الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت امريكا ... تجربة السفر كاملة ..

وصلت امريكا ... تجربة السفر كاملة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحممممممممدلله على سلامتك أخوي عبدالله ❤❤
    ما شاء الله تبارك الله ، أحس رحلتك كانت مرتبة و كل أمورك مشت تمام
    بس صراحة حقدددت على الموظف الألماني ، جعلي ما أقابل مثله ، أتنرفزز على طول
    يلا الله يسهل عليك أمور الملحقية ، و يوفقك ❤
    و عقبالي ياااارب قريب ❤'(
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الطيبين
    ابو عابد
    لافضيت بعدين ان شاءالله ابيك تسأل اللي تتعرف عليهم عن الحضاانات واسعارهن بسياتل
    لانه عندي بنتي مريم الله يحفظها عمرها سنه ونص وماحنا ماخذينها معنا الا بعد مانستقر كم شهر ونتعرف اكثر على المدينه وبعدين يجيبها جدها او اخوي او يمكن ارجع اجيبها انا
    لانه الجو بارد الشهور هذي ومابي اتعبها معنا اول شهور
    وبخصوص النادي السعودي وشرايك اكلمهم قبل موعد وصولي وابلغهم بوصولي او وش رايك ؟
    بخصوص الحضانات للأسف مااعرف احد في سياتل الا اثنين عن طريق النت وبصراحة ماتواصلت معهم .. ابشر ابسألهم بالجوال وارد لك خبر ..

زين تكلم النادي السعودي يمكن عشان التوصيل او ماشابه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    لاهنت ي عبدالله موقع اللي يجيب عايلات
    theplaceseattle.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa
    الحمدلله السلامه

كيف مطار سياتل بالتفتيش؟؟
    سهل جدًا جدًا جدًا ...

ابد بس جلست انتظر في صف وكان عليه زحمة .. ومن هناك فيه مسارين خاصين بالامريكان والكنديين جانا الاوفيسر وقال لأنه عندكم زحمة تعالوا لمكان الامريكان .. وخلوا مسار واحد للامريكان .. ومن يوم قال نكست لين انختم جوازي 45 ثانية تقريبًا .. ابد سألني سؤال واحد وش جاي تسوي قلت ادرس في معهد .. بعدين جلس يكتب ثم دبس الاي 94 مع الجواز وختم الدخول وطلعت من عنده ..

ملاحظة لم يتم تفتيشي في امريكا على الاطلاق .. فقط فتشوني في المانيا ( وكل من يروح لأمريكا يفتشونه )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشوو الحربي
    حمدلله على سلامتك بس بغيت اسئلك عن سياتل كيف حلووه لان انا بكاليفورنيا وناوي انقل سياتل
    طبعًا حلوة سياتل لكن التاكس فيها غالي جدًا .. وهي نفسها غالية .. والان كثيرين بيروحون سياتل للغة ومن هالمرحلة بالتحديد .. فاذا كنت تبي تروح لغة الان ماانصحك تروح لمصلحتك اما لو تدرس جامعة وخلصت اللغة او وصلت في اللغة مستوى عالي فحياك الله ..
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.