الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف الطالب ومشكلة حجم الـ 500KB :(

فتح ملف الطالب ومشكلة حجم الـ 500KB :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAHANI.S
    ينفع اصغر الملفات لـ pdf وحجم اقل من 500

واحطها في يو اس بي واخدها معايا الملحقيه

ولا افتح الملف من هنا ؟؟

شوفي هذا رد العضو saudi magic في احد المواضيع شرح كل شي

المهم بقولك افتحي ملف الحين قبل لاتسافرين وحملي كل الاوراق المطلوبه .. واضغطي حفظ .. انتبهي لاتضغطين تسليم... اقصد طبعا ملف طالب مبتعث عن طريق برنامج سفير ولما تاصلين لامريكا بالسلامه سوي سكان لنموذجi94 بعدها سوي تسليم.. وتابعي الطلب لين يتم تعيين مشرف لك وبعدها يرسلك FGL خطاب الضمان المالي ولاتنسين بطاقة التامين تطلبينها.. واول يوم لك بالمعهد علميهم انك ماتبغين تامين وانت الملحقيه مأمنه عليك.. بالنسبه للسكن حاولي تتواصلين مع النادي السعودي بيساعدونك وفيه مواقع كثيره تساعدك بعد بهذا الخصوص..انصحك يوميا تجلسين بمعدل ساعه او ساعتين بمكتبة المعهد.. حاولي تستغلي مصادر المكتبه من برامج تعليم ذاتي إلخ.. وانصحك بالاشتراك بنادي رياضي ... واغلب المجمعات السكنيه فيها نوادي رياضيه... اهم شي خذي خريطه للمدينه وافهمي شبكة المواصلات( ارقام الباصات/ الشوارع الرئيسيه) وطلعي بطاقه مواصلات واشحنيها.ولاتنسين تستخرجين بطاقة الطالب من المعهد بتساعدك بامور كثيره..

ادعي لي لو سمحتي ..
    7 "
  2. شكرا حبيبتي
    ربي يوفقك ان شاءالله
    كمان
    تسوي اسكان لـ ختم الدخول لـ امريكا وختم الخروج من السعوديه وكمان ختم الايتوني اللي راح يختمولك عليه

انا ان شاءالله بفتح الملف هنا بس

كيف عملتي تصغير للملف

لانو قريت موضوع لو فتحتي الملف ورسلتي يردو عليك بعد كم يوم انو تم قبول الطلب او انو الرفض بسبب الملف او اي سبب ثاني

عاشن كدا ابغى احاول اعمل تصغير للملف من بدري

والله يسهلها لك وللجميع ياااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAHANI.S
    شكرا حبيبتي
    ربي يوفقك ان شاءالله
    كمان
    تسوي اسكان لـ ختم الدخول لـ امريكا وختم الخروج من السعوديه وكمان ختم الايتوني اللي راح يختمولك عليه

انا ان شاءالله بفتح الملف هنا بس

كيف عملتي تصغير للملف

لانو قريت موضوع لو فتحتي الملف ورسلتي يردو عليك بعد كم يوم انو تم قبول الطلب او انو الرفض بسبب الملف او اي سبب ثاني

عاشن كدا ابغى احاول اعمل تصغير للملف من بدري

والله يسهلها لك وللجميع ياااارب

ياااارب ..

لو تعرفي قد ايش ماني قادرة اركز ..

خليني اخلص موضوع اشيائي الباقية , لسه ماقفلت الشنطة وناقصني اغراض ...

مشكلتي مااركز بأكثر من حاجة وحده .

بعد ماانتهي من قصة الشنطة ووزنها واقفلها .. اتفضى للملف واروق عليه ان شاء الله ...

بآخر لحظة اكتشفت اني مااشتريت احزمة ولا جزمات رياضية هههههههههه مشكلة اللي تعود على الفلات والرسمي ووو حوسة طويلة عريضة دعواتك ..
    ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    ياااارب ..

لو تعرفي قد ايش ماني قادرة اركز ..

خليني اخلص موضوع اشيائي الباقية , لسه ماقفلت الشنطة وناقصني اغراض ...

مشكلتي مااركز بأكثر من حاجة وحده .

بعد ماانتهي من قصة الشنطة ووزنها واقفلها .. اتفضى للملف واروق عليه ان شاء الله ...

بآخر لحظة اكتشفت اني مااشتريت احزمة ولا جزمات رياضية هههههههههه مشكلة اللي تعود على الفلات والرسمي ووو حوسة طويلة عريضة دعواتك ..
    ,

اوك بس تخلصي من الشنطه وتفضي ارسليلي كيف صغرتي الملف

ونصيحه لا تشتري ملابس من هنا كثير هناك ارخخخخخص بكثيرررر صحباتي في امريكا في ال اي وقالولي لاتشتري كثير من هنا
    وحتى ملابس البرد عندهم افضل
    بس خدي الاشياء الضروريه وحقت الاسابيع الاولــــه

وبالتوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.