الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص DS-160 والسفارة, واصدار القرار

استفسار بخصوص DS-160 والسفارة, واصدار القرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cenarius
    Cenarius

مبتعث جديد New Member

Cenarius الولايات المتحدة الأمريكية

Cenarius , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 20th, 2012, 03:50 PM

السلام عليكم ...

عندي استفسارين, الأول اني لما عبيت الـDS-160 اخترت الموقع بالظهران .. لكن للأسف اقرب موعد مقابلة في الظهران هو 6 Jan وانا مفروض اكون في امريكا قبل 7 Jan
    علشان كذا حجزت الموعد في الرياض تاريخ 29 Dec, هل رح يكون في مشاكل بما ان موقع المقابلة مختلف عن الموقع المذكور في DS-160 ؟

الثاني, هل بإمكاني اصدار قرار الابتعاث قبل الحصول على الفيزا ؟
    يعني هل بإمكاني إجراء المقابلة وانهاء اجراءات اصدار قرار الابتعاث في نفس اليوم بما اني رايح الرياض ؟

شكرا مقدما ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cenarius
    السلام عليكم ...

عندي استفسارين, الأول اني لما عبيت الـDS-160 اخترت الموقع بالظهران .. لكن للأسف اقرب موعد مقابلة في الظهران هو 6 Jan وانا مفروض اكون في امريكا قبل 7 Jan
    علشان كذا حجزت الموعد في الرياض تاريخ 29 Dec, هل رح يكون في مشاكل بما ان موقع المقابلة مختلف عن الموقع المذكور في DS-160 ؟

الثاني, هل بإمكاني اصدار قرار الابتعاث قبل الحصول على الفيزا ؟
    يعني هل بإمكاني إجراء المقابلة وانهاء اجراءات اصدار قرار الابتعاث في نفس اليوم بما اني رايح الرياض ؟

شكرا مقدما ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لمتطلبات إصدار قرار ابتعاثك فهي !

متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

تعال وقابل وأمش الله يستر عليك ويا كملت أوراقك أرسلها علي ايميل الوزارة وهم يرسلونه لك على بريدك بحول الله

أما إصدار القرار فما يمكن لك قبل حصولك على التأشيرة !

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.