الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طارت الطيور بارزاقها وانا محلك سر أرجوكم فيدوني بنصايحكم جزاكم الله خير

طارت الطيور بارزاقها وانا محلك سر أرجوكم فيدوني بنصايحكم جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مينما
    مينما

مبتعث مجتهد Senior Member

مينما الولايات المتحدة الأمريكية

مينما , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة .............
    • .............
    • .....
    • أنثى
    • ........, يسهل الله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 23rd, 2012, 11:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني وخواتي انا مبتعثة وزوجي مرافقي
    ولحد الان ما أتممنا حتى الاجراء الاول وهو الحصول على الايتوني أنا أشوف كثير من المبتعثين ما شاء الله الله يبارك لهم جهزوا شناط السفر وبعضهم سافر اسأل الله لهم التوفيق
    وأنا وزوجي لنا شهر واسبوعين مراسلين معهد تابع لجامعة حتى أوراقي أرسلناها فيدكس و لحد الان ماوصلنا رد حتى مااكدوا لنا اذا اوراقنا وصلت لهم أو لا الوقت يداهمنا لأننا ناوين نطلع في شهر 4 ميلادي
    نصايحكم لنا الله يسعدكم.
    هل تنصحونا نقدم على معهد تجاري حتى يوصل لنا الايتوني بشكل أسرع مع أنه خيار سيء لكن شنسوي المعاهد كلها تكدس
    الله يوفقك اللي بيرد علي
  2. الله يجيب القبول بسرعه ان شاءالله
    وان بغيتي نصيحتي
    قدمي على معهد تجاري وخلصي امورك وترا المعاهد التجاريه بعضها ممتاز ولكن شوفي اللي يمدحونه الطلاب وشوفي الولايه المناسبه
    وبخصوص موعدكم لسى باقي وقت كافي واستخيري قبل كل شي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي ركزي في كلامى

قائمة المعاهد تعتبر قائمة ارشادية وليست الالزامية يعني لو لقيتي كلية المجتمع او معهد اللغة ماهي موجوده بالقائمة راح تدخل الملحقية في القائمة وهكذا

عندي قائمة بالمعاهد غير موجوده بالقائمة الملحقية اضمن لك لو ارسلتي اي كلية من قائمتي علي الملحقية راح تقبل فيها

القائمة كبيره مره

شرايك في ولاية تكساس كل معاهد متكدسه عندي معهد قوية متاكد تقبله الملحقية بس الموظفين في الملحقية مايحبوا يفكروا يتنموا كل شي جاهز

اذا عندك ولاية ثانية قولي لي

انا حاضر
    7 "
  4. مينما اكتب لك عدة كليات المجتمع ولاية Minnesota بس ابي تسوين فحص عليها من جميع النواحي

Alexandria Technical & Community College

Itasca Community College

Central Lakes College-Brainerd

St. Cloud Technical and Community College

Mesabi Range Community and Technical College

اذا ودك ازيد ازيد بس انا القائمة مبدائي عندي تحتاج فحص من ناحية البرامج و القوة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    عناد ياليت تحط لنا القائمه

ربي يوفق الجميع
    القائمة تحتاج فحص شامل تعرفين عدد الولايات كثير اهتم ان يكون المعهد او كلية المجتمع قوية

لوطلعتي علي ردي في موضوع احد الاعضاء عن سياتل المعيشة كتبت عن معهد نظام المعاهد وكليات المجتمع

اهتم بكليات المجتمع اللي توفر مايسمونه Transfer Admission Guarantee

هذا ردي شوفيه

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread404191.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.