الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكالة شؤون الابتعاث سيئة التعامل

وكالة شؤون الابتعاث سيئة التعامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بصراحه رحت يمهم هناااك للرياض وسووه لي على طول اللي اصدرت القرار ( نوف السلامه ) بصراحه هالبنت مرره رائعه ماشاء الله عليه ابتسامته مافارقته ابد ابد

الله يجزاها كل خير ويوفقها

تقريبا 3 ساعات واستلمت القرار وبنفس الوقت رحت لوحده ثانيه سوت امر الاركاب وقالت روحي طلعي التذاكر
    والحمدلله حجزت وكل شي اوك

7 "
  2. والله يا اخوان تبون الصراحه انتم ظالمينهم بس عاد انتم فيكم التنبله يمكن شوي
    والله شوف انا اتكلم عن تجربة شخصية اني رحت لهم يوم السبت الي فات المهم عطيته الاوراق للموظف وقلت له ما تطلع اليوم قال والله لو انك جاي بدري ممكن لكن الحين ما بقى الا نص ساعة على نهاية الدوام ما اظن يمدي بس بتجيك على الايميل
    قلت له يعني لو جيت بكره استلمه قالي ايه
    المهم من بكره الصباح وانا مسنتر عندهم واخذت القرار
    وبعده بيوم لقيت قراري واصل بالايميل
    7 "
  3. انا لم تكلمن عن سوء المعاملة كنت اتكلم عن انهم مايردون على الاتصالات وهذا صراح نقطة جدا سلبية
    لان بعد انتظار اسبوع لاردوا علي ولاشي

رحت امس الرياض وصلت على الساعة 10 واشوي وخلص شقلي كله قبل نهاية الدوام طلع قرار الابتعاث والتذكرة
    ماقصروا معاي جزاهم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pete2012
    انا لم تكلمن عن سوء المعاملة كنت اتكلم عن انهم مايردون على الاتصالات وهذا صراح نقطة جدا سلبية
    لان بعد انتظار اسبوع لاردوا علي ولاشي

رحت امس الرياض وصلت على الساعة 10 واشوي وخلص شقلي كله قبل نهاية الدوام طلع قرار الابتعاث والتذكرة
    ماقصروا معاي جزاهم الله خير
    عزيزي اعذرني لو كنت قاسي في ردي و لكن احنا زي سالفة المنتخب السعودي اذا خسر بدينا نقطع فيه و نطرح المشاكل و كل شئ تبان ريحته و اذا فزنا نسينا كل المشاكل و قلنا احنا احسن ناس و كل شئ فل الفل . و بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.