الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى ان اجد من يرشدني ويتعاطف معي

اتمنى ان اجد من يرشدني ويتعاطف معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    جربتي تطلبي من كابلن قبول لتحضير التوفل والجي ار اي ؟؟ بحيث تبدين توفل ولما تخلصيه تبدئين جي ار اي

في موضوع لنا هنا فيه مجموعه طلاب دكتوراه متخرجين من جامعات لغتها الام الانجليزيه

ومن ايام الملتقى طرحنا المشكله ع المسؤولين هناك لان ما يحق لنا بسنه لغه وقبول الدكتوراه محتاج وقت

انتي مشكلتك شويه مغايره بس بعد بنفس المسار

اخر شي واللي الاغلب مننا يمشي عليه الان هو انو ناخذ من كابلن قبول لتحضير الجي ار اي والتوفل بوجود خطاب من كابلن انك رح تاخذين الكورسين وعلى حسب كلام الدكتور ماجد الحربي بالملتقى انو عادي يصدرون لنا القرار اذا وفرنا اللتر اللي توضح انو احنا بتاخذ دوره جي ار اي بالاضافه للغه او التوفل

اتوقع هالشي يحل مشكلتك لانو حتحضرين للتوفل وبعدها جي ار اي

اختي الكريمه ياليت اذا تقدري تجيبي لي رقم شخص معين او مكتب في كابلن يقدر ينفذ لي هذا الشي
    7 "
  2. أختي الفاضلة ،، أنا لا أصدق أنك أحرزت فقط 4 في اختبار الآيلتس ، أنا لا أكذبك أبدا أبدا ،، لكن أريد أن أقول أنك ومن الواضح جدّا لم تقرئي عن طريقة الاختبار أو لم تتمرسي عليه
    بإمكانك الدراسة الجادّة لمدة 3 إلى أربعة أشهر أو حتى أقل من ذلك وإحراز درجة 6.5
    فقط عليك أن تزيحي الأفكار السلبية وشجعي نفسك وتحمسي
    من خلال خبرتي المتواضعة أنا مؤمن بأن أي فرد بإمكانه إحراز هذه الدرجة وأكثر بمجهود شخصي
    اقرئي هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread79451.html

وأنا مستعد أن أرسل لك بالبريد الممتاز سيدي فيه الكثير الكثير من الكتب المفيدة بالإضافة إلى ملفات فيه كلمات جديدة مترجمة باللغة العربية مع الأمثلة
    نصيحتي الأخيرة
    لقّني نفسك تلقينًا إجابيّا وستنجحين حقًّا ،، واقرئي كتاب " كيف أصبحوا عظماء ؟ "
    7 "
  3. الحل لطلاب الدكتوراه و شهاداتهم من برا معروف مثل ماذكرته في ردي السابق ومصدره الدكتور ماجد الحربي ناقشناه لين مل مننا

صح كنا مو عارفين اش نعمل مثل الاخت صاحبه الموضوع

بس الحمدالله توصلنا لحل بالتعاون مع الدكتور
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.