الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبة مساعدتكم

طالبة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أفنونة
    أفنونة

عضو شرف ومشرفة سابقة

أفنونة الولايات المتحدة الأمريكية

أفنونة , أنثى. عضو شرف ومشرفة سابقة. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم المعلومات computer information system , بجامعة قريب ان شاء الله
    • قريب ان شاء الله
    • نظم المعلومات computer information system
    • أنثى
    • Seattle / Riyadh, WA
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 04:22 PM

السلام عليكم والرحمة
    انا طالبة في كلية علوم الحاسب والمعلومات باقي لي ترم واتخرج ان شاء الله .يعني السنة هذه ان شاء الله

باذن الله بكمل دراسات عليا خارج المملكة .. بس عندي كم استفسار وياليت تساعدونني

اذا تخرجت ممكن اقدم على المرحلة الثامنه لبرنامج الملك ؟ ومتى يفتح ويغلق التسجيل ؟

وانا فكرت اني اقدم اوراقي لمكتب قبول واضمن القبول في الجامعة والولاية المرغوبة , وبعد كذا اقدم قبولي لمكتب الابتعاث للانضمام للبرنامج !! ينفع كذا او في احد عمل مثلي؟؟

شاكرة لكم ..

2. حبيبتي أفضل لك تتواصلين مع الوزارة التعليم العالي وتستفسرين بنفسك ،

وكالة الوزارة لشؤون البعثات

الهاتف: 014415555 من خارج المملكة: 96614115555+
    مركز خدمات المراجعين
    الهاتف : 4415555 تحويلة : 7050-7051-7052-7053-7054-7055
    البريد الالكتروني: schlr@mohe.gov.sa

مكتب وكيل الوزارة لشؤون البعثات

البريد الإلكتروني MOSAO@mohe.gov.sa
    إدارة البعثات

البريد الإلكتروني : dsch@mohe.gov.sa
    بالتوفيق والتياسير من الرحمن =)
    7 "
  3. بصراحه اعتب عليك كثير انا من فتره طووووووووووويله ابحث مع اني راح اتخرج بعدك
    ومو مضمون اني اروح بعثه ! مع ذلك ضروري يكون معي معلومات عن الموضوع اللي انه مقبله عليه
    لكن اسئلتك بدائية جداً يبيلك تبحثين صح
    عشان ماتقعين في اخطاء فاااااااااااادحه وتخسرين حلمك
    المرحله الثامنه انتهى التسجيل فيها من شهر رمضان اللي فااات !!!!
    يعني كأنك وحده تسأل عن التقديم للجامعات في السعوديه ينفع تسجل اللحين ولا لا ؟؟

رمضان القادم ان شاء الله راح تفتح المرحله التاسعه واذا ماسجلتي فيها تفوتك البعثه ..! الا اذا بتدرسين على حسابك الخاص
    سالفة المكاتب ابعدي كل البعد عنها وامشي با الاجراءات مثل مايسوون الناس والموضوع جداً سهل
    اتمنى ما تزعلين مني انا والله ناصحه لك ضروري في ها الاجازه تبحثين صح وتزودين معلوماتك أكثر
    با التوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.