الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسهل درب اللي يرد علي ...

الله يسهل درب اللي يرد علي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيهانه بنت سليمان
    شيهانه بنت سليمان

مبتعث جديد New Member

شيهانه بنت سليمان كندا

شيهانه بنت سليمان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة ...............
    • ...............
    • تسويق
    • أنثى
    • فانكوفر, برتيش كولومبيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 23rd, 2012, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار بسيط .. ويمكن تستغربون اني توني ابدا في موضوع اوراقي لكن انا مطوله على مااروح ...
    سوالي هو .. ماقصد الوزاره بكلمه *GRAD Students only* الموجوده في قائمه المعاهد المعتمده من الوزاره
    طبعا هذي الكلمه عند معهد جامعه .....

سوالي الثاني ؟....
    اذا كان الاي توني مدته 3 شهور وينتهي وانا ماراح اروح على سفرتي الا بعد 6 شهور .. يعني مافيه مشكله اذا طلبت تجديد الاي توني من الجامعه قبل ماتنتهي مدت الاشهر الاولى ..
    لاني ودي اضبط اموري من الان واضمن لي مكان في المعهد اللي ابغاه....؟؟

الله يسعد الجميع وينور له دربه .. ويوفق اللي يجاوب على اسئلتي دنيا واخره ...ودمتم يسلام احبتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه بنت سليمان
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار بسيط .. ويمكن تستغربون اني توني ابدا في موضوع اوراقي لكن انا مطوله على مااروح ...
    سوالي هو .. ماقصد الوزاره بكلمه *GRAD Students only* الموجوده في قائمه المعاهد المعتمده من الوزاره
    طبعا هذي الكلمه عند معهد جامعه .....

سوالي الثاني ؟....
    اذا كان الاي توني مدته 3 شهور وينتهي وانا ماراح اروح على سفرتي الا بعد 6 شهور .. يعني مافيه مشكله اذا طلبت تجديد الاي توني من الجامعه قبل ماتنتهي مدت الاشهر الاولى ..
    لاني ودي اضبط اموري من الان واضمن لي مكان في المعهد اللي ابغاه....؟؟

الله يسعد الجميع وينور له دربه .. ويوفق اللي يجاوب على اسئلتي دنيا واخره ...ودمتم يسلام احبتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بالنسبه لسؤالك الاول يعني الدراسات العليا فقط

يعني ماستر ودكتوراه

السؤال الثاني ماعندي اجابه للأسف

الله ييسر امرنا وامركـ اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.