الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت امريكا 21 ديسمبر ... وقررت العودة..الله لا يسامح الملحقيه

وصلت امريكا 21 ديسمبر ... وقررت العودة..الله لا يسامح الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله حاسس بمنعاناتك يا اخوي والله يفرجها عنك ان شاء الله،،، انا مثلك هذا الشهر اول مرة تصير لي ضائقة مالية وهذا انا لي مبتعث تقريبا من خمسة شهور
    تصدق اني قطعت اجازتي عشان ما كفت الفلوس،،، كنت في اجازة في ولاية ثانية وحجزت اقرب رحلة للولايتي لاني عارف انه الفلوس اللي معاي ما تكفي لاقامتي لمدة اطول
    هذا انت ومبتعث جديد ما لقيت احد يوقف معاك،،، لكن حاول تتواصل مع مدير النادي السعودي في جامعتك ممكن يقدر يساعدك أو المنظمات الاسلامية بعضهم يوفروا سكن ببلاش،، خذ الرقم من موقع سعوديون امريكا
    ولا تنسى ارقام الطوارئ تبع الملحقية والسفارة تخزنها عندك ،، لا سمح الله لو صار اي شيء لك
    وبالنسبة لفتح الملف في الملحقية حاول تتاكد من معلوماتك انها صحيحة وشروط رفع الصور ،،، وجرب تستخدم من اجهزة ثانية زي كمبيوتر الفندق
    وثاني شيء لمن ترجع ايش راح تقول لأهلك،، صادفتني مشكللة وما قدرت احلها قمت حجزت تذكرة عودة،،، فكر فيها زيييييين
    والله يكون في عونك،،،
    7 "
  2. مع احترامي الشديد لك... اخطأه في حق الملحقية واخطأة في حق العيسي وسامحك الله ..............
    انت لم تحسبها صح وربما انها مشكلة لديك وتريد ان تلقي اللوم على الاخرين..........
    وتوجد لديك حلول اخرى ولم تسعى لها ولكن انا ماااصدق موضوعك بتاتاً

تقبل تحياتي
    7 "
  3. الله يكون في عونك يالغالي

بس غريبه موقعهم يعلق ،، انا قبل يومين فتحت لي ملف من البوابة الالكترونيه
    المهم اخوي اتوقع في حلول

الملحقيه تسكر تاريخ ٢٤ و ٢٥
    وراح تفتح من ٢٦ الى ٣٠

روح لهم شخصيا وخلص امورك ،، التـذكره الله يعينك ادا ماعندك دعم من البلد بيع لابتوبك او جوالك

طبعا اذا فتحت لك ملف اتوقع و العلم على الله مايعطوك فلوس مباشرة لآان انا صار لي ٣ ايام فاتح لي ملف وللحين مانزلوا مكافإاٌآت انت بين لهم وضعك ان ششا الله يتساعدوا معاك

عندك حل ثاني ،، شوف السعععوديين الا ف معهدك وراسلهم وقول لهم اذا في مجال يستضيفوك كم ليله لين الله يفرجها

رجعتك البلد ما منها فايده اظن ،، الله يعينك ماباليد حيله ادا انت جنبي في اوريغن ف حياك الله ادا المكان ماشالك تشيلك عيوني

- - - مشاركة محدثة - - -

اول شي حاول بالبوابه ١٠٠٠ مره يمكن يضبط السستم
    7 "
  4. لا وانا اخوك تصرفك خاطئ أنا سويت تسليم للملف ..

وحسب كلام الطلاب انه معلق النظام شوي بس اكيد بيشتغل بعد يومين .. معقولة تسافر والنظام شغال !!!! هد وانا اخوك .. وترا مو بسيطة انك ترجع لاهلك بدون شيء ..
    7 "
  5. حسن سعد داري لو اني عندك لا أشوووت فييييك اشوووووووت فيك لما تقوول بس ,, والله قلت ياولد بأساله كم رقم حسابه واقدر ارسل من الراجحي والا لا !!

قول لا اله الا الله صراحه انك تقهر الحين مشكلة بسيطة زي هذه تخليك تضحي ب6 اشهر من عمرك ووقتك وهدفك !!!

