الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض اصدار القرار بسبب الفيزا

رفض اصدار القرار بسبب الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوعك جدا بسيط

فيه بعض السعوديين معاهم الجنسية الامريكية

مثل حالتك وحالتهم لا تحتاجون الى فيزا لدخول امريكا

كل ماعليك هو ان تحجز وتخلص امورك وتاخذ الكرت الاخضر الى الوزارة وتطلع القرار

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    ممكن تفيدنا بتفاصيل اكتر, يعني انت تم ترشيحك و جبت القبول و طلعت الوزارة و قدمت كل شي و رفضوك قالوا انه نظامنا يقول ما نصدر قرار ابتعاث لطالب معاه اقامة دائمه؟؟؟!! و هل قابلت احد المسؤولين زي ماجد الحربي او قدمت حتى خطاب تشرح فيه وضعك للجنة؟
    مع ان احد الزملاء سأل المستشارين في الملتقى و قالوله اهم شي يكون معاك الغرين كارد قبل السفر مو تروح بفيزا طالب بعدين من هناك تغيرها لهجرة.

ربنا ييسر الأمور
    رحت للحربي شخصيا ورفض
    ممكن تعرفني على هذا الشخص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجان البحر
    الحربي بنفسه قال في الملتقى الي معاه جواز امريكي مايحتاج تاشيرة

وايضا كاتبين في موقع الوزارة هالكلام

كيف رفض وايش سبب الرفض
    انا عندي green card الاقامة الدائمة وهي ما قبل الجنسية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    ممكن تفيدنا بتفاصيل اكتر, يعني انت تم ترشيحك و جبت القبول و طلعت الوزارة و قدمت كل شي و رفضوك قالوا انه نظامنا يقول ما نصدر قرار ابتعاث لطالب معاه اقامة دائمه؟؟؟!! و هل قابلت احد المسؤولين زي ماجد الحربي او قدمت حتى خطاب تشرح فيه وضعك للجنة؟
    مع ان احد الزملاء سأل المستشارين في الملتقى و قالوله اهم شي يكون معاك الغرين كارد قبل السفر مو تروح بفيزا طالب بعدين من هناك تغيرها لهجرة.

ربنا ييسر الأمور
    الحربي شخصيا قال لا
    طيب هل اصدر قرار ابتعاثه ? عشان انا ما وافقولي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hafez88
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    تم رفض اصدار القرار بسبب الفيزا,
    الوالدة اتجنست وانا اخذت ال green card , فلا يمكنني ان اطلب تاءشيرة طالب
    يقولون لا يصدروا قرار الابتعاث لمن لديه الاقامة الدائمة للدولة الذي تريد الدراسة فيه,
    رجاءا افيدوني ماذا افعل ؟

انت ليه ماتستخدم الحيله حول دولة الابتعاث الي كندا اذا وصلت كندا جيب قبول غير مشروط من جامعة امريكيه انتقل الي امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hafez88
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    تم رفض اصدار القرار بسبب الفيزا,
    الوالدة اتجنست وانا اخذت ال green card , فلا يمكنني ان اطلب تاءشيرة طالب
    يقولون لا يصدروا قرار الابتعاث لمن لديه الاقامة الدائمة للدولة الذي تريد الدراسة فيه,
    رجاءا افيدوني ماذا افعل ؟
    اللي نعرفه انو الطالب اللي معاه الجنسية والجواز الامريكي فبإمكانه استصدار القرار بدونها وهذا شئ مصرح فيه ومو مخفي..وبالتالي من المنطقي أنو تتعامل بنفس المعاملة لأن المبدأ واحد وهو انو (سقط منكم شروط وجوب الحصول على الفيزا) الاول لكونه يحمل جواز امريكي وانت لأنو عندك الجريين كارد.. على اي حال ماحيفيدك في هالموضوع الا ادراة البرنامج. رح لمهم وعطهم الموضوع وان شاء الله تتسهل امورك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.