الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندهم رحلات داخلية في امريكا (مهم) انظرالرد#25

اللي عندهم رحلات داخلية في امريكا (مهم) انظرالرد#25

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا دخلت موقع اليونايتد
    خطوط امريكيه داخليه

كل راكب له شنطتين

وزن الشنطه الواحده 23 كيلوو

وهما ياخدو على الشنطه الاوله 25 دولار
    والشنطه الثانيه برضو 23 كيلو تكون ويأخدو عليها 35 دولار

يعني في كل الاحوال بتدفع رسوم الشنطه
    وانا افضل انو الشنط لو كان فيها الرحله ترانزيت كثير تنقلها مرا وحده

اما لو كان مثلا على واشنطن وبتنزل للملحقيه بعدين تروح لـ مدينتك
    افضل تنزلها معاك لانو الواحد مو ناقص حوسه وتتأخر الشنطه ويلفلف في المطارات

وحابه اذكركم اكتبو على الشنطه ورقه فيها اسمك وعنوان المعهد ورقمك من برى الشنطه ومن جوه
    عشان لاسمح الله لو ضاعت

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAHANI.S
    انا دخلت موقع اليونايتد
    خطوط امريكيه داخليه

كل راكب له شنطتين

وزن الشنطه الواحده 23 كيلوو

وهما ياخدو على الشنطه الاوله 25 دولار
    والشنطه الثانيه برضو 23 كيلو تكون ويأخدو عليها 35 دولار

يعني في كل الاحوال بتدفع رسوم الشنطه
    وانا افضل انو الشنط لو كان فيها الرحله ترانزيت كثير تنقلها مرا وحده

اما لو كان مثلا على واشنطن وبتنزل للملحقيه بعدين تروح لـ مدينتك
    افضل تنزلها معاك لانو الواحد مو ناقص حوسه وتتأخر الشنطه ويلفلف في المطارات

وحابه اذكركم اكتبو على الشنطه ورقه فيها اسمك وعنوان المعهد ورقمك من برى الشنطه ومن جوه
    عشان لاسمح الله لو ضاعت

وبالتوفيق للجميع
    مااعرف صراحة .. هذا اللي قال لي اياه موظف الطيار وشفته في موقع الخطوط السعودية ..دخلي رقم التذكرة وشوفي بنفسك ..

بالنسبة للعنوان ع الشنطة ..بجد شكرا ذكرتيني ..

جزاك الله خير ..
    7 "
  3. انا يا اخوان رحلتي كانت ع الاماراتية , واخذت شنطتين ممكن وزن الوحدة فيهم 32 و الثانية 30 , يعني حطيت كل شي احتاجه الى شهرين ثلاثة قدام , كانت رحلتي المدينة دبي هيوستن بيكرسفيلد , وفي مطار المدينة دفعت 100 دولار لكل شنطة خمسين لان وزنها متعدي المسموح وانا كنت عارف عالشي , بس عفشي ما استلمته الا بمدينتي علما ان رحلتي الداخلية الامريكية كانت على يونايتد ايرلاينز وما دفت اي شي الدفع مرة وحدة .
    الخلاصة : كل شخص ووجهة نظره للموضوع بس انا اشوف الواحد ياخذ كل اللي يحتاجه خاصة اذا رايح مدينة صغيرة مثل مدينتي وما يعرف احد فيها لانه يحتاج وقت حتى يعرف البلد و يعرف من وين يشتري اغراضه .
    وسلامتكم ...

- - - مشاركة محدثة - - -

انا يا اخوان رحلتي كانت ع الاماراتية , واخذت شنطتين ممكن وزن الوحدة فيهم 32 و الثانية 30 , يعني حطيت كل شي احتاجه الى شهرين ثلاثة قدام , كانت رحلتي المدينة دبي هيوستن بيكرسفيلد , وفي مطار المدينة دفعت 100 دولار لكل شنطة خمسين لان وزنها متعدي المسموح وانا كنت عارف عالشي , بس عفشي ما استلمته الا بمدينتي علما ان رحلتي الداخلية الامريكية كانت على يونايتد ايرلاينز وما دفت اي شي الدفع مرة وحدة .
    الخلاصة : كل شخص ووجهة نظره للموضوع بس انا اشوف الواحد ياخذ كل اللي يحتاجه خاصة اذا رايح مدينة صغيرة مثل مدينتي وما يعرف احد فيها لانه يحتاج وقت حتى يعرف البلد و يعرف من وين يشتري اغراضه .
    وسلامتكم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    انا يا اخوان رحلتي كانت ع الاماراتية , واخذت شنطتين ممكن وزن الوحدة فيهم 32 و الثانية 30 , يعني حطيت كل شي احتاجه الى شهرين ثلاثة قدام , كانت رحلتي المدينة دبي هيوستن بيكرسفيلد , وفي مطار المدينة دفعت 100 دولار لكل شنطة خمسين لان وزنها متعدي المسموح وانا كنت عارف عالشي , بس عفشي ما استلمته الا بمدينتي علما ان رحلتي الداخلية الامريكية كانت على يونايتد ايرلاينز وما دفت اي شي الدفع مرة وحدة .
    وسلامتكم ....

الحمدلله ع السلامه اخوي ..

طيب العفش اللي معاك بالطيارة , كم مسموح قطعة ؟؟؟

هل كان معاك لابتوب ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    روز وش تحسين بوووه هههههاي

لاااآآآآاا والله من جدي ابي اشياءاتي كللها

شكرا جادة , ,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    روز وش تحسين بوووه هههههاي

لاااآآآآاا والله من جدي ابي اشياءاتي كللها

شكرا جادة , ,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    شكرا جاده على التوضيح الله يجزاك بالخير بس شلون عرفتي تشوفين حجزكك عن طريق موقع الخطوط
    كل ماسويتها يقولي لايوجد حجز شسالفه
    هلا اخوي ..

اولا روح لموقع الخطوط هذا Saudi Airlines > Welcome to Saudi Arabian Airlines

واختار استعراض الحجز ..

بعدها اختار رقم التذكرة الالكترونية ..

في التذاكر فيه رقم اسمه tiket number

حط اول 3 ارقام في المربع الصغير , والباقي في المربع الكبير , واكتب اسم العائلة زي التذكرة, ثم استعراض ..

وتشوف كل معلومات الرحلة ..

الله يوفقك ..ادعي لي لو سمحت ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    شكرا جاده على التوضيح الله يجزاك بالخير بس شلون عرفتي تشوفين حجزكك عن طريق موقع الخطوط
    كل ماسويتها يقولي لايوجد حجز شسالفه
    اخوي يمكن حجزك ما تأكد او انك مشيك من موقع الطيار المضروب . عموماً رح لصفحة الخطوط الي بتسافر عليها و تاكد من وضع حجزك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.