الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة سيآتل ..في وآشنطن .. هل هي غآليه !

مدينة سيآتل ..في وآشنطن .. هل هي غآليه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D O O M
    D O O M

مبتعث جديد New Member

D O O M الولايات المتحدة الأمريكية

D O O M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بيطري , بجامعة ليس الان
    • ليس الان
    • طب بيطري
    • ذكر
    • ليس الان, شكلهآ سيآتل !
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 21st, 2012, 06:32 PM

السلآم عليكم .. آخوآني المبتعثين . هل المكآفآة تكفي لمصآريف شخص عادي جدآ يريد السكن مع عآئله في مدية سيآتل ! .. افيدوني ولكم مني جزيل الشكر ..
  2. هلا اخوي انت ليه تسكن في سياتل

حسب تخصص راح تسكن في مدينة صغيره وظريفة (هذي من عندي ) اسم المدينة Pullman

اذا سكنت في هذه المدينة راح تكفيك المكافاة وزيادة تجمع منها

انت راح تدرس WASHINGTON STATE UNIVERSITY هي موجوده بمدينة Pullman

صحيح ان WASHINGTON STATE UNIVERSITY لها عدة فروع في بعض المدن مثل Spokane و مدينة Vancouver

بس اعتقد ولا اجزم ان الطب البيطري في مدينة Pullman اذا كانت فيها امسح من راسك سؤال مكافاة تكفي او لا تكفي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    هلا اخوي انت ليه تسكن في سياتل

حسب تخصص راح تسكن في مدينة صغيره وظريفة (هذي من عندي ) اسم المدينة Pullman

اذا سكنت في هذه المدينة راح تكفيك المكافاة وزيادة تجمع منها

انت راح تدرس WASHINGTON STATE UNIVERSITY هي موجوده بمدينة Pullman

صحيح ان WASHINGTON STATE UNIVERSITY لها عدة فروع في بعض المدن مثل Spokane و مدينة Vancouver

بس اعتقد ولا اجزم ان الطب البيطري في مدينة Pullman اذا كانت فيها امسح من راسك سؤال مكافاة تكفي او لا تكفي
    اخوي الله جابك انا من زمان ادور احد يدلني ع مدينه فيها طب بيطري ..وبالنسبه لسيآتل انا كنت ب ادرس فيها لغة لاني بحثت عن معهد ونصحوني بالكومينيتي كولج في سيآتل .. بس ب اسالك عن هالـ pullman اللي تقول فيهآ معآهد كويسه والا م عتدك خلفيه ! واذا عندك ي ليت تفيدنآ الله يجزآك خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D O O M
    اخوي الله جابك انا من زمان ادور احد يدلني ع مدينه فيها طب بيطري ..وبالنسبه لسيآتل انا كنت ب ادرس فيها لغة لاني بحثت عن معهد ونصحوني بالكومينيتي كولج في سيآتل .. بس ب اسالك عن هالـ pullman اللي تقول فيهآ معآهد كويسه والا م عتدك خلفيه ! واذا عندك ي ليت تفيدنآ الله يجزآك خير ..
    هلا اخوي صحيح جابني الله بس لا تدور علي هههههههههههه

اختيار مكان دراسة اللغة يعتبر اهم خطوة في الابتعاث كثير طاحوا في مصيدة اللغة رجعوا الي السعودية بعد 18 شهر يدرسون اللغة ولا جابوا الدرجة المطلوبة للقبول في الجامعات

اذهب الي مكان تقبل جامعتك مستويات اللغة مثل معهد els او مكان يوفر لك transfer opportunities لجامعتك مثل Community College

اضرب لك مثال

اخوي shy heart اختار Seattle Central College Institute of English هو يعتبر افضل معهد بين 1200 معهد في دراسة نشرت بمجلة TIME تحت عنوان معهد العام بس عام كم 2001م هههههههههه اخوي عبدالله حب امزح

هذا رابط انه افضل معهد
    Colleges of the Year: Seattle Central - TIME

وحصل علي المرتبة 11 في صحيفة نيويورك تايمز معهد Seattle Central في الولايات المتحده

هذا رابط الصحيفة
    http://www.nytimes.com/2007/04/22/ed...anted=all&_r=0

الحين اكيد تسالني وين تدرس اقولك وين تدرس مو المهم تدرس في الافضل المهم تدرس في المكان الذي يضمن لك كرسي في الجامعه بعد الانتهاء من فترة اللغة ولا يضعك تحت رحمة اختبارات اللغة

ابيك تراسل Centralia College حول ضمان القبول الجامعات او مايسمي Transfer Admission Guarantee الي جامعه ولاية واشنطن

ليه اخترت لك Centralia College سبب امرين اعتقد انهم يوفر له نقل الي جامعة ولاية واشنطن الثاني في Centralia هي مدينة صغيرة ريفية

تكفيك فيها المكافاة قريبه من سياتل تبعد عنها 80 ميل

لا تدورني مره ثانية

مع السلامه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    هلا اخوي صحيح جابني الله بس لا تدور علي هههههههههههه

اختيار مكان دراسة اللغة يعتبر اهم خطوة في الابتعاث كثير طاحوا في مصيدة اللغة رجعوا الي السعودية بعد 18 شهر يدرسون اللغة ولا جابوا الدرجة المطلوبة للقبول في الجامعات

اذهب الي مكان تقبل جامعتك مستويات اللغة مثل معهد els او مكان يوفر لك transfer opportunities لجامعتك مثل Community College

اضرب لك مثال

اخوي shy heart اختار Seattle Central College Institute of English هو يعتبر افضل معهد بين 1200 معهد في دراسة نشرت بمجلة TIME تحت عنوان معهد العام بس عام كم 2001م هههههههههه اخوي عبدالله حب امزح

هذا رابط انه افضل معهد
    Colleges of the Year: Seattle Central - TIME

وحصل علي المرتبة 11 في صحيفة نيويورك تايمز معهد Seattle Central في الولايات المتحده

هذا رابط الصحيفة
    http://www.nytimes.com/2007/04/22/ed...anted=all&_r=0

الحين اكيد تسالني وين تدرس اقولك وين تدرس مو المهم تدرس في الافضل المهم تدرس في المكان الذي يضمن لك كرسي في الجامعه بعد الانتهاء من فترة اللغة ولا يضعك تحت رحمة اختبارات اللغة

ابيك تراسل Centralia College حول ضمان القبول الجامعات او مايسمي Transfer Admission Guarantee الي جامعه ولاية واشنطن

ليه اخترت لك Centralia College سبب امرين اعتقد انهم يوفر له نقل الي جامعة ولاية واشنطن الثاني في Centralia هي مدينة صغيرة ريفية

تكفيك فيها المكافاة قريبه من سياتل تبعد عنها 80 ميل

لا تدورني مره ثانية

مع السلامه
    ي ولد وش فيك طآير شوي شوي ههههه .. الله يعطيك العافيه كفيت ووفيت ..
    7 "
  6. معهدي =_____= طلع كشخة , , , أو كااآن = /

الترانسفر يبغالها تركيز لأنو الجامعات المعترف بها عندنا بالتخصصات قليلة مرة

أنا مادري ايش اخترت O.o رايحة اشيك ~

سياآتل حللللووووة كثيير . . . الولاية كلها حلوة واتوقع تكفي المكافأة . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.