الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن اصدر قرار ابتعاثه عن طريق الايميل وكان المعهد متكدس

لمن اصدر قرار ابتعاثه عن طريق الايميل وكان المعهد متكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله07
    عبدالله07

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله07 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله07 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dental public hleath , بجامعة not yet
    • not yet
    • dental public hleath
    • ذكر
    • denver, colorado
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 07:58 PM

السلام عليكم
    حبيت اعرف من اخواننا اللي اصدر قرار ابتعاثه عن طريق الايميل وكان المعهد متكدس لان فيه ناس يقولو انه ما يهتمو للنقطه هذي وممكن انها تمشي وفيه ناس تقول العكس ياليت احد من اللي اصدر
    القرار انه يفيدنا في هذا الموضوع
    لانه فيه ناس كثير تسال عن هذا الموضوع

وشكر
  2. شوف اخوي تو قبل امس صاحبتي صار لها موقف تقريبا زيك

كان فيه معهد متكدس المعهد هذا له فرعين فرع متكدس وفرع غير متكدس لما جت تقدم عالفرع المسموح قالوا لها لا خلاص اكتفينا

بس نقدر نقبلك عالفرع المتكدس قالت طيب

راسلت الملحقيه على هالموضوع قالوا الملحقيه اوكيك ماعندك مشكله دامهم قالوا لك كذا يعني اخذت الموافقه من الملحقيه

جت بتسوي اجراءتها قلت لحظه روحي قبل ماتقدمين عالفيزا اسالي الوزاره قولي لهم اني قبلت لمعهد متكدس وشاورت الملحقيه وقالوا لي اوكيه

تصدرون لي قرار الابتعاث وقلت لها ارفقي ايميل الملحقيه اللي قالوا لك فيه اوكيه

وقامت سوت هالحركه بعد كذا سوال قالوا لها اوكيه كملي اجراىتك بنصدر لك القرار

الزبده / راسل الملحقيه قالوا لك اوكيه روح راسل الوزاره قالوا اوكيه احتفظ بالايميلات بحيث اذا قالوا لك لا مانصدر لك قل هاكم ايميلكم وايميل ملحقيتكم

وقتها يكون لك حجه ووقتها كمان تكون مرتاح وانت تخلص امورك

وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    شوف اخوي تو قبل امس صاحبتي صار لها موقف تقريبا زيك

كان فيه معهد متكدس المعهد هذا له فرعين فرع متكدس وفرع غير متكدس لما جت تقدم عالفرع المسموح قالوا لها لا خلاص اكتفينا

راسلت الملحقيه على هالموضوع قالوا الملحقيه اوكيك ماعندك مشكله دامهم قالوا لك كذا يعني اخذت الموافقه من الملحقيه

جت بتسوي اجراءتها قلت لحظه روحي قبل ماتقدمين عالفيزا اسالي الوزاره قولي لهم اني قبلت لمعهد متكدس وشاورت الملحقيه وقالوا لي اوكيه

الزبده / راسل الملحقيه قالوا لك اوكيه روح راسل الوزاره قالوا اوكيه احتفظ بالايميلات بحيث اذا قالوا لك لا مانصدر لك قل هاكم ايميلكم وايميل ملحقيتكم

وبس

يعطيك لعافيه يااختي بس المشكله ان الملحقيه ما عاد ترد علينا وهذي مشكله الجميع حتى المشرفين صارو يتغلون ولا يردون بس انا قدمت على المعهد وهو مفتوح وجاني القبول وهو مفتوح يعني مو مشكلتي هذي مشكلتهم انا وضعي في السليم وعندي اللسته اللي قدمت عليها واراح احاججهم فيها
    7 "
  4. اها يعني جاك قبولك ووصلك الايتوني وهو مفتوح اذا ايه دكتور ماجد قال عادي

بس اسمع عشان ماتدوخ معاهم

راسل الوزاره قول لهم انا قدمت ووصلني الايتوني والمعهد كان مفتوح وقدمت على موعد السفاره وبعدها تكدس المعهد هل وضعي بالسليم

اذا قالوا لا قلهم دكتور ماجد قالنا بالملتقى اوكيه يعنني ادخل بعينهم عشان تكون بالمضمون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    اها يعني جاك قبولك ووصلك الايتوني وهو مفتوح اذا ايه دكتور ماجد قال عادي

بس اسمع عشان ماتدوخ معاهم

راسل الوزاره قول لهم انا قدمت ووصلني الايتوني والمعهد كان مفتوح وقدمت على موعد السفاره وبعدها تكدس المعهد هل وضعي بالسليم

اذا قالوا لا قلهم دكتور ماجد قالنا بالملتقى اوكيه يعنني ادخل بعينهم عشان تكون بالمضمون

اوكي الله يعطيك العافيه وشكر مرره اخرى على تفاعلك واهتمامك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    شوف اخوي تو قبل امس صاحبتي صار لها موقف تقريبا زيك

وبس

أنا جبت قبول من معهد اليوداب فرع الكامبس بسياتل وهو متكدس وشايلة هم اصدار قرار الابتعاث انهم يرفضون
    طيب صديقتك لما راسلت الملحقية ع اي اساس قالوا لها عادي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.