الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من أمريكا إلى كندا

التحويل من أمريكا إلى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammadali
    mohammadali

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammadali كندا

mohammadali , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة ---------
    • ---------
    • Computer Science
    • ذكر
    • Victoria, BC
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 22nd, 2012, 12:30 AM

السلام عليكم ياشباب
    أنا أبي أحول الدولة من أمريكا إلى كندا ....

لازم أروح للوزارة في الرياض وأقدم طلب تغيير تخصص وبعدين أكمل الإجراءات ( قبول المعهد و إجراءات الفيزا و و و ......

وله عادي أسوي كل هذي الإجراءات وبعدين إذا طلعت الفيزا أروح الوزارة وأحول الدولة وأصدر قرار الإبتعاث ..

لأن أنا سمعت أنو اللي يبي يحول الدولة يروح الرياض يقدم طلب تغيير دولة قبل يبتدي في إجراءات الفيزا .. لأن إحتمال تنرفض الفيزا لو ماحولت قبل
  2. وعليكم السلام ..
    حسب علمي لازم تجهز قبول لغة + جامعي في الدولة الي تبي تحول لها علشان تتسهل اجراءات التحويل من قبل الوزارة

بالنسبة لكندا ممتازة باللغة ، لكن في قبول الجامعات صعبة خصوصا للماستر
    وهذا كلام اغلب طلاب كندا
    7 "
  3. اخوي راسلهم ع الايميل واكتب خطاب طلب التحويل وحط الاسباب
    وراح يردون عليك ويرفعون طلبك وتنتظر يجيك الرد بالقبول او الرفض ولو تاخر ردهم وتجاوز اسبوع ارجع اسالهم عن طلبك وتفاهم معهم ع الايميل
    والله انا طلبه تحويل لايرلندا وللحين ماوافقو بس ايرلندا صعب التحويل لها عشان كذا جاني رفض بس في كثير حولو الدول وبسهوله
    موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARAM*
    أخوي أنا أرسلت خطاب تحويل وشرحت الأسباب وجاني الرد بالموافقة وتحدثت حالة الطلب في ملفي والحمد لله بدون ماأحتاج أراجع الوزارة
    أرسلتي لمين ؟؟انتي ارسلتي لهم طلب تغيير دولة قبل تجيبي قبول وطلعتي الفيزا من الدولة اللي حولتي لها قبل ترسلي الطلب او بعد ماأرسلتي الطلب ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.