الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى ان اجد من يرشدني ويتعاطف معي

اتمنى ان اجد من يرشدني ويتعاطف معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miyassa
    Miyassa

مبتعث جديد New Member

Miyassa الولايات المتحدة الأمريكية

Miyassa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HRD , بجامعة مجهول
    • مجهول
    • HRD
    • أنثى
    • مجهول, مجهول
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 05:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مليكنا الغالي مملكتي العزيزة وزارة التعليم العالي اشكركم كل الشكر لاتاحة الفرصه لي وقبولي في ابتعاث المرحلة الثامنة لاكمال الدكتوراه
    لكن كلي غبن لماذا ياوزارتي بدأتي بقتل حلمي قبل البدء ؟!
    لماذا كل هذه العثرات ؟!
    اعذروني فالحديث ذا شجون اتمنى ان يصل صوتي لاحد المسؤولين ويمسك بيدي وينتشلني من وحل وعقبات الابتعاث هذه!!

بداية انا حاصله على شهادة الماجستير من مملكة ماليزيا مع العلم اني لم التحق باي برنامج للغه الانجليزيه واتمتت دراستي بجهد كبير كما تعلمون اللغه الانجليزيه في ماليزيا ليست الام لذا من السهل
    هناك تخطي هذه العقبه لتفهمهم انها ليست اللغه الام ولله الحمد اتممت الماجستير من غير حصول على توفل او اي ال تس...

ومن هنا بدأت معاناتي فالوزارة لاتمنحني الحق في الحصول على برنامج لغه ؟!!!
    انا ليس لدي لغه ماالحل ؟!!
    قبول الدكتوراه في امريكا يشترط الحصول علي الجي ار اي او الجيمات لايمكن ان احصل على قبول الا بعد حصولي على التوفل او الاي ال تس؟!!

الوزارة ترفض ان تمنحني قرار اصدار بعثه وامر اركاب الا بحصولي على قبول جامعي مشروط او اقبول اختبار جي ار اي
    تواصلت مع معهد كابلن للحصول على قبول جي ار اي لكن المعهد رفض الا بحصولي على توفل؟!!

هل اذهب وادرس على حسابي الخاص لاخذ التوفل؟ اذا لماذا احصل على بعثه اذا لم تساعدوني على الحصول على لغه ؟

للاسف اخي المرافق حصل على قبول جامعي ودراسته تبدأ بتاريخ 7\1
    لذا سيضطر اخي ان يسافر على حسابه الخاص كي لاتفوته الدراسه
    وانا سأبقى انتظر حل مجهول لعقبه لااعلم كيف لي ان احلها!!!

ارجووكم ساعدوني
    من يعلم باسم معهد يستطيع ان يعطيني كورس لغه مع جي ار اي يكتب لي طريقة التواصل معهم

فقد بدأت باليأس وانا لازلت في اول خطوه ؟!!!!

شكرا لكم
    وعذروني
    فبالقلب قيح وصدى

2. السلام عليكم

بالنسبه للاختبارات اللغة الجيمات وغيره معهد كابلان يقدم دورات اونلاين
    واتوقع ثلاث شهور

وممكن تحضري للاختبارات هاذي حتى بدون ان تلتحقي في معهد
    لان على الانترنت كل شي متوفر

وعندك كمان برنامج تاهيل اللغة اللي اعلنت عنه الوزارة شوفي ايش شروطه بالضبط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    عندك ايميلات الملحقيه بالموقع حاول تراسلهم وتبين لهم مشكلتك وضروفك ، لأن للأمانه لن تجد هنا من يعطيك حل جذري لمشكلتك ..

شكرا لك اخي..
    لكن للاسف انا تعنيت بنفسي للذهاب للوزارة مع اني لست من سكان الرياض وهذا كان ردهم
    لن يكون اصدار قرار الا بقبول مشروط او قبول جي ار اي وليس لي حق ببرنامج لغه ...

الجامعات لاتقبل بدون جي ار اي او جيمات
    الجي ار اي لاادخله الا بالتوفل
    التوفل يتطلب دراسة لغه
    الوزارة ترفض منحي هذا الحق ....

ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    7 "
  4. شوفي اختي مثل هالمشاكل صعب تلقيلها حل لانو قليل جدا جدا جدا سارت معاهم نفس مشكلتك فماعتقد احد بفيدك الا الي مر نفس مشكلتك وماعتقد تحصلي احد

اطرحي مشكلتك بين الملحقيه الووزارة

واحنا هنا مالنا

غير ندعيلك بالتوفيق وربنا ييسر امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

وخلي املك بالله كبير

ونشاء الله

يجي احد مر بنفس مشكلتك ويفيدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    السلام عليكم

بالنسبه للاختبارات اللغة الجيمات وغيره معهد كابلان يقدم دورات اونلاين
    واتوقع ثلاث شهور

وممكن تحضري للاختبارات هاذي حتى بدون ان تلتحقي في معهد
    لان على الانترنت كل شي متوفر

وعندك كمان برنامج تاهيل اللغة اللي اعلنت عنه الوزارة شوفي ايش شروطه بالضبط

شكرا لك اختي على الاقتراحات

لكن عزيزتي من دخل اختبار التوفل والاي ال تس
    يعلم انه لن يستطيع اجتياز مثل هذه الاختبارات وهو صاحب لغه بسيطه او حتى متوسطه
    وهذه الدورات ليست سحر لتستطيع بهذا الوقت القصير ان تكون ضليعا باللغه الانجليزيه وتجتاز اختبارات بقوة الجي ار اي والتوفل

شكرا لك مرة اخرى
    7 "
  6. جربتي تطلبي من كابلن قبول لتحضير التوفل والجي ار اي ؟؟ بحيث تبدين توفل ولما تخلصيه تبدئين جي ار اي

في موضوع لنا هنا فيه مجموعه طلاب دكتوراه متخرجين من جامعات لغتها الام الانجليزيه

ومن ايام الملتقى طرحنا المشكله ع المسؤولين هناك لان ما يحق لنا بسنه لغه وقبول الدكتوراه محتاج وقت

انتي مشكلتك شويه مغايره بس بعد بنفس المسار

اخر شي واللي الاغلب مننا يمشي عليه الان هو انو ناخذ من كابلن قبول لتحضير الجي ار اي والتوفل بوجود خطاب من كابلن انك رح تاخذين الكورسين وعلى حسب كلام الدكتور ماجد الحربي بالملتقى انو عادي يصدرون لنا القرار اذا وفرنا اللتر اللي توضح انو احنا بتاخذ دوره جي ار اي بالاضافه للغه او التوفل

اتوقع هالشي يحل مشكلتك لانو حتحضرين للتوفل وبعدها جي ار اي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talooo AL-so0ol
    شوفي اختي مثل هالمشاكل صعب تلقيلها حل لانو قليل جدا جدا جدا سارت معاهم نفس مشكلتك فماعتقد احد بفيدك الا الي مر نفس مشكلتك وماعتقد تحصلي احد

اطرحي مشكلتك بين الملحقيه الووزارة

واحنا هنا مالنا

غير ندعيلك بالتوفيق وربنا ييسر امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

وخلي املك بالله كبير

ونشاء الله

يجي احد مر بنفس مشكلتك ويفيدك

شكرا لك اخي الكريم
    وربي يوفقنا جميعا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.eiman
    أختي طيب اختبري الآيلتس قبل ما تسافرين أتوقع بنسبة كبيرة تحصلي على الدرجة المطلوبة لأن إنجليزيتك تعتبر ممتازة لأن دراستك كانت كلها باللغة الانجليزية

و الله يوفقك ان شاء الله
    اختي الدراسة الانجليزيه مو ممتازه في ماليزيا انا حاولت اختبرت اي ال تس وطلعت ب 4 وعشان ادخل اختبار جي ار اي لازم 6 ونص
    يعني على كذا راح احط ميزانيه عشان ادرس نفسي لغه واخذ توفل او اي ال تس عشان اجيب قبول مشروط او قبول جي ار اي
    يعني ساعتها اذا بسوي كل هذا مادري ليش ماخذه بعثه ازيد بس عليها كم الف واخذ الدكتوراه !!!

مشكوره وربي يوفقنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.