجها ..
  2. السلام عليكم
    والله اختي كلن يرد عليك على ما تربا لا تهتمين لكلام احد ولا تظايقي نفسك
    وبعدين المنتدى ماهو مكان موثوق وكلام الاعضاء قران منزل انت اذا عندك اي استفسار ارسليه يا للوزاره او الملحقيه وهم ما يتاخرون بالرد ابدا
    انا من كثر الكلام المتظارب بطلت اسالهم بهالمنتدى لان كلن يفتي على وضعه وكيفه ونفسيته واغلبهم ما عندهم خبره تشوفينه يقول سمعت ولا واحد اعرفه سوا كذا ولا قريت من فتره بس ما عندي الرابط ...الخ
    اهم حاجه لقيتي مبتغاك والله يسهلك ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    جاده.. موقع الملحقيه غير محدث .. الكلام هذا كان زمان بس من شهر١ عام ٢٠١١.. طبقت الملحقيه نظام البوابه الاليكترونيه..
    لا احنا رايحين امريكا .. والكلام هذا موجود بموقع الملحقية الرسمي ..

يمكن مبتعثين مدغشقر لقيو لهم طرق اخرى للتعرف على المشرف الدراسي ..
    7 "
  4. و الله اذا انتي تقولين احنا كذابين و هم كم شخص معروفين فأقول يا أختي احنا ما افتينى من روسنا هذا الكلام انقال في الملتقى و مستعد انزل لك صورة من الي انا كاتبه في الكراسه لأني كانت يوم الثلاثاء موجود و كانت اول محاضرة من الدكتور ماجد الحربي و ثاني محاضرة كان شخص يشرح كيف تدخل معلوماتك و تسوي ملف طالب من دون ما تروح الملحقية و هذا كلامهم اذا طلعت كلامهم مو صحيح هذا مو ذنبي . بعدين اختي ما قالتي انك على حسابك الخاص ؟!!
    7 "
  5. صلوا على النبي يا اخوان
    فعلا بالملتقى ذكروا جميعهم ان فتح الملف عبر البوابة الالكترونية او الحضور ولا ذكروا اي شيء اخر ( الدكتور ماجد- الدكتور محمد العيسى - استاذ شرح لنا الدخول للبوابة) اكدوا ان الحضور غير ملزم كل شيء من البوابة
    و الحمدلله يا اخت جادة ان الامور بخير وبامكانك ان شاء الله تروحي الملحقية لو حابة ترتاحي اكثر و تفتحي الملف وامورك كلها ان شاء الله بالسليم
    اتمنى لك كل التوفيق والنجاح يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.