الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم في بنك سامبا

رايكم في بنك سامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحمدي محمد
    طلعي بطاقه فيزا مسبقه الدفع من الراجحي او الأهلي او البلاد او الانماء
    وخلي اهلك وقت ماتحتاجي فلوس يحولولك عن طريق النت ما تاخذ دقايق والمبلغ في البطاقه اغلب تعاملات امريكا بالبطايق
    في كل مكان تلقي سحب بالبطاقه وما ياخذ عليك شئ
    ووقت ماتفتحي حساب تخلي اهلك يحولو المبلغ ع الحساب الجديد

بالتوفيق
    اللي معه فلوس واجد يقدر ياخذ شيك سياحي بالمبلغ واذا فتحت حساب في امريكا تصرف الشيك من نفس البنك وتحطه في الحساب ولا احد يحول لك ولا هم يحزنون اهم شي اذا معك اكثر من عشره الالف دولار لزم تبلغهم في المطار طبعن لابد يكون معك فيزا ومبلغ كاش وانا صراحه ما انصح في الراجحي الاهلي حلو
    7 "
  2. طب شباب

انا طلعت بطاقة الاهلي مسبقة الدفع وغالبا راح احتاجها في اول اسبوع فقط بعد كذا بفتح لي حساب امريكي

المشكله ان البطاقة بعد مايمر عليها سنه تتجدد تلقائي وينخصم مبلغ التجديد من الحساب

السؤال الان كيف اقدر ألغيها وأنا هناك ، هل من حل
    7 "
  3. ما عليك من هالكلام انا عندي بطاقة سامبا هنا في امريكا كنت استخدمها الرسوم دولارين فقط على كل سحبه يعني تقريبا سته ريال واحيانا تصير 3 دولار في بعض البنوك يعني 10 ريال بس معظم البنوك ما يخذوا الا دولارين ونفس الشئ اتوقع ينطبق على الفيزا. بطاقة سامبا هي الافضل من وجهة نظري حتى التحويل ما اتوقع يتأخر كثير
    7 "
  4. تتضارب الأراء :S

ميشو : قريت عن الديبت كارد انها زي بطاقة الصراف العاديه
    يعني ما يسحب الا اذا كان بحسابك المبلغ المطلوب اما الكريدت كارد هي اللي حتى ما في بحسابك المبلغ ينسحب من البنك و لازم تسدده خلال شهر

طيب الديبت كارد عادي لو تكون مستخرجه من الفرنسي ؟ او الراجحي ؟ ولا لازم الامريكي ؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.