الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سسـؤآلين على الـدزه ..تفضلو بالدخول لو سمحتو !

سسـؤآلين على الـدزه ..تفضلو بالدخول لو سمحتو !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M8L3
    M8L3

مبتعث جديد New Member

M8L3 السعودية

M8L3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 20th, 2012, 01:23 AM

السسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كيف حالكم يا شباب ؟ أن شاء الله طيبين ؟

بأختصار شديد أنآ عندي سؤالين محيريني

1- أنآ طالب حاليا في جامعه الملك سعود وفي اول ترم من اداره الاعمال .. قررت أبتعث وظبطت أموري من نآحيه معهد وجامعه وسكن وفيزا
    لكن المشكله هل لازم أسوي
    أخلاء طرف قبل ما أسافر؟ أنآ ودي أخليها لأن الواحد م يضمن يمكن م يمشي وضعه برآ أو تصير مشكله أو أزمه ويتورط وياكلها هنا وهناك ويقول فمان الله لمستقبله

2- وش لازم
    أجيب معي قبل مآ أروح للمطار طبعا غير الجواز وتصريح السفر .. ساعدوني جعل الله يساعدكم ..

سؤال ثالث معليش وادري أني أبثرتكم .. أنآ اليوم دخلت على مواقع الطيران ككلها والله فوق ال 5000 فقط ذهاب ! لكن لقيت لي وحده سعرها ب 4000 وفيها ترانزيت لمطار لندن مدته 10 ساعات يخرب بيته ! وش رايكم أدفع زود وأريح مخي ولآ أدز والأمور تساهيل بأذن واحد أحد ؟
  2. السؤال الأول : أطلب تأجيل ترم او سنة ( اكبر قدر متاح لك ) .. على قولتك الواحد يعمل حساب أسوأ الأحوال ..
    السؤال الثالث: اذا مطار هيثرو في لندن .. صدقني 3 ساعات بتفلّها .. المطار فله .. بس 10 ساعات والله كثيرة شف لك غيرها ،،
    7 "
  3. الله يوفقك اخويا وييسر امرك

معليش انا كمان عندي نفس السؤال :

اختي دحين تدرس جامعة تخصص كيمياء بس مو عاجبها ولاطموحها وانا طالعة ابتعاث وبتروح معايا لغة " على حسابنا وتحول بعدين " ولو لقيت قبول بجامعة بتخصص تبغاه تكمل
    ايش تسوي تأجل سنة !! بدون سحب ملفها ولا كيف
    لان اخاف ماتلقى قبول او ماترتاح ع الاقل تقدر ترجع هنا

انا اسفة اخوية بس سؤالك الاول نفس سؤالي

الله يوفقك ويوفقنا كلنا
    7 "
  4. السؤال الأول : أطلب تأجيل ترم او سنة ( اكبر قدر متاح لك ) .. على قولتك الواحد يعمل حساب أسوأ الأحوال ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2FXjIT5L2
    أخوي جعلك تسلم أنآ أبي اعرف وش يطلبون مني المطار غير الجواز والتصريح حق السفر !!
    لأني سمعت أن أحد المتطلبات هي شهاده الثانويه ..( معي نسخ مختومه من الوزاره لكن أعتقد الأصل مع الجامعه نفسها ) ولو أضمن أني أقدر أروح بدون ما أخلي الطرف مآ رآح أخلي الطرف أبد وبيكون النظام ما فيه ألآ قوه تأجيل وحذف D:

[QUOTE]
    [السؤال الثالث: اذا مطار هيثرو في لندن .. صدقني 3 ساعات بتفلّها .. المطار فله .. بس 10 ساعات والله كثيرة شف لك غيرها ،،

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2FXkjep6H/QUOTE]
    وصدقت من نآحيه الوقت .. فعلآ المده طوويله 10 ساعات !

