الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدآ جدآ.... قبل ترووح لآمريكآ..

مهم جدآ جدآ.... قبل ترووح لآمريكآ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزو 900
    عزو 900

مبتعث جديد New Member

عزو 900 الولايات المتحدة الأمريكية

عزو 900 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة not yet
    • not yet
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • سياتل, وآشنطن
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 09:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلآم عليكم..

مآرآح آطول بالمقدمآت وكذآ رآح اخششش بالموضوع ع‘ طووول
    آنآ حآليآ وصلت آمريكآ وتحديدآ بسيآتل.. وجآلسس آكتب الموضوع دآ من البيت..
    رآح آكتبلكم آشيآء مررهـ مهمه لآ تزم تقروهآ قبل مآتيجوآ ع‘ آمريكآ..

حبدأ معآكم بشي بأهم شي (( رتب آمور السكن حقك وآنتآ بالسعوديه... لآتقول آحجز فندق كم يوم الين مآشوف سكن بنفسي .. لآ لآ لآ لآحد يسوي كدآ.. مررره غلط... رتب امور سكن لمدة شهر واذا وصلت هنآ بالسلامه آبدأ شوف ع ‘ رآحتك بسس آهم حآجه آنوو آنتآ ضآمن السكن لمدة شهر.... وفيه شي مرررره مهم بالنسبه للي حآبين يسكنوآ في الدورم (السكن حق المعهد اللي مع الطلآب ) ترآ النظآم بأغلب معآهد آمريكآ انو مآتسكن بالدورم آلآ قبل موعد الدرآسه بيوم !!!!
    يعني لو درآستك تبدأ بـ 31 ديسمير... مآيبدأ السكن حقك الا في 30.. حتى لو كنت دآفع لهم حق الشهر كآمل.. ))
    نجي بعد كدأ لموضوع الشنطه ومحتويآتهآ :

طبعآ آنآ آنصحكم انكم ترتبوآ الشنطه من قبل موعد السفر باسبوع عشآن لمآ ترتبوهآ تعرفوآ آيش نآقصكم.. وخلصوآ آموركم من بدري لآتخلي شي ليوم السفرهـ لآنو دآكأ اليووم حيكووون فلم هندي.. حتى السوآق والشغاله رآح يبكوا هههه
    والله شغالتنآ لمن مشيت جلست تبكي ..هههه
    مآعلينآ....
    طبعآ النظآم في آمريكآ (( زي ماقالي موظف الخطوط الامآرآتيه )) يقول يحق للي يبغى يسآفر آمريكآ تكون معآه شنطتين كبيرهـ بس بشرط وزن كل شنطه مآيتجآوز 23 كيلو .. فهمتوآ ..
    يعني لا يجي وآحد ويقول يعني مجموع الشنطتين 23 كيلو.. اقوولو لا يآحبيبي .. الشنطه الوحدهـ يكون وزنهآ 23 كيلو .. وآنتآ خذ معآك اتنين كل وحدهـ وزنهآ 23 كيلو.. كم مره قلت 23؟؟

طيب فيه شي مررهـ مهم حط الاشياء السايله حقتك في كيس وقفل عليهآ مزبوط... زي كريم الحلاقه .. المزيلآت.. الكريمآت واللوشنآت..الخ لانو ممكن آنهآ تنفتح ولا شي زي مآصآر معآيآ كريم الحلاقه حقي انكب وحآس كول الملآبسس..
    وفي الطيآرهـ لاتخلي معآك شي كبير عشآن ترتآح.. كل اللي معاك آشحنوآ.. ولا تخآف حتستقبلوآ آنتآ لمآتوصل هنآك هههه

طيب لمن توصل بالسلآمه يآحبيبي..

فيه آشيآء لآزم تكون معآك .. فيه آشيآء رآحت عن بآالي وفيه آشيآء مآكنت آدري عنهآ,,, حقولكم عليهآ دحين ..
    آول شي بالنسبه للآجوآء غآالبآ آجوآء آمريكآ كلهآ برد... وآنتبهوآ ترآ بردهم مآيمزح مررهـ قوي...
    خد معآك قلوفز ( جونتيآت ) وشآل .. وللي مدينتهم في مطر خدوآ مظله... ترآ هنآكآ مرهـ غاليه المحلآت ..
    وبالنسبه للي يدخنوآ ترآ الدخآن غالي كمآن....
    وفيه شي انا صورتوآ ..

أغلب بيوت امريكآ كذأ فيش الكهربآء حقهم.. انا رحت آشتريت توصيله بـ 59 دولآر !!!!! مره غآالي
    خدوهآ معآكم من السعوديه شوف كيف شكلهآ وآشتروآ زيهآ..

آيوآ فيه شي نسيت اقولكم هوآ... ترآ هنآ رآح تمشي مسآفآت مرهـ طويله كل الشعب يمشي فخد معآك كم شوز ريآضي...

وبسس هذي اللي كنت ابغى اقولو لكم ... وازا في شي تآني واتزكرتوآ حكتبوآ لكم...
    يالله برب.. وآدعولي آمآنه ...

فتكوآ بعآفيه

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مشكور يبو عزه . سياتل جاها غزو من المرحله ٨ بشكل رهيب خخخخخ المهم انتبه لحالك وشد حيلك وانصحك بالسكن عند عائله.. وياليت اذا فتحت ملف بالملحقيه وارسلوا لك الضمان المالي انك تعطينا خبر..

آهلآ يآمآجيك بآشآ...
    انا آرسلت للملحقيه اول ماوصلت بس لسآ مآردو لي .. هيآ عآدة بتاخذ من يومين لتلاته بس عشان الكريسمس وكدآ
    وبالنسبه للسكن فآنآ سآكن حاليآ لوحدي لمدة شهر.. احتمآل اني بعد شهر اروح عند عآئله آو آذآ ناسبني الوضع كملت هنا لوحدي..
    ومن جد ترآ سيآتل فيهآ سعوديين مرهـ كتيرر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شف خلال هالشهر مخمخ ودور ع عائله تناسبك .. تكون قريبه من المعهد .. وعائله فلاويه ... لان العائله بتساعدك كثير بمرحله اللغه.. وصدقني اذا قدرت تكسبهم.. بيدلعونك ^_^

هوا دآ آنآ الحين جالس اتأقلم ع الجو وآعرف الطرق والمحلآت .. وبدور ع عآئله بنفسي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام01
    شكرا على النصائح الله يوفقك ...
    آمين يآرب وانتآ كمآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.