ياعمي ارجع لهم وانشب لهم لما يخلصونك هم شغلهم خدمتك انت والطلاب الي مثلك قوول لهم خالك والا عمك بجريدة سبق ههههههههههههه ترا والله تزبط والله يوفقك يااااررررب
    7 "
  6. لا حول ولا قوة الابالله

دحين كل ذا علشان مافتحت ملف في الملحقية ياخي استني الدنيا ماطارت كلها اربع ايام اللي جلستهم وجالس تدعي ومو عارف ايش. بس تدري ارجع السعودية احسن لانو انت فعلا ماينفع تروح بعثه. بس وترتنا على الفاضي.
    7 "
  7. أنـا بقولك نصيييييحة مهمة مهمة/ /

لااااازم تصلي الاستخارة الآن حتى لو صليتها قبل, , واضح إنك ملخبط في قراراتك

علشان تاخذ قرارك بعقل ووعي وثقة باستشارة الحكيم العليم سبحانه

إذا مالك في البعثة وإجراءاتها وقلقها وملحقية امريكا معروفة بهالـ شغلات والآن تبغى ترجع, انصحك تستخير يمكن خيرة لك :: انتبه لكلاآمي بقولك كيف : :

الجزء من دعاء الاستخارة
    " إن كان لي في (هذا الأمر) خير لي في عاجل أمري وآجله فاقدره لي ويسره ثم بارك لي فيه"

والجزء الثاني إن كان فيه شر
    اصرفني عنه واصرفه عني واقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به"

فيه ناآس مو خير لهم وتتعسر أمورهم / / وتنصرف قلوبهم عنه ويضيق صدرك من هالشيء!
    لكن اذا استخرت وشفت انها انفرجت وتيسرت وانفتح قلبك من جديد خلاآص استمر

استتتتخخخخر!!!! كثير بعد كل صلاة

و 6 شهور ما تضيع!!! عمر البني آدم ينحسب بعمله الصالح يا اخوي ووقتنا يضيع ونتحسر عليه بالآخرة اذا مرت ساعة بدون ذكر الله

بس منجد معاك حق من ناحية فلوسك خلصت ولا فتحت ملف ولا جاتك مكافأة ,, كثيير صعبة

وبيني وبينك انصحك بحمام دافي بالبانيو وأملاح استحمام تشيييل كل التووتر!!! وكمان لو فيك تاخذ جلسة مساج علشان عصبيتك صدقني <<< مش رواقة بس حقائق علمية

والحل موجود يبغاله صبر والله يكون بعونك على المصاريف قهر بجد . . . الله معاآك
    7 "
  8. اخوووي اول شي الواحد لازم لما يكون مخطط للبعثه يكون كل شي فيه مستعد نفسيا لهالموضوع من كل النواحي ويكون متاكد

انه بيواجهه مشاكل كثثثيره ولازم يكون قدها

اخوي مدام الموضوع مو فلوس على قولتك باقي عندك فلوس اجل باقي الامور تساهيل

اول حاجه ترى اغلب المعاهد يعرفون حركات الملحقيه ويساعدونك وينتظرون الضمان المالي

ثاني شي بدال ماتحجز تذكره وترجع السعوديه خلك بواشنطن لين تضبط امورك وبعدين ارجع لمدينتك وكمل حياتك

اخوي انت رججججججال مفروض مو اصغر مشكله تفكر ترجع على طوول لو واجهت هالمشكله بنت بقول معذوره احنا البنات طبعنا نحزن بسرعه ونتوتر

مع اني لاحظت ان اغلب البنات صار عندهم قوه وتحمل اكثر فاتمنى منك دايما تفكر بهدوء ويكون عندك حسن تدبير في هالمواقف

وبالتوفيييييق
    7 "
  9. والله مايحس بمعاناته الا اللي مجررب مثله

صح اني للحين مافكرت ارجع وبااذن الله راح يمشي الموضوع بس لاني في مثل حالته حاليا ,, وفيها لعب بالاعصاب والنفسيه ومابقى شي ع دراستنا

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...post1062193220

هذا رابط موضوعي لي نفس معاناته والمشكله صارت محدده ع بعض السجلات المدنيه

يعني لو جربت يا حسن تدخل بسجل مدني من راسك تلاقي الوضع ماشي معاك تمام

وانا سجلت بسجل مدني رقم واحد مختلف على اساس اني بقولهم غلطانه وعدلوه دام مافي امل ادخل بسجلي االمدني ,, واخرتها يردون غلط وارجعي افتحي ملف برقمك << طيب وشلوووون اذا مو راضيه تضبط معي

ولاتقولون اجازه ومدري شو انا امس راسلتهم ان الموقع فيه مشكله وردو علي انها مشكله مو فنيه وكلمي الملحقيه << يعني موجودين

وشكلي بالاخر بروح لواشنطن والله يستر اني الاقيه مقفل وانكب مثله

همسه ,, كلنا راح نمر بمواقف ومشاكل صعبه ممكن الغير يشوفها سهله ووعاديه بس لايستهين باحساس الثاني لان كل انسان له طاقته وله نفسيته ممكن يتحمل وممكن لا ,, يعني المفروض كلنا نكون مشجعين لبعض وندعم بعض ..

ونحاول اننا نبذل مجهودنا ونسوي كل اللي نقدر عليه ,, عشان مانندم مستقبلا
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.