الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فنــدق جنـب الوزارة ؟

فنــدق جنـب الوزارة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخت JAY شكرا شكرا شكرا وبما إنو باين عليكي فاهمة في الطرق ماشاء الله أنا بحجز في الهيلتون وقوقل ماب بيقولي انو بس سبع دقايق بجد قريب ؟
    لا قانونيه لاتتوهقي ، مافي اي فندق قريب منها ، كل الي قراب شقق فندقيه ، والي مستواها 5 نجوم بعيده عنها شوي ،

الي على نفس الشارع الي قلتلك ، هي بس شقق فهد

وفيه على نفس طريق العليا ، فندق راقي جدا، مسافة 10 دقايق تقريبا

اسمه : رويال

Royal Hotel - فندق رويال

هذا اقرب لك وحلو كثير ، وبمنطقه حيويه مليانه تكاسي عشان ماتتوهقي وتنتظري
    7 "
  2. فندق الهيلتون لسا في طور البناء

فيه فندق اسمه مركيور "Mercure Hotel" قريب من الهليتون مرا، 4 نجوم
    هو مو قريب مرا بس تقريبا يبعد عن الوزارة من 10-15 دقيقة بس اذا ما كان اقل..

الحلو فيه كمان انو يعتبر اقرب فندق للمطار،
    وقريب منه مول كبير يبعد عنه دقيقتين بس

المنطقة الي فيها الوزارة كلها شقق مفروشة

امممم انا عني ما افضل الشقق المفروشه لانو ما تجي نظيفه مرا، اتوقع هذا الفندق مناسب من ناحية الموقع والسكن
    7 "
  3. أنا كلمت الوزارة -و إن لم تخني ذاكرتي- رئيس قسم البرامج ماجد الحربي، ثم أرسلوا اسمي للسفارة و عطوني رقم أحفظه، رحت للسفارة و سألوني عن الرقم و قلت لهم الرقم، قالوا: صح اسمك وصلنا. (ملاحظة: أنا مبتعث من جهة حكومية على حساب البرنامج).
    7 "
  4. اختي قانونية انا مريت بنفس اللي مريت فيه وحاولت انهم يرسلون الخطاب ولكنهم رفضوا رفض قاطع وقالوا نقدر نساعدك انا نجهزه لك بحيث يوم اجيهم ماتاخر احصله جاهز وفعلاً ارسلتلهم الأوراق المطلوبة وردو علي وقالوا الخطاب جاهز تعال استلمه
    حجزت رحلة من جدة الساعة 6 الفجر عن طريق طيران ناس ووصلت 8 واخذت تاكسي ب50 وربع ساعة وانا في الوزارة رحت للموظف تأكد كرت العائلة وسلمني الخطاب في خلال 5دقايق
    كانت رحلت العودة الساعة 3 العصر في نفس اليوم ع الخطوط السعودية بس بعد ماخلصت رحت المطار ولقيت رحلة الساعة 10 وقدمت رحلتي بكل سهولة والساعة 1 وانا في جدة
    وسلامه تسلمكم
    عموماً اللي ابي اوصله لك اذا ماتبغي تجلسي في الرياض دبري رحلة مناسبة لك عن طريق موقع خطوط السعودية او ناس وان شاءلله تروحي وتاخذي اوراقك وترجعين مدينك في نفس اليوم والله يعينك
    7 "
  5. الاخ KSAA كويس ماشاء الله بس أنا حضرب عصفورين بحجر واحد اليوم الاول ع الوزارة والتاني موعدي في السفارة الله يسرها

الاخت راما والله عيب عليهم يكلفونا تكاليف ما يفتحوا فرع في جدة ويخلصونا بدل المرمطة دي استغفرالله بس

الاخت some كيف في طور البنا انا حجزت فيه ؟

الله يسهل أمورنا

وشكرا للجميع
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.