الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سسـؤآلين على الـدزه ..تفضلو بالدخول لو سمحتو !

سسـؤآلين على الـدزه ..تفضلو بالدخول لو سمحتو !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMosta7el
    بس حبيت أوضح عشآن ماتكون فهمتني غلط ^^"
    موفق ..
    الله يعطيك العافيه اخوي تعبتك معي والله.. بس متأكد من الحركه هاذي ؟ لو متاكد ار مجربه من قبل راح اخلي الطرف الحين D:

_____
    تسلم حبيب قلبي ولا بس والله انا متجه بأذن واحد احد لامريكا ولايه كالفورنيا مدينة سكرمنتو
    اذا عندك نيه تشطف كالفورنيا عطني خبر ي بطل 3> D:
    7 "
  2. عفواً .. m8l3

اخوية مستر :

بس ايش الفرق بين التأجيل و اخلاء الطرف .. وايش الافضل بينهم !
    خاصة لو في احتمال كبير انو " اختي " ترجع الجامعة وتكمل السنتين اللي بقيتلها لو مانقبلت بالجامعة بامريكا !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M8L3
    الله يعطيك العافيه اخوي تعبتك معي والله.. بس متأكد من الحركه هاذي ؟ لو متاكد ار مجربه من قبل راح اخلي الطرف الحين D:

_____
    تسلم حبيب قلبي ولا بس والله انا متجه بأذن واحد احد لامريكا ولايه كالفورنيا مدينة سكرمنتو
    اذا عندك نيه تشطف كالفورنيا عطني خبر ي بطل 3> D:
    مشاءالله الله يوفقك
    وانا لسا مترددة اي ولاية اروح : S
    استخير قبل تقرر على اي شي بخصوص دراستك والجامعة هنا وهناك
    7 "
  3. أذكر يوم رحت لـ تدقيق الوثائق ، جا دور البنت اللي قدامي و قالت انا ملفي بجامعة ، و ودي اقدم عاادي؟
    قالوا الموظفات لا ما نقبلك ، ولو أصلا ما علمتينا بنقدر نعرف إذا انتي طالبة بجامعة أو لا و بنرفضك..

الأكيد إني مريت بهالمرحلة ، و بعد البحث شهور اكتشفت إنو لازم اسحب ملفي و اطلبهم ورقة إخلاء طرف
    عشان لو جاء التقديم و اسمي تأخروا و ما شالوه من لستة الجامعة السابقة ، اثبت لهم بـ ورقة اخلاء الطرف انو انا انسحبت رسمي و ما تروح علي البعثة..

حاولت و الله ابحث عن أي حل ، يخليني ما اسحب ملفي عشان يصيرلي زي خط الرجعة ( تأجيل أو حذف )
    بس اكتشفت إنه مافيه حل إلا إخلاء الطرف..
    و كلمة إخلاء طرف يعني يعطونك ملفك و سجلّك الأكاديمي ( الدرجات و الأترام اللي درستها ) إذا انت دارس عندهم ،
    و يقولون قربع مع السلامة ، و الرجوع شبه مستحيل إذا ماكان مستحيل ( هذا النظام اللي دايما تمشي عليه الجامعات )
    لان الكرسي اللي انت تركته ، فيه ألف واحد غيرك يبيه..
    عموماً ، أنا ما أحبطكم و الله..لأن كلامي هذا للشخص اللي بيقدّم ابتعاث ، و الالتحاق اتمنى ان نظامه يكون مختلف و ما يحاسبونكم ع ذا الشي

بس ودي افيدكم باللي مرّ فيني و اعرفه..
    الله يكتب لنا ولكم التوفيق يارب..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.