انا اسفة اخوية بس سؤالك الاول نفس سؤالي

الله يوفقك ويوفقنا كلنا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2FXkzyH00
    لآ أبد مآ فيه أية مشكله

بيفيدونا الأعضآء أن شآء الله
    والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7anoo
    ماادري اذا اقدر افيدكم ولا لا بس اذكر واانا بالجامعه وحده من صديقاتي سحبت ترمين وراحت ماليزيا عند اختها اخذت لغه وبعدها رجعت كملت عادي
    الله يعطيك العافية بس اعتقد أن الوضع في أمريكا يختلف عن الوضع في ماليزيا ..
    أتمنى من أحد يفيدنا ..
    يلا شباب نبي نفاعل !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M8L3
    السسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    عليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..
    كيف حالكم يا شباب ؟ أن شاء الله طيبين ؟
    الحمد لله تمام انت كيفك عساك مبسوط
    بأختصار شديد أنآ عندي سؤالين محيريني

1- أنآ طالب حاليا في جامعه الملك سعود وفي اول ترم من اداره الاعمال .. قررت أبتعث وظبطت أموري من نآحيه معهد وجامعه وسكن وفيزا
    لكن المشكله هل لازم أسوي
    أخلاء طرف قبل ما أسافر؟ أنآ ودي أخليها لأن الواحد م يضمن يمكن م يمشي وضعه برآ أو تصير مشكله أو أزمه ويتورط وياكلها هنا وهناك ويقول فمان الله لمستقبله
    انا نفسك طالب في جامعة الملك سعود ، واخلاء الطرف ما يسبب لك أي مشاكل .. ومعك سنتين عشان ترجع حسب معلوماتي
    فتقدر تسوي اخلاء طرف واذا مامشت امورك لآسمح الله ترجع وتسوي ربط قيد ..

2- وش لازم
    أجيب معي قبل مآ أروح للمطار طبعا غير الجواز وتصريح السفر .. ساعدوني جعل الله يساعدكم ..
    الآيتوني .. الجواز .. تذاكر السفر .. التصريح فيه تصريح الكتروني افضل لك من الورقي .. واوراقك الشخصية
    خذ نسخة منهم للاحتياط مثل ( الشهادة - الضمان المالي او كشف الحساب ووو الخ ) <- اذا مافادوك ماضروك ..

سؤال ثالث معليش وادري أني أبثرتكم .. أنآ اليوم دخلت على مواقع الطيران ككلها والله فوق ال 5000 فقط ذهاب ! لكن لقيت لي وحده سعرها ب 4000 وفيها ترانزيت لمطار لندن مدته 10 ساعات يخرب بيته ! وش رايكم أدفع زود وأريح مخي ولآ أدز والأمور تساهيل بأذن واحد أحد ؟
    اللي تشوفه أريح لك وتبيه سوه .. يعني اذا ماعندك مشكلة تجلس بالمطار 10 ساعات روح واذا عندك مشكلة ادفع زيادة
    وهالموقع ممكن يفيدك
    http://www.expedia.com/
    واذا كتبت لي وين بتروح وبأي تاريخ ممكن اساعدك بالبحث ..

وبالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMosta7el

وبالتوفيق ان شاء الله ..
    لبى قلبك يا شيخ ع الرد الحلو والممنسق ..
    انا كان فيه شي واحد مضيق صدري وهو اخلاء الطرف لككن طمنتني جعل ربي يطمنك .. يعني اشتغل على الحذف او التاجيل واموري بتكون تمام ..
    شكراً مره ثانيه يا عزيزي والله يكثر من امثالك 3>
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M8L3
    لبى قلبك يا شيخ ع الرد الحلو والممنسق ..
    انا كان فيه شي واحد مضيق صدري وهو اخلاء الطرف لككن طمنتني جعل ربي يطمنك .. يعني اشتغل على الحذف او التاجيل واموري بتكون تمام ..
    شكراً مره ثانيه يا عزيزي والله يكثر من امثالك 3>
    اولا : ماسوينآ الا واجبنا ..
    ثانيا : كيف بتشتغل ع الحذف او التأجيل .. انا انصحك تسوي اخلاء طرف ..
    واذا مامشت امورك لآسمح الله ترجع تسوي ربط قيد .. الطريقة مضمونة بإذن الله ..
    وتريح راسك سواء من الوزارة او من الجامعة نفسهآ ..
    بس حبيت أوضح عشآن ماتكون فهمتني غلط ^^"
    موفق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.